الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 10:58 م - آخر تحديث: 09:16 م (16: 06) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - وقفت لجنة الشئون العسكرية وتحقيق الأمن والاستقرار في اجتماعها اليوم برئاسة المفتش العام في القوات المسلحة اللواء الركن محمد علي القاسمي أمام جدول

المؤتمرنت -
العسكرية تشيد بدور بن عزيز في الحفاظ على المعهد التقني بصوفان
وقفت لجنة الشئون العسكرية وتحقيق الأمن والاستقرار في اجتماعها اليوم برئاسة المفتش العام في القوات المسلحة اللواء الركن محمد علي القاسمي أمام جدول أعمالها.. مستعرضة جملة من القضايا والإجراءات المعززة لجوانب الأمن والاستقرار والسكينة العامة في المجتمع.

وناقشت اللجنة بمسئولية عالية الأعمال التخريبية والاعتداءات المتكررة على أبراج وخطوط الكهرباء وأنابيب النفط، حيث أكدت على ضرورة وضع حد لتلك التجاوزات والأعمال التخريبية التي أضرت بالوطن وبمصالح الشعب وضرورة تفعيل الإجراءات العسكرية والأمنية الحازمة للحفاظ على المصالح الحيوية العامة.

وشددت اللجنة على الأجهزة الأمنية والعسكرية ضرورة اتخاذ الإجراءات الحازمة ضد من يقوم بارتكاب تلك الأعمال الخارجة عن ثوابت وقيم المجتمع اليمني وردع الخارجين على النظام والقانون والمتابعة المستمرة لكافة الإجراءات المعززة للأمن والاستقرار .

وأهابت اللجنة بكافة أبناء الوطن وفي المقدمة الأحزاب والقوى السياسية والوجاهات الاجتماعية الوقوف صفا واحداً إلى جانب المؤسسة العسكرية والأمنية في حماية المصالح والمنشآت الحيوية العامة وعدم السماح لأي كان المساس بها والاعتداء عليها تحت أي مبرر كان.

كما أقرت اللجنة في اجتماعها مخاطبة محافظي محافظتي صنعاء ومأرب ومدراء الأمن وقائد المنطقة العسكرية الثالثة لاتخاذ كافة التدابير والإجراءات الحاسمة وان يتحملوا مسؤلياتهم في منع تكرار الاعتداءات ومحاسبة المتسببين فيها ومن يقف ورائها.

وكانت اللجنة قد استعرضت التقرير النهائي اللجنة الميدانية حول إخلاء المعهد التقني بحي صوفان من المسلحين حيث عبرت عن الشكر والتقدير للشيخ صغير بن عزيز على ما أبداه من مسئولية في الحفاظ على محتويات المعهد التي تم استلامها بصورة سليمة.

هذا وكانت اللجنة قد وقفت أمام جملة من القضايا المتعلقة بالسلامة العامة والأمن والاستقرار في المجتمع حيث اكدت اللجنة أنها لن تتهاون في ضبط كل من يفكر بالإخلال بالأمن والاستقرار أو من يسعى إلى تعكير المناخات الآمنة لسير عملية التحول التي يمر بها وطننا وشعبنا في الوقت الراهن .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024