الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 12:32 ص - آخر تحديث: 12:26 ص (26: 09) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت -  الزعيم علي عبدالله صالح في الرياض

المؤتمرنت - جميل الجعدبي -
إحتشاد جماهيري عربي حول الزعيم وقيادات المؤتمر يُفقد (إخوان صنعاء) أعصابهم

قال الامين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام الشيخ سلطان البركاني ان قرابة 50 ألف يمنيا مقيما في العاصمة السعودية الرياض وطلبوا التقاط صور تاريخية مشتركة مع مرافقي الزعيم خلال رحلته العلاجية ( الشيخ سلطان البركاني ، والأستاذ عبده محمد الجندي – عضو اللجنة العامة) وذلك خلال الـ20 يوم الماضية ،

وأكد البركاني تنامي مشاعر المحبة المتبادلة والوفاء والإخلاص بين قيادات المؤتمر الشعبي العام وابناء اليمن العاملين في المملكة العربية السعودية واستعدادهم للتضحية والبذل مع الزعيم علي عبدالله صالح والمؤتمر الشعبي العام .

وخلال تجوالهم في عدد من الاسواق والاماكن العامة بالعاصمة السعودية الرياض اكد البركاني احتشاد عمال آسيويين كانوا يعملون في محال تجارية وأفارقة وعرب وسعوديين حولهم لالتقاط صور تذكارية مع الأستاذ عبده الجندي وتبادل الأحاديث الودية والتعبير عن اعجابهم بخطاباته وحرصهم الشديد على متابعة مؤتمراته الصحفية خلال الازمة التي شهدتها اليمن منذ مطلع العام 2011م .
وفي اتصال هاتفي بـ( المؤتمرنت ) عبر الشيخ سلطان البركاني - الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام - عن استهجانه لما نشرته صحيفة (الناس) الاصلاحية من فبركات قال البركاني انها تعكس حالة الافلاس والهبوط الاخلاقي الذي وصل إليه التجمع اليمني للإصلاح وقياداته ووسائل إعلامه (و هو الافلاس الذي لم يشهد له التاريخ نظير).

وعزا القيادي المؤتمري البركاني ماوصفها بحالة الغضب والهيجان وفقدان الأعصاب التي أصابت (أولئك المفلسون) الى مشاعر الحب والمودة التي حظى بها رئيس المؤتمر الشعبي العام ومرافقيه رسميا وشعبيا ولدى كل اليمنيين في المملكة العربية السعودية والذين يتدفقون تلقائيا في (طوابير طولية) لاستقبالهم والاحتشاد حولهم اينما ذهبوا .

وقال: ( الرئيس علي عبدالله صالح والمؤتمر الشعبي العام وسلطان البركاني وعبده محمد الجندي غرقوا خلال الايام الماضية في مشاعر الحب والمودة رسمياً وشعبيا في السعودية فلا غرابة من فقدان اولئك المفلسون أعصابهم ) مشيرا الى احتشاد عشرات الالاف حول الزعيم علي عبدالله صالح – رئيس المؤتمر الشعبي العام ، والأمين العام المساعد سلطان البركاني ، وعضو اللجنة العامة الاستاذ عبده الجندي في الأسواق والأماكن العامة .

ونقل البركاني اعجاب مثقفين سعوديين ومتخصصين في المجال الاعلامي بقدرات الاستاذ عبده الجندي- الناطق الرسمي باسم احزاب التحالف الوطني- وإستراتيجيته في مواجهة الأزمة ، وأورد في هذه الصدد قول بعضهم للاستاذ الجندي : (لقد صنعت إعلاماً جديداً في العالم العربي عجزت الدوائر المتخصصة عن صناعته ولاتعتقد أنك دخلت إلى كل بيت في اليمن فقط وإنما في الجزيرة العربية ).


وتعليقا على فبركات صحيفة (الناس) قال البركاني : (ألا يخجل هؤلاء من الكذب الذي صار دينهم وديدنهم ؟ وأي دين يدعوه ؟ وأين هم من قوله تعالي : ( إلا أن لعنة الله على الكاذبين).مضيفا :( ثم إذا كان الكذب صار بضاعتهم في اليمن وعرفها الناس فهاهم المغتربون يكتشفون أكاذيبهم اليوم في أبشع صورها) .

مختتما بقول الشاعر : (لو كل كلب عوى ألقمته حجرا ... لأصبح الصخر.. مثقالٌ بدينار)








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024