الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 03:42 ص - آخر تحديث: 03:33 ص (33: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - وجهت قيادة وزارة الداخلية في اليمن  إدارة امن العاصمة بسرعة ضبط المتهمين بمحاولة اختطاف نجل رئيس الوزراء خالد محمد سالم باسندوة -18 عاما.

وأكد توجيه قيادة الوزارة على ضرورة قيام امن الأمانة بالتنسيق مع النيابة لاستصدار أوامر ضبط قهرية بحق المتهمين التي أكدت

المؤتمرنت -
الشرطة تتعقب 8 متهمين بمحاولة إختطاف نجل باسندوة
وجهت قيادة وزارة الداخلية في اليمن إدارة امن العاصمة بسرعة ضبط المتهمين بمحاولة اختطاف نجل رئيس الوزراء خالد محمد سالم باسندوة -18 عاما.

وأكد توجيه قيادة الوزارة على ضرورة قيام امن الأمانة بالتنسيق مع النيابة لاستصدار أوامر ضبط قهرية بحق المتهمين التي أكدت المعلومات الأولية بأنهم 8 متهمين استخدموا سيارتين إحداهما النترا والثانية صالون لتنفيذ محاولة الاختطاف التي جرت أمس.

وحسب مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية فان الأجهزة الأمنية بأمانة العاصمة تمكنت من كشف هوية 3 من المتورطين بهذه المحاولة فيما لايزال البحث جار لكشف هوية بقية المتهمين الخمسه.

وكشف مصدر أمني رفيع حقيقة ما قيل عن تعرض حفيد رئيس حكومة الوفاق محمد باسندوة ( محمد خالد) لمحاولة اغتيال موضحا ان حفيد باسندوة التقى صدفة مع زملائه نجل ( عبدالكريم عبدالاله الملحق العسكري السابق في مصر والأردن ) واخر من أولاد ( السنيدار ) ودخل اليهم باشكال بدأ بعدم السلام عليه , وتطور الى ملاسنات حادة .

وأضاف المصدر : قام حفيد باسندوة بارسال الجنود المرافقين له وتبعوا زملائه من ابناء ( عبدالاله والسنيدار ) وقاموا بالاعتداء عليهم , واثنين ذهبا وثم عادا للانتقام وتبادلوا اطلاق النار مع مرافقي حفيد باسندوة .
وحسبما اورده موقع (براقش نت) فقد فتحت الاجهزة تحقيقا بالحادثة , ووجهت استدعاء حفيد باسندوة لاخذ اقواله , غير انه رفض , وقام بالسفر في وقت لاحق خارج اليمن , لعدم استجوابه من قبل اجهزة الامن .

وطالب محامون باعادة حفيد باسندوة و إخضاعه للاستجواب من قبل الاجهزة الأمنية , كونه طرف في الشجار , كما ان الاطراف الاخرى تم ايداعهم السجن باوامر عليا فيما لم يصل حفيد باسندوة الى اي مرفق أمني , تم تهريبه الى خارج اليمن بعد اتضاح الحقيقية بانه يستخدم نفوذ جده ضد الخصوم وتحويل القضية الى سياسية .

وكان اسم حفيد باسندوة قد ورد في قضايا اعتداء على رجال امن في حدة , وكذا في قضية مقتل حارس معهد اكسيد علي يد أحد مرافقي باسندوة , وتضغط قوى لتسوية القضية بشكل قبلي .

وامس عبرت حكومة الوفاق الوطني التي يراسها محمد سالم باسندوة عن إدانتها واستنكارها الشديدين لمحاولة الاغتيال التي استهدفت حفيد باسندوة، يوم السبت.

ودعت وزارة الداخلية وأجهزتها الأمنية الى تعقب الجناة والقاء القبض عليهم، وتقديمهم إلى الأجهزة العدلية وكشفهم للرأي العام.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024