السبت, 04-مايو-2024 الساعة: 10:39 م - آخر تحديث: 10:39 م (39: 07) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - استقبل الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ممثل منظمة الصحة العالمية في اليمن الدكتور غلام رباني بوبال ، بمناسبة انتهاء فترة عملة بصنعاء والتي استمرت سبع سنوات.

المؤتمرنت -
رئيس الجمهورية يستقبل ممثل منظمة الصحة العالمية في اليمن
استقبل الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ممثل منظمة الصحة العالمية في اليمن الدكتور غلام رباني بوبال ، بمناسبة انتهاء فترة عملة بصنعاء والتي استمرت سبع سنوات.

وفي مستهل اللقاء اعرب الرئيس عن تقديره البالغ لما قام به ممثل منظمة الصحة العالمية باليمن خصوصا وان فترة عملة كانت في ظروف مضطربة وحروب هنا وهناك واحتياجات صحية استثنائية خاصة عند نشوب الازمة مطلع 2011م.

واشار الى ان الجهود التي بذلها كانت كبيرة ورائعة وعكست مدى تعاون منظمة الصحة العالمية المتزايد مع اليمن.

وتمنى الرئيس للدكتور غلام رباني التوفيق والنجاح في مهامه المستقبلية .. منوها الى اهمية اقامة مراكز لمكافحة امراض البلهارسيا والملاريا والامراض المعدية.

وفي اللقاء اعرب ممثل منظمة الصحة العالمية عن سرورة لهذا اللقاء.. مشيرا الى انه خلال عملة لفترة السبع السنوات الماضية قد عمل بكل جد واخلاص وذلك لحبة لليمن واليمنيين.

وعبر عن تقديرة الكبير للتعاون الذي لقية خلال تلك الفترة من جميع المسئولين والجهات المختصة وفي مقدمتها وزارة الصحة ، مشيرا الى ان جهود الاخ الرئيس عبدربة منصور هادي كانت كبيرة وواضحة خلال الحملات الصحية وتوجيهاته التي كان لها اثر بالغ في النجاح تلك الحملات.

وقال " نهنئكم يافخامه الرئيس على ما انجزتموه في طريق خروج اليمن من الازمة وبصورة استثنائية استطعتم تجنيب اليمن ويلات الحرب الاهلية واصبح اليمن يمثل نموذجا ومثالا يحتذى به في منطقة الشرق الاوسط ".

وقدم وزير الصحة الدكتور احمد قاسم العنسي خلال اللقاء ايضاحات تفصيلية للاخ الرئيس حول انجازات الوزارة للفترة الماضية مشيرا الى انه تم تجهيز وحدات صحية اسعافيه للطوارئ على مستوى جميع المحافظات تستقبل الاصابات والامراض بمختلف اشكالها وكذا مراكز للتدريب والتأهيل والاستعداد لوضع حجر الاساس لمشاريع صحية كبيرة.

واشار الى قرب تدشين العمل في مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الصحية بالعاصمة صنعاء والتي تشتمل على عدد من المستشفيات التخصصية وذات المستوى الرفيع بالإضافة الى قيام مشاريع صحية في عدد من المحافظات.

كما اوضح وزير الصحة طبيعة النشاطات الماضية في الميدان الصحي وعلى مختلف مستوياتها.. مشيدا باهتمامات وتوجيهات الرئيس عبدربه منصور هادي فيما يطور هذا الجانب الصحي المهم ويرفع من مستواه.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024