الخميس, 21-نوفمبر-2019 الساعة: 05:46 ص - آخر تحديث: 01:17 ص (17: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
التحالف‮ ‬بين‮ ‬المؤتمر‮ ‬وأنصار‮ ‬الله‮ ‬هل‮ ‬أصبح‮ ‬قادراً‮ ‬على‮ ‬الحياة‮ ‬والفعل
يحيى علي نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
أخبار
المؤتمر نت - كشف أمين عام مؤتمر الحوار الوطني الدكتور أحمد عوض بن مبارك، عن إجمالي المنسحبين من أعضاء مؤتمر الحوار الوطني منذ بدء أعمال المؤتمر، مؤكدا أن من

المؤتمرنت -
45% من المشترك و25% اخوانيا من إجمالي المنسحبين من مؤتمر الحوار
كشف أمين عام مؤتمر الحوار الوطني الدكتور أحمد عوض بن مبارك، عن إجمالي المنسحبين من أعضاء مؤتمر الحوار الوطني منذ بدء أعماله، مؤكدا أن من أعلن انسحابه من مؤتمر الحوار وتم قبول انسحابه أو اعتذاره فسيتم تغييره.

وقال بن مبارك في تصريحات صحفية: "أن عدة أحزاب ومكونات منذ انطلاق أعمال مؤتمر الحوار استبدلت 21 من أعضائها الذين تعذر حضورهم ، حيث استبدل الإصلاح خمسة من أعضائه والتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري قام باستبدالين والاشتراكي استبدل شخصين والحراك الجنوبي السلمي استبدل 12 من أعضائه منذ انطلاق أعمال المؤتمر لأن من تم استبدالهم من الحراك لم يحضروا مطلقا لأسباب بينها أن بعضهم كانوا في الخارج وتعذر حضورهم للمشاركة.

وأوضح أمين عام مؤتمر الحوار أنه لا يمكن إبقاء مقاعد شاغرة لأن ذلك يؤثر على نصاب قوام المؤتمر لاسيما وأن مؤتمر الحوار مقبل خلال الفترة المقبلة على مناقشة قرارات سيكون فيها تصويت ومواقف من مختلف القوى فلا بد من استكمال قوام كافة المكونات السياسية داخل المؤتمر.

وأكد أنه منذ موقف الشيخ أحمد بن فريد الصريمه لم ينسحب من مؤتمر الحوار الوطني سوى شخص واحد هو علي يسلم باعوضة, وقال: إن ما يتردد في بعض وسائل الإعلام عن وجود انسحابات من مؤتمر الحوار هو كلام مبالغ فيه.


وفي سياق ذي صله، نفذ عدد من اعضاء مؤتمر الحوار الوطني اليوم وقفة احتجاجية للتنديد بالانفلات الأمني الذي تشهده عددا من المناطق والمحافظات اليمنية وما نتج عنها من اعتداءات على رجال القوات المسلحة والأمن وكان آخرها استشهاد مدير فرع الاستخبارات العسكرية بمحافظة حضرموت العميد احمد عبد الرزاق .

وأفاد مصدر في مؤتمر الحوار ان اعضاء المؤتمر وخلال الوقفة الاحتجاجية طالبوا حكومة الوفاق الوطني والأجهزة الأمنية اتخاذ الإجراءات الصارمة وبما يحفظ السكينة العامة للمجتمع وكذا الحفاظ على هيبة الدولة وترسيخ الأمن والاستقرار في كافة المحافظات .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019