الأربعاء, 20-نوفمبر-2019 الساعة: 12:14 ص - آخر تحديث: 12:11 ص (11: 09) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
التحالف‮ ‬بين‮ ‬المؤتمر‮ ‬وأنصار‮ ‬الله‮ ‬هل‮ ‬أصبح‮ ‬قادراً‮ ‬على‮ ‬الحياة‮ ‬والفعل
يحيى علي نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
أخبار
المؤتمر نت - دانت قيادة المؤتمر الشعبى العام وأحزاب التحالف الوطني بمحافظة البيضاء (وسط اليمن) الحادث الإجرامي الذي استهدف مدير بريد مدينة البيضاء احمد علي الرماح اليوم وادى الى استشهاده وإصابة آخرين، أثناء تأدية واجبه الوطني والدفاع عن المال

المؤتمرنت-البيضاء-ـمحمد المشخر -
المؤتمر وحلفاؤه يدينون اغتيال مدير بريد البيضاء
دانت قيادة المؤتمر الشعبى العام وأحزاب التحالف الوطني بمحافظة البيضاء (وسط اليمن) الحادث الإجرامي الذي استهدف مدير بريد مدينة البيضاء احمد علي الرماح اليوم وادى الى استشهاده وإصابة آخرين، أثناء تأدية واجبه الوطني والدفاع عن المال العام من قبل عناصر خارجة عن النظام والقانون.

ووصفت قيادة المؤتمر وحلفاؤه بالبيضاء هذا الحادث بالعمل الإجرامي الجبان الذي يعكس تجرد منفذيه من اي قيم دينيه او إنسانية، معربة عن استنكارها لهذا الحادث الإرهابي الأليم الذي تعرض له مدير مكتب بريد البيضاء وعدد من الموظفين ورجال الأمن والتي يدينها القانون وتستنكرها أعراف المجتمع وتحرمها الشرائع السماوية" .

وأهابت قيادة المؤتمر وحلفاؤه (في بيان تلقى الموقع نسخه منه) بالأجهزة الأمنية ملاحقة القتلة والمجرمين أينما كانوا، داعيةً المواطنين إلى الشراكة الفاعلة في تفعيل القوانين والحفاظ على الأمن والاستقرار بالمحافظة.

وعبرت قيادة المؤتمر وحلفاؤه بالمحافظة عن شكرها لقيادة السلطة المحلية ورجال الأمن والمشائخ والمواطنين بمديريتي الزاهر بالبيضاء والحد بمحافظة لحج لتصديهم للعناصر الارهابية، مؤكده أهمية تكامل الجهدين الرسمي والشعبي للحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة ومواجهه كل الافكار الهدامة والممارسات المتطرفة الهادفة الى العبث بأمن واستقرار المحافظة وتمزيق النسيج الاجتماعي.

وثمنت قيادة المؤتمر وحلفاؤه الجهود التي بذلها رجال الأمن والمواطنين في موقع الحادث الإجرامي، مشيدةً بدورهم الذي كان له عظيم الاثر في مواجهة تلك العناصر الإجرامية والتقليل من الخسائر البشرية والمادية الامر الذي يؤكد تضافر الجهود الرسمية والشعبية ورفضها لكل السلوكيات الدخيلة على مجتمعنا اليمني وأخلاقياته وقيمه.

كما دعت قيادة المؤتمر الشعبى العام واحزاب التحالف الوطني بالمحافظة الجهات المختصة تقديم الرعاية الصحية الكاملة للجرحى.. سائلةً الله لهم الشفاء العاجل.

وقد قدمت المؤتمر الشعبى العام واحزاب التحالف الوطني بمحافظة البيضاء العزاء والمواساة الى آل الرماح في استشهاد احمد علي الرماح سائلين المولى عز وجل ان يتغمده بواسع الرحمة والغفران.

وسيوارى جثمان فقيد الوطن احمد علي الرماح الى مثواه الاخير غدا الاربعاء بعد الصلاة علية بالجامع الكبير بمدينة البيضاء.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019