الإثنين, 06-أبريل-2020 الساعة: 07:25 ص - آخر تحديث: 02:23 ص (23: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
يوم‮ ‬الصمود‮ ‬وعام‮ ‬النصر
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
جائحة كورونا العالمية في العام 2020م وجائحة العدوان السعودي الإماراتي على اليمن
بقلم/ عبدالعزيز بن حبتور
شرعية‮ ‬من‮ ‬ورق‮ !‬
عبدالرحمن الشيبانى
خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني
الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشان
بعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني
العدوان‮ ‬يحتضر
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
أمام قيادتنا التنظيمية..!!
توفيق الشرعبي
لرئيس المؤتمر.. لا تتركنا في منتصف الطريق
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
دين
المؤتمر نت - برعاية محافظ محافظة تعز الأستاذ /  شوقي احمد هائل وبحضور رئيس المجلس الإشرافي الأعلى لمجموعة شركات هائل سعيد انعم وشركاه الحاج / علي محمد سعيد أنعم وبالتزامن مع احتفال المؤسسة الخيرية لهائل سعيد أنعم وشركاه

المؤتمرنت-تعز – أحمد النويهي -
تعز .. تكريم الدفعة 21 من حفظة القران الكريم
برعاية محافظ محافظة تعز الأستاذ / شوقي احمد هائل وبحضور رئيس المجلس الإشرافي الأعلى لمجموعة شركات هائل سعيد انعم وشركاه الحاج / علي محمد سعيد أنعم وبالتزامن مع احتفال المؤسسة الخيرية لهائل سعيد أنعم وشركاه باليوبيل الفضي ( 25 عاماً ) على تأسيس مدارس تحفيظ القرآن الكريم أقامت المؤسسة الخيرية لهائل سعيد أنعم وشركاه بمحافظة تعز صباح اليوم الخميس الحفل السنوي لمتخرجي حفظة القرآن الكريم الدافعة ( 21 ) لعدد ( 185 ) حافظا وحافظة .

وفي الحفل الذي أقيم على قاعة المرحوم هائل سعيد انعم بتعز ألقى وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد الشيخ/ حسن الشيخ كلمة رحب في مستهلها بالضيوف من العلماء والمشائخ من مختلف الدول العربية والإسلامية الذين شاركوا المؤسسة احتفالها باليوبيل الفضي .

وأشاد بالجهود التي تبذلها المؤسسة الخيرية لهائل سعيد انعم وشركاه في تعليم كتاب الله وحفظه وكذا بجهود المجموعة المتميزة في مختلف المجالات الحياتية داعياً الخريجين والخريجات إلى تجسيد القرآن سلوكا عمليا على أرض الواقع .

من جانبه أشاد الحاج / عبد الله عبده سعيد - الأمين العام للمؤسسة الخيرية لهائل سعيد انعم وشركاه بالمستوى الذي وصل إليه طلاب المؤسسة الخيرية من حيث تعلمهم وحفظهم للقرآن الكريم , مؤكداً على أهمية هذه المناسبة لما تحمله من معاني عظمية في تكريم حفظة كتاب الله .

ونوه الحاج / عبد الله عبده سعيد أن المؤسسة تسعى جاهدة للتطوير واستمرار المسيرة حتى تبلغ درجاتها العليا وأشار إلى طرح فكرة إقامة مسابقة دولية في اليمن لحفظ القرآن الكريم بالتنسيق مع وزارة الأوقاف والإرشاد .

بدوره ألقى الدكتور / سميح أحمد عثامنة – رئيس لجنة مراجعة المصحف الهاشمي في المملكة الأردنية كلمةً أوضح فيها أن المؤسسة الخيرية لهائل سعيد انعم وشركاه قل نظيرها في العالم وليس لها مثيل من حيث تشيدها لصروح العلم والمعرفة في شتى الحقول والميادين .

كما تطرق عثامنة في كلمته بالحديث عن أهل اليمن ودورهم في نشر الرسالة المحمدية منذ فجر الإسلام .

من جانبهم عبر كلاً من روشات سادشيف وجايز فاتكولين ورينت ابونوف ممثلين عن مجلس شورى المفتيين في روسيا الاتحادية عن سعادتهم بمشاركتهم هذه الاحتفالية , مشيدين بذات الوقت بالأعمال والنشاطات المختلفة للمؤسسة الخيرية التي أصبحت معروفة في مختلف بلدان العالم الإسلامية عامة وفي روسيا على وجه الخصوص من خلال خريجيها الذين يحصدون مراكز متقدمة في مشاركتهم في العديد من المسابقات الدولية من مختلف دول العالم .

كما شهدت المناسبة كلمة عن الخريجين وأخرى عن أولياء أمور الطلاب أشادتا في مجمليهما بالأعمال الخيرية للمؤسسة الخيرية واهتمامهم بالقران الكريم منوهتين أن من يستحق التكريم هي المؤسسة الخيرية لهائل سعيد انعم وشركاه والقائمين عليها والتي ولولاها بعد توفيق من الله عز وجل لما وجد أو أقيم مثل هذا الحفل .

تخلل الحفل الذي حضره عدد من المشايخ والعلماء من مختلف الدول العربية والإسلامية العديد من الفقرات الدينية الهادفة المتنوعة التي نالت استحسان وإعجاب الضيوف والحاضرين .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "دين"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020