الخميس, 23-مايو-2024 الساعة: 05:21 م - آخر تحديث: 04:29 م (29: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المستقبل للوحدة
صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام
الوحدة اليمنية.. بين مصير وجودها الحتمي والمؤامرات التي تستهدفها
إبراهيم الحجاجي
الوحدة.. طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬ قاسم‮ ‬لبوزة‮*
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - قال المدير التنفيذي لشركة يمن موبايل عامر هزاع إن مشروع التوسعة الجديدة الشاملة لخدمات الانترنت السريع (موبايل نت) يتمثل في توسعه شبكة يمن موبايل في المدن الرئيسية

المؤتمرنت - ماجد عبدالحميد -
هزاع: استكمال تدشين موبايل نت في (30) مدينة يمنية خلال الأشهر القادمة
قال المدير التنفيذي لشركة يمن موبايل عامر هزاع إن مشروع التوسعة الجديدة الشاملة لخدمات الانترنت السريع (موبايل نت) يتمثل في توسعه شبكة يمن موبايل في المدن الرئيسية.

وأضاف: أن إدارة الشركة تهدف أيضا من خلال المشروع الذي بلغت تكلفته (2) مليون ونصف المليون دولار إلى تهيئة المواقع المستهدفة لأي توسعات مستقبلية لخدمات نوعية بهدف تقديم خدمات أفضل وأسرع في مجالات الانترنت وغيرها من الخدمات والتطبيقات لتلبية رغبات وتطلعات المشتركين ورفع القدرة التنافسية للشركة.

مشيرا إلى ان المدن والمناطق التي دشنت فيها الخدمة لأول مرة هي (الضالغ، دمت، صبر، الحوطة، عمران، صعدة، البيضاء، عتق، معبر، شبام، القطن، القاعدة،) في حين تم توسعه الخدمة في مدن(صنعاء، ذمار، عدن، إب، تعز، سيئون).

وكشف هزاع – في حفل تدشين التوسعة الجديدة الشامل لخدمات الانترنت السريع (موبايل نت) الذي يستهدف معظم محافظات الجمهورية- عن استكمال تدشين خدمة موبايل نت خلال الأشهر القادمة في قرابة(30) مدينة يمنية.

وقال: إن يمن موبايل ستطلق خلال الأشهر المقبلة عدد من العروض والخدمات المميزة أهمها خدمات الانترنت التي تهدف إلى تيسير وتوفير الخدمة لأكبر عدد ممكن من أبناء الوطن، بما يسهم في تحقيق أعلى نسب استفادة للشباب اليمني من التطور التقني والخدمات التي يوفرها قطاع الاتصالات.

وأوضح المدير التنفيذي ليمن موبايل ان الشركة تعرف مقدار التسارع والتقدم الحاصل في سوق الاتصالات التنافسية ، مشيرا في الوقت نفسه إلى ان يمن موبايل تنتهج سياسة قادرة على استيعاب كل معطيات السوق المحلي والعالمي وتعمل بمزيد من الشفافية لتقديم المزيد من الخدمات وجذب المزيد من العملاء.

وبين هزاع: أن الشركة تعد بخدمات جديدة للشركة سيلمسها المشترك خلال الفترة المقبلة.

وعن المشاريع المنجزة لشركة يمن موبايل قال: هزاع إن الشركة أنجزت خلال الفترة من يناير وحتى مايو من العام الحالي 2013م (15) محطة جديدة تم تركيبها وتشغيلها في عموم محافظات الجمهورية،وإحلال (54) محطة خلال الفترة نفسها، إضافة إلى انجاز الشركة خلال العام الماضي لـ(30) محطة، وعدد(141) محطة بث تم إحلالها خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وبخصوص الأرقام المباعة أوضح عامر هزا ع أن عدد الأرقام المباعة خلال الفترة من يناير إلى مايو من العام الحالي 2013م بلغت (372.322) رقما ، بينما بلغت خلال العام الماضي عدد (972.044) رقما بنسبة زيادة بلغت 1.90% عن مبيعات العام 2011م.

وقال إن الإجمالي التراكمي للأرقام المباعة بأنواعها وصلت حتى مايو 2013م (6) ملايين، و(239.128)رقما. في حين أكد أن إجمالي مبيعات الانترنت(EV_DO) حتى مايو من العام الحالي بلغ(512.437) رقما.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024