الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 01:27 م - آخر تحديث: 01:15 ص (15: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
مجتمع مدني
المؤتمر نت - طالبت رئيسة فرع اتحاد نساء اليمن بمحافظة ابين آمنه محسن العبد، بسرعة البت في التظلمات التي رفعها مواطنو ابين فيما يتعلق بالتعويضات لمنازلهم المتضررة

المؤتمرنت-أبين -
اتحاد نساء اليمن تطالب بسرعة البت في تظلمات المتضررين بأبين
طالبت رئيسة فرع اتحاد نساء اليمن بمحافظة ابين آمنه محسن العبد، بسرعة البت في التظلمات التي رفعها مواطنو ابين فيما يتعلق بالتعويضات لمنازلهم المتضررة وتعويض مواطني مدينة زنجبار بصوره عادلة.

جاء ذلك في الورشة النقاشية التوعوية التي تقيمها جمعية العون التنموية الشبابية في العديد من مناطق المحافظة, في اطار مشروع التوعية التنويرية والاعلامية.. واشارت العبد الى الاوضاع الراهنة التي تعيشها المحافظة بعد مرور عام على تحريرها من تنظيم القاعدة الارهابي.

موضحة بان محافظة أبين مازالت تنقصها العديد من الخدمات وينبغي توفيرها في اطار تطبيع الاوضاع في المحافظة.. مشدده على السلطة المحلية وصندوق اعادة الاعمار ضرورة الاسراع في البت في طلبات وتظلمات المواطنين واحقاق الحق وعدم الاجحاف أو تمييز أحد.

فيما اشار الامين العام للمجلس المحلي بزنجبار غسان شيخ فرج الى ضرورة تكاتف الجميع والإسهام في اعادة اعمار ابين وخصوصا العاصمة زنجبار والإسراع في اتخاذ الاليات المناسبة وتقدير الظروف المأساوية التي عاشها ابناء زنجبار الذين نزحوا جميعهم في اكبر موجه نزوح جماعية تشهدها محافظة ابين في تاريخها المعاصر.

من جانبها اشارت رئيسة جمعية العون الشبابية التنموية المهندسة شيرين سالم صالح، الى ان الجمعية تقوم بدورها في نشر التوعية وترسيخ قيم الحوار في اطار مؤتمر الحوار الذي نعلق عليه الآمال العريضة لحل كافة مشاكل اليمن في رؤية موضوعيه شاملة تحقق آمال وطموحات كل فئات الشعب اليمني وتحقيق الامن والاستقرار والمساواة الاجتماعية .

واستعرضت الحلقة النقاشية التي حضرها مدير عام الاعلام الاخ ياسر باعزب الدور الوطني الهام لمؤتمر الحوار ودوره المتميز في الانتصار لكافة قضايا الوطن اليمني، ولفتت الى الاهمية التي يمثلها مؤتمر الحوار الوطني في الخروج برؤية شاملة لمشاكل الوطن .

وعلى صعيد متصل تفقد محافظ ابين جمال ناصر العاقل يوم امس "السبت" سير امتحانات الشهادة الثانوية في مديرية زنجبار في كل من مجمع خولة التربوي للبنات ومدرسة 14 اكتوبر بزنجبار.. وحث المحافظ الطلاب على الجهد والمثابرة وتحقيق نتائج طيبه في الامتحانات التي تجري في المحافظة بعد النزوح لما يقارب العامين .

ويبلغ الطلبة المتقدمين لهذه الامتحانات 6000 طالب وطالبه .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مجتمع مدني"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024