الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 01:29 ص - آخر تحديث: 01:26 ص (26: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - وجّه الأخ الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام، رسالة تهنئة وتحية لقيادات وأعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي

المؤتمرنت -
رئيس المؤتمر يوجه رسالة تهنئة لجماهير الشعب بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك
وجّه الأخ الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام، رسالة تهنئة وتحية لقيادات وأعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي وإلى كل جماهير شعبنا اليمني في الداخل والخارج بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.. جاء فيها:

يسعدني أن انتهز حلول شهر رمضان المبارك.. شهر الخير والبركات لأبعث إليكم بأجمل التهاني وأطيب التبريكات بهذه المناسبة الجليلة التي تهل على شعبنا وهو يمر بمرحلة هامة وحرجة من تاريخه المُعاصر.. سائلاً المولى -عزوجل- أن يجعله شهر رحمة ومغفرة وعتق من النار لكل عباده المؤمنين الصابرين، الراجين عفوه وكرمه عليهم، وأن يَمن على شعبنا بالفرج والخروج من الأزمة الخانقة التي يُعاني منها والتي افتعلتها قوى التطرف والإرهاب وتسببت في مضاعفة معاناة الناس، وزعزعة الأمن والإستقرار، وإشاعة الخوف والفوضى في أوساط المجتمع.

وأتيقن بأن الشهر الفضيل وبروحانيته سيكون حافلاً بكل المعاني الإيجابية الراسخة التي تعزز صلات الإنسان المؤمن بخالقه وبذل كل مافي وسعه في طاعته وأداء صالح الأعمال، وهي فرصة سنوية نأمل أن ينتهزها المنتمون للمؤتمر الشعبي العام وأنصاره وحلفائه في أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي في استثمار هذه المدرسة الربانية في اللقاءات الحوارية البنّاءة على كل المستويات بهدف تبادل الآراء والأفكار حول كافة القضايا الوطنية المختلفة وفي مقدمتها الحفاظ على مكاسب ثورة السادس والعشرين من سبتمبر والرابع عشر من أكتوبر والـ22 من مايو المجيد.. والحرص على تبني الرؤية الوطنية المشتركة الهادفة لإنجاح مؤتمر الحوار الوطني والتهيؤ لاستقبال المهام المنوطة بهم خلال المرحلة الراهنة والخطوات القادمة.. ليظل للمؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي الدور الريادي المسؤول والمشاركة الإيجابية البنّاءة في خدمة الوطن.. والمصلحة العليا للشعب في كل الظروف والأحوال.

وأنني لأتمنى مخلصاً أن تكلل كل الجهود بالتوفيق.. والسداد، وأن يكتب الله سبحانه وتعالى للجميع جزيل الثواب وحسن الجزاء في أداء فريضة الصوم وأداء كل الواجبات والمندوبات.. إنه سميع مجيب..

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024