الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 11:16 م - آخر تحديث: 11:05 م (05: 08) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - نظم فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة حجة (شمال غرب اليمن) مساء أمس امسية رمضانية لفرع المؤتمر بمديرية المحابشه تحت شعار "معاً.. لإنجاح الحوار"، وذلك

المؤتمرنت-حجه-صادق شلي -
القيسي: المؤتمر كان وما يزال وسيظل القوة الأبرز في الساحة
نظم فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة حجة (شمال غرب اليمن) مساء أمس امسية رمضانية لفرع المؤتمر بمديرية المحابشه تحت شعار "معاً.. لإنجاح الحوار"، وذلك بحضور اللواء علي بن علي القيسي محافظ محافظة حجة وقيادات المؤتمر بالمحافظة.

واكد اللواء علي بن علي القيسي محافظ محافظة حجة-في الكلمة التي القاها - ان المؤتمر الشعبي العام كان وما يزال وسيظل هو القوة الفاعلة والعاملة في الساحة السياسية اليمنية.. وهذا كله بفضل صمود وبسالة وثبات قياداته وكوادره في مواجهة التحديات، موجها الشكر والتحية باسم أبناء المحابشه وكل ابناء المحافظة للرئيس عبدربه منصور هادي الذي قاد البلد بحكمة واقتدار بعد استلامه للسلطة خلفاً للزعيم علي عبد الله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام .

وأشار المحافظ انه سيتم تخصيص ملعب للشباب في المديرية وعلى المجلس المحلي توفير الارض وسيتم اعتماد ذلك في موازنة المحافظة.

كما القى الشيخ فهد دهشوش رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة، كلمة اكد فيها ان التصميم والصبر والمثابرة والإصرار على النصر هو الذي حقق لليمن الامن والاستقرار والثبات، وبفضل صمود كوادر المؤتمر سنعمل وانتم سندنا لإنجاح الحوار برغم العراقيل التي يضعها الرجعيين في وجه نجاح الحوار والسير صوب الغد الأفضل الذي يريده كل اليمنيين.

وأكد دهشوش ان المؤتمريين هم ارباب الوطنية واصلها وأرباب الوسطية وأصلها ولن نقبل من ينصبوا بأنفسهم اوصياء علي الوطن او على الدين، مؤكداً رفض أبناء محافظة حجة للفتاوى التكفيرية التي تصدرها بعض الأطراف خدمة لأجندتها السياسية.

ونوه دهشوش الى ضرورة شحذ الهمم للعمل علي انجاح كل الفعاليات التنظيمية للمؤتمر الشعبي العام.

وقد تم فتح باب النقاش حيث تحدث أبناء المديريات المشاركة في الأمسية عن احتياجات وهموم ومشاكل المديريات، مؤكدين وقوفهم مع القيادة السياسية ممثلة بالمشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية، ودعوا لإنجاح الحوار وترك حمل السلاح وإلغاء التجنيد الحزبي ورفضوا تسييس الوظيفة العامة.

وطالب المشاركين في الأمسية بانجاز وسرعة البت للمشاريع التي لازالت معرقلة في دهاليز الوزارات، كما طالبوا بسرعة استكمال مشروع طريق (المحابشة- الشاهل-مبين).

ووجه المشاركين في الأمسية الدعوة الى كل القوى السياسية بتناسي الماضي وفتح صفحة جديدة للخروج باليمن من ازمته، وحثوا كل القوى الحية في الوطن للتعاون للخروج باليمن الي بر الامان والتعاون من اجل نبذ المحاصصة السياسية في الوظيفة العامة والإقصاء لطرف سياسي والتعامل مع مؤسسات الدولة كفيد وغنيمة .

حضر الامسية الشيخ يحي بن ناصر الأسدي عضو مجلس النواب، والشيخ محسن حزام الاسلمي رئيس لجنة الشؤن الاجتماعية بالمجلس المحلي بالمحافظة، ومدراء عموم المكاتب الحكومية بالمحافظة، وأعضاء قيادة فرع المؤتمر بالمحافظة، وقيادات وأعضاء المجالس المحلية بالمديريات، وقيادات فروع المؤتمر ومشائخ وعقال واعيان المديريات.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024