الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 03:38 ص - آخر تحديث: 04:26 م (26: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - قام وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد يوم أمس بزيارة تفقدية الى اللواء الأول مشاة جبلي عمليات خاصة، اطلع خلالها على أحوال منتسبيه وسير تنفيذ

المؤتمرنت -
وزير الدفاع: الجيش هو الضامن لتنفيذ مخرجات الحوار الوطني
قام وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد يوم أمس بزيارة تفقدية الى اللواء الأول مشاة جبلي عمليات خاصة، اطلع خلالها على أحوال منتسبيه وسير تنفيذ المهام والواجبات العسكرية في وحدات اللواء والتي تتجسد في توطيد دعائم الأمن والاستقرار وفي اكتساب المهارات العسكرية العالية.

وفي كلمته أمام المقاتلين أشاد وزير الدفاع باللواء ومستوى الجاهزية الفنية والقتالية في كافة وحداته وبما اجترحه من مواقف بطولية والتي كان اخرها موقفهم المشرف في المواجهة الحاسمة مع فلول الارهابيين في رداع، مشيراً إلى أن اللواء الأول مشاه جبلي يعد أحد الألوية العسكرية التخصصية النموذجية سواءً في الانضباط العسكري العالي أو في تنفيذ المهام الموكلة إليه بكفاءة وفاعلية ومهنية عسكرية عالية.

وأوضح وزير الدفاع أن اليمن اليوم تمضي على طريق التغيير المنشود وباتجاه التجديد الواضح لمعالم الدولة اليمنية الحديثة والتي ستكون فيه القوات المسلحة عنواناً بارزاً في دعم النظام والقانون وفي مساندة الاتجاهات التنموية للوطن والشعب.

وقال: "اليمن هدفنا جميعا ويستحق أن يكون بجهود وتعاون أبنائه رقماً مؤثراً في المنطقة يفاخر به اليمانيون ويعتزون بالانتماء إليه.

وأشار الوزير إلى أن القوات المسلحة تعتبر حجر الأساس في بناء اليمن الحديث وبنائها على أسس وطنية وعسكرية مهنية هو الضامن الرئيسي للنجاح المنشود ليمن العدل والمساواة والحكم الرشيد.

وقال نحن اليوم نسير بثقة على طريق التغيير الايجابي البناء والخروج من الأزمات بخطوات قوية صوب بناء دولة النظام والقانون ولن نتراجع إلى الوراء مهما كانت التحديات والعقبات".

وأضاف: "إن مخرجات الحوار الوطني هي صمام أمان الوطن والقوات المسلحة الضامن للتنفيذ الواقعي لمخرجات الحوار الوطني".

وأكد وزير الدفاع ضرورة الالتزام بالانضباط العسكري والحفاظ على الروح المعنوية العالية واللحمة الوطنية بين صفوف المقاتلين وأن تكون القوات المسلحة واقعاً مجسداً للوحدة الوطنية.. موجهاً منتسبي اللواء إلى استغلال الاوقات فيما يعود بالفائدة عليهم وأن يبتعدوا عن إضاعة الوقت.

مشددا على ضرورة الاهتمام بجوانب التدريب والتأهيل وصقل المهارات والقدرات باعتبارها المقياس الحقيقي للبناء النوعي الاحترافي للمؤسسة الدفاعية

فيما أكد قائد اللواء أن منتسبي اللواء سيكونون عند مستوى المسؤولية في تنفيذ كافة المهام المسندة إليهم مجسدين بذلك قوة الإرادة والإصرار على تجاوز كافة الصعاب والانتقال بالقوات المسلحة إلى طور جديد من البناء والتنظيم والتحديث

كما قام وزير الدفاع بجولة استمع خلالها الى هموم واحتياجات المقاتلين ومتطلباتهم ووجه بمعالجتها.

وكان وزير الدفاع قد رأس اجتماعاً ضم الأخوة قائد قوات العمليات الخاصة اللواء الركن/عبدربه القشيبي، وقائد اللواء والضباط، تطرق فيه إلى جملة من الاجراءات المعززة لجوانب الانضباط العسكري وتحسين مستوى أداء وتنفيذ المهام والواجبات العسكرية.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024