السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 06:16 ص - آخر تحديث: 02:02 ص (02: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - نظم فرع المؤتمر الشعبي العام وحلفائه بمحافظة البيضاء وجامعة البيضاء  مساء أمس، أمسية رمضانية موسعة لقيادات وكوادر المؤتمر وحلفاؤه بالمحافظة وكوادر المؤتمر بفروع جامعة البيضاء وكلياتها ومراكزها،

المؤتمرنت-البيضاء-محمد المشخر -
مؤتمر البيضاء وحلفاؤه وجامعة ينضمان أمسية رمضانية
نظم فرع المؤتمر الشعبي العام وحلفائه بمحافظة البيضاء وجامعة البيضاء مساء أمس، أمسية رمضانية موسعة لقيادات وكوادر المؤتمر وحلفاؤه بالمحافظة وكوادر المؤتمر بفروع جامعة البيضاء وكلياتها ومراكزها، بحضور قيادات السلطة المحلية والعلماء والوجهاء والأعيان ومنظمات المجتمع المدني بالمحافظة، وذلك تزامناً مع الذكرى الـ 31 لتأسيس المؤتمر الشعبي العام.

وفي الامسية الرمضانية القى الدكتور محمد عبدالولي السماوي- رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة، كلمة حث فيها قيادات مؤتمر المحافظة والجامعة العمل على خدمة أبناء المحافظة، مؤكداً على اهمية الدور الذي يقوم به الرئيس عبدربه منصور هادي النائب الأول لرئيس المؤتمر.. الأمين العام، في الحفاظ على وحدة واستقرار الوطن والتأكيد على وقوف قيادة وكوادر المؤتمر بالمحافظة والجامعة صفاً واحداً الى جانبه.

كما دعا الدكتور سيلان احمد العرامي- رئيس جامعة البيضاء.. رئيس مؤتمر الجامعة، في كلمته بالأمسية قيادات وكوادر المؤتمر التحلي بالروح الوطنية والعمل لكل ما من شأنه خدمة قضايا المحافظة والوطن.

وأشاد سيلان مسعد الخضري- رئيس لجنة التخطيط والمالية بالمجلس المحلي.. عضو الهيئة التنفيذية للمؤتمر بالمحافظة، كلمة اشاد فيها بدور الزعيم على عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام في إخراج اليمن الى بر الامان وحقنه دماء اليمنيين، وحث قيادات وكوادر المؤتمر بالمحافظة وفرع الجامعة الى تطوير العمل التنظيمي والارتقاء بمستوى الاداء لتعزيز حضور وفاعلية المؤتمر بالمحافظة .

كما اشاد الاستاذ محمد عبده البابكي- رئيس الحزب الناصري الديمقراطي بالمحافظة، بدور المؤتمر الشعبى العام من خلال التنازلات التى قدمها خلال الفترة الماضية وتخليه عن السلطة من خلال تنازل رئيس الجمهورية السابق عن الحكم وتكريس مبدأ التداول السلمي للسلطة خلال العام 2011م من خلال تعامله بحكمة القائد والزعيم المسئول مع الاحداث منذ بداية الازمة السياسية التي كادت تعصف بالوطن حتى اليوم، من ايجابية التعاطي والتعامل مع المبادرة الخليجية وأثر ذلك في تسهيل مهمتها وإنجاح تنفيذ آليتها المزمنة وبالتالي توفير ضمانات الوصول بالبلد الى بر الأمان.

وناقشت الامسية الرمضانية العديد من القضايا الهامة والمتعلقة بسير العمل التنظيمي للمؤتمر وتفعيل الاداء وآلية الاتصال والتواصل بهدف توسيع عملية الاستقطاب التنظيمي وعقد لقاءات التنظيمية والجماهيرية والشبابية ومدى جسور التعاون مع قطاعات الشعبية الواسعة مع التركيز على الاهتمام بقضايا المواطنين وتبنيها بمديريات المحافظة وجامعة البيضاء خلال المرحلة
القادمة، والوقوف خلف القيادة السياسية ممثله بفخامة الاخ رئيس الجمهورية لدعم وإنجاح مؤتمر الحوار الوطني.

وقد بارك المجتمعون بالأمسية بالقرارات التى خرج بها اجتماع الامانة العامة برئاسة الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبى العام، مؤكدين على تنفيذها على ارض الواقع وخصوصا قضية تكفير لجنة الحوار الوطني الشامل ما يترتب عليها .

كما ناقش المشاركين في الامسية الاوضاع الوطنية وما تشهده بلادنا من انفلات امني وعلى وجه الخصوص محافظة البيضاء ومنطقة رداع، وحملوا حكومة الوفاق الوطني مسئولية ذلك.

ودان المشاركين في الأمسية اغتيال مدير عام مديرية ولد ربيع رئيس فرع المديرية علي محمد الماعطي وسط بمدينة رداع، وحملوا وزارة الداخلية المسئولية الكاملة عن تلك الاغتيالات لقيادات المؤتمر، مطالبين بنفس الوقت الأجهزة الأمنية بسرعة القبض على الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع.

كما حمل المشاركين في الأمسية حكومة الوفاق الوطني ورئيسها– محمد سالم باسندوة- مسئولية الاقصاءات لكوادر المؤتمر من الوظيفة العامة، ودعا المشاركين احزاب اللقاء المشترك بمحافظة البيضاء الى تحكيم العقل والمنطق وعدم اثارة الفوضى والعنف والفتن بين ابناء المحافظة وبما يكفل الحفاظ على امن واستقرار المحافظة ومصالح ابنائها .

هذا وشهدت الامسية مداخلات ونقاشات ورؤى جادة وهادفة الى تعزيز التواصل والاتصال بين تكوينات المؤتمر والمجتمع والمزيد من التآزر المؤتمري باتجاه المستقبل الافضل والاهتمام الكبير بالاستحقاقات الانتخابية القادمة وفي مقدمتها عملية القيد والتسجيل من خلال حشد اعضاء وأنصار المؤتمر الشعبى العام وحلفائه على مستوى المراكز والمديريات والدائرة الانتخابية كونها من الاولويات التنظيمية العاجلة التى يجب ان تأخذ حيزاً كبيراً من اهتمام ونشاط قيادات التنظيم وحلفائه بمختلف تكويناتهم بمحافظة البيضاء .

وكان المشاركون قرءوا في بداية الأمسية الفاتحة الى روح شهيد الوطن مدير عام مديرية ولد ربيع.. رئيس فرع المؤتمر بالمديرية الشهيد علي محمد الماعطي، الذي طالته ايادي الغدر والخيانة والإرهاب وسط مدينة رداع الاسبوع الماضي.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024