الثلاثاء, 23-أبريل-2024 الساعة: 09:18 م - آخر تحديث: 09:04 م (04: 06) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - اقام فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة اب مساء أمس امسية رمضانية لقيادات وكوادر المؤتمر بالدوائر (83،84،85،86،87) في عدد من مديريات المحافظة.

المؤتمرنت-اب-حميد الطاهري -
امسية رمضانية لقيادات وكوادر مؤتمر اب
اقام فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة اب مساء أمس امسية رمضانية لقيادات وكوادر المؤتمر بالدوائر (83،84،85،86،87) في عدد من مديريات المحافظة.

وفي الامسية القى عبدالواحد صلاح- الوكيل الاول للمحافظة.. رئيس فرع المؤتمر، كلمة اشار فيها الى اهمية اقامة هذه الامسيات الرمضانية لمناقشة قضايا ابناء المحافظة والمشهد السياسي على الساحة الوطنية، وقال: علينا اليوم الوقوف صفاً واحداً لموجهة التحديات التي تواجه قيادات وقواعد المؤتمر بالمحافظة وغيرها من محافظات الجمهورية والعمل كفريق واحد حفاظاً على امن واستقرار الوطن الغالي .

وأضاف صلاح بأن علينا كقيادات للمؤتمر في مختلف مديريات المحافظة ان نعمل معا على خدمة ابناء المحافظة في شتى المجالات المختلفة، مشيراً إلى اهمية التكاتف والتلاحم بين قيادات المؤتمر من اجل بناء يمن جديد ومستقر وآمن والوقوف خلف القيادة السياسية ممثله بالرئيس عبدربه منصور هادي-رئيس الجمهورية، للخروج باليمن الي بر الامن والأمان، وكذا الى جانب الزعيم الرمز على عبدالله صالح- رئيس المؤتمر الشعبي العام، رجل التاريخ والحكمة الذي حفظ دماء ابناء وطن الـ22 من مايو العظيم في تنازله عن السلطة حفاظا على امن واستقرار الوطن، وأشاد صلاح بدور قيادات وكوادر مؤتمر المحافظة خلال ما مرت بلادنا من ازمة ساخنة.

وناقش المشاركين بالأمسية الرمضانية العديد من القضايا الهامه والمتعلقة بسير العمل التنظيمي والمرحلة القادمة وأهمية الحفاظ على امن واستقرار الوطن ووحدته، مثمنين الموقف رئيس الجمهورية برفضه استقالة محافظ اب القاضي احمدعبدالله الحجري وغيرها من المواقف، ودعا مؤتمريو إب كل القوى السياسية والحزبية وكافة ابناء الوطن الواحد الى نبذ العنف وثقافة الكراهية وفتح صفحة جديدة وطي الماضي.

كما ثمن المشاركين بالأمسية دور القاضي احمدعبدالله الحجري محافظ المحافظة في تجنيب ابنائها الصراعات بينهم خلال الازمة التي مرت بها بلادنا، مؤكدين تمسكهم بالقاضي الحجري محافظاً للمحافظة.

وأدان المشاركين بالأمسية محاولة اغتيال الشيخ محمد عبد الله الجبري عضو مجلس النواب بالدائرة (86) مديرية جبلة، والذي تعرض لإطلاق النار من قبل عناصر مسلحة مجهولة بمنطقة شبان مديرية جبلة.

وحمل المشاركين وزارة الداخلية وقيادة المحافظة والأجهزة الامنية مسئولية ما تعرض له البرلماني المؤتمري الشيخ الجبري من محاولة اغتيال، مطالبين بنفس الوقت تلك الجهات بسرعة القبض على الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم العادل.

كما حمل المشاركين بالأمسية حكومة الوفاق الوطني مسئولية الاغتيالات التي يتعرض لها قيادات وكوادر المؤتمر في عموم محافظات الجمهورية، مطالبين بوضع حدا لهذه الاغتيالات وترسيخ قواعد الأمن والاستقرار.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024