السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 01:37 ص - آخر تحديث: 01:30 ص (30: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - الأمسية الرمضانية الموسعة لقيادات وكوادر وأعضاء المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني والمواطنين بمديرية الرجم الدائرة (240)- محافظة المحويت.

المؤتمرنت-المحويت-سعد الحفاشي -
النويره والعثربي يثمنان المواقف الوطنية لأبناء مديرية الرجم وتضحياتهم من اجل الثورة
ترأس الاستاذ احمد محسن النويرة- عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام، ومعه الدكتور علي مطهر العثربي- نائب رئيس دائرة الفكر والثقافة والإعلام في المؤتمر.. عضو الامانة العامة، والأستاذ حمود حزام شملان- وكيل محافظة المحويت المساعد.. نائب رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة، مساء أمس الأمسية الرمضانية الموسعة لقيادات وكوادر وأعضاء المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني والمواطنين بمديرية الرجم الدائرة (240)- محافظة المحويت.

وكرست الأمسية لبحث اهم المهام والمسئوليات الواجبة على كوادر وأعضاء المؤتمر الشعبي العام خلال المرحلة الحالية ومرحلة الانتخابات القادمة وتلمس هموم ومقترحات أعضاء وكوادر المؤتمر بالمديرية ومقترحاتهم لأجل تطوير وتفعيل نشاطات العمل التنظيمي والجماهيري والسياسي والجماهيري للمؤتمر وتكويناته الفرعية والمراكز والجماعات التنظيمية.

حيث تحدث في مستهل اللقاء الاستاذ احمد النويرة- عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام، ناقلاً الى الجميع تحيات وتهاني قيادة المؤتمر الشعبي العام وعلى رأسهم الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر واللجنة العامة للمؤتمر، مبيناً ان انعقاد هذه الامسية الرمضانية لأبناء مديرية الرجم بمحافظة المحويت يأتي اليوم متزامنا مع أمسيات ولقاءات ومهرجانات جماهيرية وتنظيمية كبيرة تعقد على مستوى كل فروع وتكوينات المؤتمر على مستوى المحافظات والمديريات من اجل الاطلاع على احوال تلكم الفروع والتكوينات المؤتمرية والجهود المبذولة لتسيير مختلف الاعمال والنشاطات وتلمس هموم الاعضاء والمواطنين والبحث عن حلول ومعالجات لها وتحفيز قيادات المؤتمر ووجهاءه وشخصياته الاجتماعية ورجالة الاوفياء في مختلف المواقع على العمل لما يخدم المصلحة الوطنية ويسهم في خدمة المواطنين ومساعداتهم ومعالجة مشاكلهم وهمومهم بكون المؤتمر الشعبي العام الحريص دوما على مصالح الناس وعلى ما ينفعهم ويطور من قدراتهم وإمكانياتهم ويخدمهم.

مبيناً ان المؤتمر ومنذ نشأته عمل وبكل صدق على خدمة المواطنين وعلى الوفاء بعهوده والتزاماته وظل وفياً على تعهداته وحريصاً على نهجه مترجماً غايات وطموحات جماهيره الوفية التي ظلت وعلى الدوام تمنحه ثقتها، وأضاف النويره: ومن هذا المنطلق سيظل المؤتمر ورغم كل التحديات والرهانات الخاسرة حريصا على الحفاظ على ثقة الشعب وعلى خدمة جماهيره الوفية الصادقة التي لم تزعزعها تلك المؤامرات الخارجية والداخلية فظلت صادقة في مواقفها ثابتة في مواقعها تدافع عن الوطن والوحدة بكونهما الخيارات الاهم لدى المؤتمر الشعبي العام والتي لا ولن يتم التفريط بها مهما كانت التحديات.

وأشاد النويرة بتفاعل الجميع في مديرية الرجم الاوفياء بوجه خاص وأبناء محافظة المحويت بشكل عام وحضورهم الكبير ومواقفهم الصادقة من المؤتمر ومع قيادته التاريخية وقيادية السياسية الحكيمة، وقال: "ان مواقفكم القوية وثباتكم في وقت الشدة هو الذي عزز من قدرات المؤتمر على الصمود والثبات والاستمرار ومواجهة التحديات الكبيرة والخطيرة التي هدفت النيل من الوطن وتمزيق لحمته وتدمير قدراته ومكتسباته الوطنية التي تحققت في عهد النماء والعزة والشموخ عهد المؤتمر الشعبي العام .

من جهته اشار الدكتور علي مطهر العثربي- نائب رئيس دائرة الفكر والثقافة والإعلام للمؤتمر الشعبي العام.. عضو الامانة العامة، الى اهمية اللقاءات والاتصالات التنظيمية والجماهيرية الرمضانية لتكوينات المؤتمر الشعبي العام في اطلاع الاعضاء في القواعد التنظيمية على المستجدات وتعريفهم بالمواقف الحقيقية للمؤتمر من القضايا الوطنية والسياسية الماثلة وفي مقدمتها قضايا مؤتمر الحوار الوطني الشامل وقضايا الانتخابات البرلمانية والرئاسية المقررة في مستهل العام القادم والتحديات الامنية والاقتصادية التي تواجه الوطن والدور المناط بأعضاء وكوادر وأنصار المؤتمر من اجل التمكن من مواجهة هذه التحديات وتجاوز هذه المعضلات والتمكن من ترسيخ دعائم الامن والاستقرار وتجاوز نزعات الفرقة والشتات التي تدعوا اليها تلك الابواق الضالة من ابواق الشر والنقمة في احزاب اللقاء المشترك وغيرهم ممن يهدفون الى تحقيق اهداف ومقاصد خاصة لا تمت للمصلحة الوطنية بأي صله وتودي الى النيل من وحدة الوطن والإضرار بمكتسباته ومقدراته الغالية .

وعبر العثربي عن امتنانه لأبناء محافظة المحويت الاوفياء عامة وأبناء مديرية الرجم خاصة لمواقفهم القوية والصادقة مع الوطن ومع المؤتمر الشعبي العام في مختلف الاحوال والظروف والمشاكل وخصوصاً في فترة الازمة السياسية التي مرت بها البلاد، وقال: لقد كان صمودكم وثبات مواقفكم ووفائكم من اهم عوامل القوه التي مكنت المؤتمر الشعبي العام والشرعية الدستورية من الصمود والثبات في مواجهة تلك العاصفة الخطيرة.

وأشار العثربي الى الحرص الكبير الذي يوليه المؤتمر الشعبي العام وقيادته
الحكيمة من اجل انجاح مؤتمر الحوار الوطني الشامل وتنفيذ المبادرة الخليجية وآليتها المزمنة للوصول بالبلاد الى البر الامن والاتجاه الى انتخابات ديمقراطية حقيقية يتمكن فيها اليمنيين من الادلاء بأصواتهم لمن يريدون بكل حرية ونزاهة.

وكان حمود حزام شملان- وكيل المحافظة المساعد.. نائب رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة، و الاستاذ عبدالله صالح العرابي-رئيس فرع المؤتمر بالمديرية، قد القوا في مستهل الامسية كلمتان بالمناسبة ثمنوا فيها حضور وتفاعل اعضاء المؤتمر وأنصاره في مديرية الرجم لأجل المشاركة في هذه الامسية الرمضانية والتي تعقد بهذا المستوى الكبير من التنظيم والتحضير والحشد الجماهيري الهائل والذي ان دل على شي فإنما يدل على صدق وإخلاص ابناء هذه المديرية لتنظيمهم الرائد والعظيم المؤتمر الشعبي العام.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024