الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 07:02 ص - آخر تحديث: 01:15 ص (15: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - كما دعوا كل القوى السياسية ومنظمات المجتمع المدني بكل توجهاتها إلى تحمل مسئولياتها تجاه الوطن اليمني وشعبه الذي يتطلع لمستقبل أفضل ليمن جديد موحد آمن ومستقر .

المؤتمرنت -
شباب اليمن يدعون كافة القوى السياسية و منظمات المجتمع المدني لدعم الحوار
إختتم الاتحاد العام لشباب اليمن أمسياته الرمضانية بصنعاء مساء يوم أمس، والتي هدفت للوقوف أمام المستجدات على الساحة الوطنية ومتطلبات المرحلة القادمة والدور المناط بالشباب في انجاح كافة الاستحقاقات الوطنية وفي مقدمتها مؤتمر الحوار الوطني الشامل وما وصل إلية من نتائج وقرارات.

وأكد كوكبة من شباب اليمن المشاركين في الأمسية على أهمية اطلاع الشباب بدورهم في الدفع بعملية التسوية السياسية والسير نحو بناء الدولة المدنية الحديثة دولة النظام والقانون والديمقراطية والعدالة الاجتماعية والعيش الكريم باعتبارهم السواعد التي تبني الأوطان وترسم المستقبل الأكثر رخاءً وازدهاراً .

كما دعوا كل القوى السياسية ومنظمات المجتمع المدني بكل توجهاتها إلى تحمل مسئولياتها تجاه الوطن اليمني وشعبه الذي يتطلع لمستقبل أفضل ليمن جديد موحد آمن ومستقر .

وأشاروا إلى ضرورة العمل معاً لنبذ العنف والتعصب وثقافة الكراهية والذي لن يتحقق إلا بتظافر كل الأطراف السياسية والمجتمع بمختلف فئاته وشرائحه لمساندة القيادة السياسية الحكيمة وحكومة الوفاق الوطني.

وثمن الأستاذ معمر الاريانيـ وزير الشباب والرياضة.. رئيس الاتحاد العام لشباب اليمن، الجهود الجبارة والاستثنائية التي يبذلها الرئيس عبدربه منصور هادي– رئيس الجمهورية، والرامية إلى إخراج اليمن إلى بر الأمان .

كما أشاد الإرياني وبارك (بالنيابة عن قيادة الاتحاد العام لشباب اليمن) بالفعاليات الشبابية التي اقامتها فروع الاتحاد بأمانة العاصمة وعدد من محافظات الجمهورية والتي تأتي في إطار دعم شباب الوطن لمؤتمر الحوار الوطني الشامل، والتي حققت نجاحات متميزة عبرت عنها الأعداد الكبيرة التي شاركت فيها العديد من مختلف المكونات السياسية وطرحت آراءها بكل حرية وشفافية حباً لوطنهم ومستقبلهم .

الجدير بالذكر أن الاتحاد دشن أمسياته بداية شهر رمضان المبارك وفق برنامجه الهادف الذي تضمن القضايا المطروحة على طاولة الحوار الوطني الشامل وفتح باب النقاش والتوعوية المجتمعية حول كل قضية على حدة لاستخلاص آراء الشباب تجاهها بموضوعية تامة للمساهمة الفاعلة في دعم وانجاح المؤتمر الوطني للحوار والتفاعل مع كل مخرجاته كونه يمثل سفينة النجاة لإخراج اليمن من أزمته وانجاح التسوية السياسية المتمثلة في المبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية المزمنة.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024