الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 08:14 ص - آخر تحديث: 01:15 ص (15: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - وأضاف:" نحن اليوم ماضون في الحوار الوطني وقطعنا أشواطاً مهمة فيه ويجب ان نعي جيداً أن القوات المسلحة والأمن هي الضامن الرئيسي لنجاحه وتنفيذ مخرجاته وهو ما يضعنا أمام مسؤولية وطنية لا بد أن تتظافر جهودنا جميعاً من أجل نجاحها ".

المؤتمرنت -
وزير الدفاع: الجيش هو الضامن لنجاح الحوار وتنفيذ مخرجاته
اطلع وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر احمد ومعه نائب رئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن عبدالباري الشميري وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن محمود الصبيحي، على أحوال منتسبي اللواء 17 مشاة بمحور تعز وجاهزيتهم في تأدية المهام العسكرية والتدريبية.

وألقى وزير الدفاع كلمة هنأ فيها المقاتلين بمناسبة قدوم عيد الفطر المبارك وبالنجاحات المتتالية التي يحققها منتسبو اللواء في مواجهة أعمال التهريب بكافة أشكاله.

وأشار وزير الدفاع إلى أن القوات المسلحة غدت اليوم مؤسسة وطنية تعيش مرحلة جديدة من البناء والتنظيم والأداء العسكري والوطني الحقيقي ولن تسمح للمخربين النيل من أمن واستقرار الوطن.

وخاطب منتسبي اللواء قائلاً:" أمامكم مهام جسيمة عليكم تحملها بمسؤولية وكفاءة عالية ولا تدعو المهربين ينالون من وطنكم وشعبكم، فالوطن اليوم يعول عليكم وعلى يقظتكم وصمودكم واستبسالكم".

وحث المقاتلين على بذل مزيد من الجهود والتصدي الحازم والصارم لكافة أعمال التهريب التي أضرت بالاقتصاد الوطني وبسلامة وأمن واستقرار المواطنين.

وأضاف:" نحن اليوم ماضون في الحوار الوطني وقطعنا أشواطاً مهمة فيه ويجب ان نعي جيداً أن القوات المسلحة والأمن هي الضامن الرئيسي لنجاحه وتنفيذ مخرجاته وهو ما يضعنا أمام مسؤولية وطنية لا بد أن تتظافر جهودنا جميعاً من أجل نجاحها ".

وأكد وزير الدفاع أن الجيش مؤسسة محايدة ويقف على مسافة واحدة من كافة المكونات السياسية والحزبية.. لافتاً إلى ضرورة أن يكون المقاتلون أنموذجاً في التعامل الراقي مع المواطنين باعتبار القوات المسلحة وجدت من أجل الشعب.

وشدد على ضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية ضد من يسيء في تعامله ومن يخل بالنظام والانضباط العسكري .. مؤكداً أن القوات المسلحة لن تقبل بعد اليوم بين صفوفها من يسيء إليها وإلى تاريخها النضالي والبطولي أو من يتهاون ولا ينضبط في مهامه وستكون الأولوية في المكافآت والعلاوات والدورات التأهيلية للمنضبطين في معسكراتهم ومهامهم الدفاعية والأمنية.

وقال:" سنعمل سوياً لإرساء قيم العدل والمساواة بين صفوف منتسبي المؤسسة الدفاعية ولن نسمح على الإطلاق بتكرار أخطاء الماضي وسنولي عملية تحسين مستوى حياة منتسبي القوات المسلحة المعيشية والصحية أولوية خاصة خلال المرحلة القادمة".

وشدد وزير الدفاع على القادة الاهتمام والمتابعة المستمرة لمرؤوسيهم ومتابعة الحقوق والمتطلبات اللازمة لهم لتنفيذ مهامهم على الوجه المطلوب.. متمنياً للمقاتلين التوفيق والنجاح في تأدية المهام المسندة اليهم.

فيما أكدت كلمة قيادة اللواء أن اللواء 17 مشاه بكافة ضباطه وأفراده سيظلون عند مستوى الثقة وسيؤودون مهامهم على أكمل وجه وستظل مكافحة التهريب والتخريب في مقدمة مهام اللواء حتى يتم استئصال هذه الآفة الخطيرة.

وزار وزير الدفاع ومرافقوه ميناء المخا .. مستمعا من القائمين إلى شرح حول سير الأعمال والمهام المتعلقة بالميناء والصعوبات والإشكاليات التي تقف أمام إدارة الميناء.

وتفقد وزير الدفاع وحدات مكافحة التهريب بقطاع المخا وذباب .. وشدد على ضرورة تكاتف جهود الجميع من أجل مكافحة التهريب وملاحقة المهربين.

وقال :" على الجميع أن ينظر الى هذه الآفة من زاوية نتائجها الكارثية على الوطن والشعب وضرورة وضع حد فاصل لها ".








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024