الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 07:04 ص - آخر تحديث: 01:15 ص (15: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت -  الأمسية الرمضانية التي نظمها المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني فرع محافظة عمران مساء أمس، بحضور عدد من قيادات السلطة المحلية والآلاف من قيادات وأعضاء وكوادر المؤتمر وأحزاب التحالف في المحافظة.

المؤتمرنت -
الزوكا: أمامنا تحديات كبيرة وسيعرف الجميع من هو المؤتمر
أشاد الأستاذ عارف عوض الزوكا- الأمين العام المساعد لقطاع الشباب والتعليم بالمؤتمر الشعبي العام، بالدور الذي يظهره أعضاء المؤتمر في كل محافظات الجمهورية من تماسك وثبات وصمود وحماسة للتصدي لمهام المرحلة المقبلة، وذلك في كلمة المؤتمر الشعبي العام وحلفائه التي القاها في الأمسية الرمضانية التي نظمها المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني فرع محافظة عمران مساء أمس، بحضور عدد من قيادات السلطة المحلية والآلاف من قيادات وأعضاء وكوادر المؤتمر وأحزاب التحالف في المحافظة.

وحث الزوكا أعضاء المؤتمر الشعبي العام وكوادر وأنصاره إلى المشاركة الفاعلة في عملية القيد والتسجيل الجديدة لسجلات الناخبين الإلكترونية التي ستجرى خلال الأشهر المقبلة، منوهاً إلى التحديات الكبيرة التي تبدأ مع عملية والتسجيل لعملية الانتخابات بالسجل الإلكتروني.

وقال الزوكا: أدعو أعضاء المؤتمر الشعبي العام وكوادر وحلفائه وأنصاره إلى التوجيه لقيد أسمائهم في سجلات الناخبين فهي المعركة الحاسمة التي نستطيع من خلالها أن نرسم المستقبل ونرسم حدود المستقبل ويعرف الآخرين من هو المؤتمر الشعبي العام.

كما وجه الزوكا دعوته إلى الوقوف إلى جانب رئيس الجمهورية المشير عبد ربه منصور هادي لإنجاح المرحلة الراهنة، وحث أعضاء وأنصار وكوادر المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه إلى استقبال الشهيد الحي الشيخ نعمان دويد- أحد جرحى جريمة تفجير مسجد دار الرئاسة والذي يعود لأرض الوطن يوم الخامس عشر من الشهر الجاري.

من جهته، قال الشيخ صالح زمام المخلوس- أمين عام المجلس المحلي لمحافظة عمران.. نائب رئيس فرع المؤتمر في المحافظة، أن هذه الفعاليات تؤيد وتؤكد لكل من يزايد على المؤتمر الشعبي العام بأننا باقون وباقون للأبد وبيننا 2014م ديمقراطياً.

كما القيت كلمة شباب المؤتمر الشعبي العام وحلفائه في المحافظة، دعت شباب إلى شد الهمم والعزيمة في مواصلة مرحلة البناء.. داعية من أسمتهم بدعاة الفوضى النظر والرجوع إلى ما كان يعمل أسلافهم حاملة في طياتها الصمود والعزة لكل أبناء اليمن.

وألقيت في الأمسية عدد من الكلمات والقصائد من قبل الحاضرين عبرت عن بركة هذه الأيام، كما تطرقت إلى ما شهدته اليمن خلال الأزمة السياسية في العام 2011م.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024