الجمعة, 22-نوفمبر-2019 الساعة: 10:20 ص - آخر تحديث: 01:18 ص (18: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
التحالف‮ ‬بين‮ ‬المؤتمر‮ ‬وأنصار‮ ‬الله‮ ‬هل‮ ‬أصبح‮ ‬قادراً‮ ‬على‮ ‬الحياة‮ ‬والفعل
يحيى علي نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
رياضة
المؤتمر نت - اختتمت بمدينة رداع محافظة البيضاء يوم أمس فعاليات المركز الصيفي الثالث عشر للفتيات بمدرسة فاطمة الزهراء  بمدينة رداع الذي يشارك فيه 400 فتاة وزهرة

المؤتمرنت-رداع-محمد صالح المشخر -
اختتام أنشطة المركز الصيفي الخاص بالفتيات في رداع
اختتمت بمدينة رداع محافظة البيضاء يوم أمس فعاليات المركز الصيفي الثالث عشر للفتيات بمدرسة فاطمة الزهراء بمدينة رداع الذي يشارك فيه 400 فتاة وزهرة، والتي تنظمها على مدى شهر وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع الجهات المعنية وتحت شعار ( نحو بناء القدرات وتنمية المهارات الوطنية) .

وفي حفل الاختتام الذي حضرة مستشار محافظة البيضاء محمد عبدالرحمن السماوي، أشارا وكيل المحافظة المساعد لشون مديريات رداع علي محمد المنصوري، وأمين عام المجلس المحلي بمدينة رداع عبدالله عبدالرحمن ابوطالب، إلى أهمية إعادة تفعيل النشاط الصيفي للفتيات في منطقة رداع باعتبار إن الحركة الكشفية والصيفية مدرسة للتربية والثقافة المعرفية وإكساب المهارات وتعزيز القيم الدينية والولاء لله والوطن.

وحث المنصوري وابوطالب مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة على تكثيف النشاطات الشبابية بما يكسب الشباب والفتيات العديد من المهارات وتنمي قدرات تحصيلهم العلمي والثقافي والأدبي والرياضي وخاصة بمديريات رداع.

من جانبها رئيسة المركز الصيفي الحادي عشر للفتيات بمدرسة فاطمة الزهراء بمدينة رداع الأستاذة أيمان عبدالرحمن الرضاء استعرضت النجاحات الكبيرة التي حققها هذا المركز الصيفي الذي اشتمل على العديد من الفعاليات الدينية والصحية والكشفية والثقافية من الأنشطة والفعاليات التوعوية والثقافية والرياضية والكشفية والمهارات الحرفية والتدبير المنزلي والإسعافات الأولية والخياطة والحياكة والفنون التشكيلية وغيرها من الأنشطة المختلفة.

وفي ختام الحفل الذي تخلله عدد من الفقرات الغنائية والأناشيد الوطنية من
أداء زهرات المركز وقصيدة شعرية للشاعر الكبير الأستاذ خالد محمد علي النصيري رئيس منتدى الشبثي الثقافي والأدبي بمدينة رداع التى نالت استحسان الحاضرين تم تكريم المتعاونين والداعمين والزهرات والفتيات الفائزات في مختلف الأنشطة بالمركز.

وبعد ذلك أفتتح الوكيل المنصوري وابوطالب والمستشار السماوي ومدير مكتب الشباب والرياضة فرع رداع كمال اليوبي معرض المشغولات اليدوية والمنتجات الحرفية والأزياء الشعبية والمنتجات الصوفية ومنتجات الحياكة والتطريز والرسوم التشكيلية لمرشدات المركز الصيفي الثالث عشر بمدرسة الزهراء برداع ويحتوي على منتجات الخياطة من الملابس والأزياء الشعبية المختلفة ومنتجات المشغولات الحرفية واليدوية المنتجة بخامات محلية من قبل فتيات المعرض الذي يحتوي على العديد من الفنون التشكيلية والمشغولات اليدوية جسد مواهب وإبداعات الفتيات.

وخلال تجوالهما في أقسام وأجنحة المعرض أبدى المنصوري وابوطالب والسماوي إعجابهما بما شاهده من معروضات ومنتجات تعكس المستوى المحلي المتطور لمنتسبات المركز الصيفي للفتيات برداع.. مشيداً بما احتواه المعرض من أعمال ومخرجات إبداعية وفنية تدل على الفائدة الكبيرة من هذا المركز وعكست مواهب المشاركات بمدينة رداع .

حضر حفل الاختتام رئيس لجنتي التخطيط والشؤون الاجتماعية بالمجلس المحلي بمدينة رداع إبراهيم عمر الصبري وعلي عطاء ومدير مكتب الشباب والرياضة فرع رداع كمال اليوبي وعدد من المسئولين في رداع.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019