الأربعاء, 13-نوفمبر-2019 الساعة: 04:40 ص - آخر تحديث: 10:35 م (35: 07) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
التحالف‮ ‬بين‮ ‬المؤتمر‮ ‬وأنصار‮ ‬الله‮ ‬هل‮ ‬أصبح‮ ‬قادراً‮ ‬على‮ ‬الحياة‮ ‬والفعل
يحيى علي نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
رياضة
المؤتمر نت - حقق لاعبا المنتخب الوطني لكرة الطاوله لفئة زوجي الناشئين منير ومجد الذبحاني ذهبية بطولة كأس العرب الـ١٤ لكرة الطاولة التي اختتمت منافستها اليوم بمدينة أربيل العراقية والتي نظمها الاتحاد العربي للعبة ضمن برامجه لعام ٢٠١٣.

المؤتمرنت -
اليمن تفوز بذهبية كأس العرب 14 بزوجي ناشئي الطاولة
حقق لاعبا المنتخب الوطني لكرة الطاوله لفئة زوجي الناشئين منير ومجد الذبحاني ذهبية بطولة كأس العرب الـ١٤ لكرة الطاولة التي اختتمت منافستها اليوم بمدينة أربيل العراقية والتي نظمها الاتحاد العربي للعبة ضمن برامجه لعام ٢٠١٣.

وجاء فوز اللاعبين الذبحاني ببطولة الزوجي بعد تغلبهم في المباراة النهائية التي جرت اليوم على المنتخب اللبناني بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد.

وقال الدكتور عصام السنيني رئيس الاتحاد العام للعبة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) "إن الفوز بالميدالية الذهبية في البطولة يعتبر إنجازا جديدا لليمن وللعبة واللاعبين والجهاز الفني خاصة وانه تحقق بأيدي يمينة خالصة".

وفيما هنأ السنيني اللاعبين والجهاز الفني والإداري من خلال تواصله معهم هاتفيا، أعتبر اتحاد اللعبة أنه كان على صواب في قرار المشاركة في البطولة بفئتي البراعم والناشئين، مؤكداً أن الإنجازات المتتالية للعبة في البطولات الخارجية هي أكبر رد على جميع المشككين في أداء الاتحاد والمدرب الوطني.

وأعرب عن تقديره لجهود اللاعبين في تحقيق هذا الإنجاز، وقال إنه "لمن السعادة أن نرى علم الجمهورية اليمنية محلقاً عالياً مصحوبا بالنشيد الوطني في الملاعب والصالات الدولية"، مشيرا الى أن هذه الميدالية الثانية في البطولة بعد فضية زوجي البراعم والذي حققها الثنائي محمد العيباني وبشير المحاقري.

وفي حين توقع رئيس الإتحاد تحقيق لاعبي المنتخب الميدالية الثالثة في فردي الناشئين، أعرب عن تقديره لمتابعة وزير الشباب والرياضة معمر الارياني نتائج المنتخب في البطولة أولا بأول، معربا عن أمله توجيه الوزير بإضافة المبرزين من لاعبي المنتخبات الوطنية في كرة الطاولة في كشوفات المرتبات التي اعتمدت في صندوق النشئ والشباب.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019