الجمعة, 15-نوفمبر-2019 الساعة: 12:19 ص - آخر تحديث: 11:23 م (23: 08) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
التحالف‮ ‬بين‮ ‬المؤتمر‮ ‬وأنصار‮ ‬الله‮ ‬هل‮ ‬أصبح‮ ‬قادراً‮ ‬على‮ ‬الحياة‮ ‬والفعل
يحيى علي نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
رياضة
المؤتمر نت - بدأ لاعبو منتخب الناشئين الوطني لألعاب القوى اليوم بمدينة ذمار مرحلة إعداد مبكرة للمشاركة في بطولة غرب آسيا للناشئين التي تستضيفها العاصمة الأردنية عمان خلال شهر أكتوبر القادم وذلك تحت إشراف المدرب الوطني الشاب سمير اليفاعي.

المؤتمرنت -
ذمار تعد ناشئي ألعاب القوى لبطولة غرب آسيا ومشاركة يمنية أولى في سباق الثماني
بدأ لاعبو منتخب الناشئين الوطني لألعاب القوى اليوم بمدينة ذمار مرحلة إعداد مبكرة للمشاركة في بطولة غرب آسيا للناشئين التي تستضيفها العاصمة الأردنية عمان خلال شهر أكتوبر القادم وذلك تحت إشراف المدرب الوطني الشاب سمير اليفاعي.

ووفقا للمدرب اليفاعي في حديثة لوكالة ( سبأ ) فإن المعسكر الحالي بذمار يضم 15 لاعبا في مرحلة الاعداد الأولى لهذه المشاركة بانتظار وصول لاعبي المنتخب المشاركين في دورة الألعاب الآسيوية للشباب المقامة حاليا في الصين ومنهم العداء محمد مأمون الذي حقق انجاز رائع لليمن بالفوز بالمركز الثالث والميدالية البرونزية في سباق 2000 متر موانع.

مشيرا إلى أن المرحلة الأولى تتضمن إخضاع اللاعبين لمرحلة اختبار متعددة لمدة أسبوع يتم على ضوء اختيار أفضل العناصر التي تحقق أفضل النتائج والأرقام في ألعاب الساحة والميدان وإشراكهم عقب ذلك في معسكر مغلق يخضعون خلاله لبرنامج تدريبي مكثف.

وبين اليفاعي أن برنامجه يتضمن إقامة معسكر خارجي في العاصمة الاردنية عمان قبل البطولة بأسبوع .

من جانبه أكد رئيس الاتحاد العام لألعاب القوى شاجع المقدشي أن الاتحاد يسعى إلى إعداد جيد للاعبي المنتخب رغم الظروف المادية الصعبة التي يعانيها وذلك لضمان مشاركة ناجحة لهذه الفئة العمرية الهامة في طريق إعادة الاهتمام بقاعدة اللعبة ومساعدة أفضل اللاعبين على تطوير قدراتهم وإمكانياتهم للمنافسة في البطولات الخارجية.

وأكد أن إتحاده وفر لمعسكر ذمار كل مقومات النجاح , وأن هذا الاعداد المبكر يمكن أن يؤدي إلى تحقيق نتائج إيجابية في مختلف السباقات التي سيتم المشاركة فيها .

وبين أن الجهاز الفني سيقوم بإعداد أحد اللاعبين للمشاركة في سباق الثماني لأول مرة والتي يشترك فيها كل لاعب في ثمان سباقات مختلفة في الساحة والميدان وهي سباقات قذف الجلة ورمي المح ومسافات 100 متر و100 متر حواجز و400 متر و1000 متر والوثب العالي والطويل , وهي المرة الأولى التي يتم إقرار مشاركة لاعب يمني بهذه الفئة الصعبة من منافسات ألعاب القوى والتي تتطلب قوة بدنية ومهارة عالية وقدرة على التحمل من خلال الاعداد الجيد.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019