السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 07:05 ص - آخر تحديث: 02:02 ص (02: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
محافظات
المؤتمرنت-البيضاء-محمد المشخر -
مناقشة التوسع في خدمات الاتصالات بالبيضاء
ناقش اجتماع بفرع المؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية بمحافظة البيضاء "امس" برئاسة محافظ البيضاء الظاهري أحمد الشدادي خطط المكتب في التوسع في خدمات الاتصالات بمختلف مناطق المحافظة .

وخلال الاجتماع استعرض مدير عام المؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية بمحافظة البيضاء المهندس ناصر سعيد العريف، تقريرا عما حققه فرع مؤسسة الاتصالات خلال الفترة الماضية من توسع ملموس في شبكة الهاتف الثابت والتي بلغت 29 ألفاً و638 خطاً هاتفياً ثابتاً، فيما بلغ إجمالي المحطات العاملة لشركة يمن موبايل 24 محطة، و36 كبينة ألياف ضوئية، و8 سنترالات منها 6 فرعية و 2 مركزية.

وبين أن إجمالي الإيرادات المالية المحصلة خلال الفترة من يناير وحتى أغسطس 2013م بلغ ( 183 مليوناً و716 ألفاً و373 ريالاً و 43 فلساً)، وقال مدير عام المؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية بمحافظة البيضاء انه تم تدشين خدمة الانترنت بنظام (ADSL) في كبائن الألياف الضوئية بمديريات (الزاهر - الشرف ) وكبائن ألياف مناطق ( المردم - العقلة )، وذلك ضمن مشروع مليون خط هاتفي جديد لتوسيع خدمات الاتصالات والإنترنت، ودشن من قبل الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية والذي تنفذه المؤسسة العامة للاتصالات بتمويل ذاتي بتكلفة للمرحلة الأولى 12 ملياراً و500 مليون ريال مبينا أنه تم البدء بكبائن ألياف جديدة في الحنكة والحبج بمديرية الزاهر خلال الاسبوع القادم .

وأشار المهندس العريف إلى انه سيتم تدشين مشاريع جديدة بنظام IP-WELL اللاسلكي والتي ستغطي المناطق المحرومة من خدمات الاتصالات بالمحافظة، مشيراً إلى أنه سيتم تغطية مناطق في المحافظة بخدمة الهاتف اللاسلكي والمناطق ذات التجمع السكاني الكبير والتي لاتصل إليها خدمات الشبكة الثابتة وذلك تسهيلاً للمواطن في الاستفادة من خدمات الاتصالات العامة.

وأشاد محافظ البيضاء بما تحقق من تطور ملموس في مجال خدمات الاتصالات نظرا للجهود التي يبذلها العاملون في فرع المكتب بالمحافظة.

وحث الشدادي مكتب المؤسسة على المضي قدماً للارتقاء بمستوى خدمات الاتصالات على مستوى مديريات محافظة البيضاء، مؤكداً على ضرورة تعاون قيادة المحافظة لتحصيل المديونية وتذليل الصعوبات والمعوقات التي تواجه اداء المؤسسة اضافة الى رفع وتيرة العمل لاستكمال تنفيذ المشاريع المعتمدة لهذا العام.

حضر الاجتماع وكيل المحافظة لقطاع الصحة والسكان الدكتور حسن علي السوادي وعدد من المسئولين بالمحافظة.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024