الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 05:33 ص - آخر تحديث: 01:15 ص (15: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت -  استقبل الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم بطل الملاكمة العالمي نسيم كشميم الذي يزور بلاده اليمن حالياً في اطار المشاركة والمساهمة الفاعلة في انجاح البطولة العالمية لملاكمة المحترفين

المؤتمرنت -
الرئيس يستقبل الملاكم اليمني نسيم والأبطال المشاركين في البطولة العالمية للملاكمة
استقبل الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم بطل الملاكمة العالمي نسيم كشميم الذي يزور بلاده اليمن حالياً في اطار المشاركة والمساهمة الفاعلة في انجاح البطولة العالمية لملاكمة المحترفين التي استضافتها اليمن بمشاركة وفود عالمية وعربية واختتمت منافساتها بنجاح وتتويج البطل اليمني منصف الحميقاني بحزام البطولة.

وخلال اللقاء نوه رئيس الجمهورية بكافة الجهود التي بذلت لإنجاح هذه البطولة والتظاهرة الرياضية العالمية التي تعطي انطباعاً ايجابياً وصورة رائعة عن اليمن باعتبارها قد تجاوزت مراحلها الصعبة وولجت عهداً جديداً من التسامح والوئام والحوار والامن والاستقرار .

مؤكداً أن اقامة واستضافة اليمن لهذا الحدث الهام في العاصمة صنعاء أوصل رسالة هامة للعالم من حولنا مفادها ان اليمن بلد آمن ومستقر وجاذب ايضا للسياحة والاستثمار.

من جهته عبر البطل اليمني العالمي نسيم كشميم عن سروره البالغ لاستقبال الرئيس له .. مؤكدا ان حضوره ضمن الوفود المشاركة في البطولة يأتي في اطار الواجب الذي يفرض عليه دعم وخدمة وطنه في مختلف المواقف والظروف.. منوها بحكمة الرئيس في قيادته للوطن في هذه المرحلة الهامة والسير به الى مرافئ الامان من خلال الحوار الوطني الذي يعكس الصورة الحضارية والمثلى لليمن امام العالم الخارجي لصنع مستقبله الجديد .


كما استقبل الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهوريه اليوم في الصالة الكبرى بدار الرئاسة الأبطال المشاركين في البطولة العالمية للملاكمه والتي اختتمت دورتها بنجاح كامل يوم أمس.

وبعد أن رحب الرئيس بهم جميعا وصافح ابطالهم متعرفا عليهم تحدث إلى الجميع بكلمه أعرب فيها عن سعادته، وقال : أنا سعيد جدا بهذا اللقاء الرياضي الكبير وسعيد جدا بأن اليمن هو من استضاف الدورة وهذا النوع من الرياضة .

وخاطب الأبطال الرياضيين الدوليين قائلا : وجودكم رساله لليمن وللعالم بان اليمن قد غلب منطق الحوار والسلام على منطق الحرب والبندقية وانطلق نحو افاق السلام والوئام بالحوار والمنطق .

وأضاف: تعرضت اليمن ولا زالت تتعرض لبعض المشاكل كان اسوءها ما حدث خلال 2011 و 2012 حيث كانت الانقسامات في صفوف الجيش والأمن وحتى المجتمع طاله الانقسام، إلى أن أتفقت القوى السياسيه والاحزاب في اليمن على الاحتكام إلى المبادره الخليجيه وطاوله الحوار قبل حدوث الخسائر .

وأكد الرئيس أن الحوار والحوار وحده كان هو الطريق الاسلم الى بر الامان والسلام والوئام .

وأشار رئيس الجمهورية إلى أن الرياضه بكل اشكالها وانواعها تنظيم عالمي موحد لكل الاجناس والاديان والحضارات ،منوها بان العام كان يتابع يوم امس القنوات الفضائيه وهي تنقل فعاليات الدوره الرياضيه بمشاركه 12 ملاكما عالميا في حدث عالمي وتجربه جديده في اليمن وهذه رساله ايضا بان اليمن يسوده الأمن والاستقرار وتترسخ فيه المفاهيم الحضاريه .

كما أشار الرئيس إلى أن الحوار الوطني في اليمن يحقق نجاحات ملموسه ونعتبر هذه الدوره دوره الحوار الوطني الشامل في اليمن ودعما له ورساله لكل اليمنيين بان بلدهم في طريقه الى انجاز خارطه المستقبل الجديد الذي تسود فيه العداله والحكم الرشيد .

ونوه رئيس الجمهورية بان الدوره ايضا تعطي مفهوم جديد للشركات السياحيه والاستثماريه في اليمن بان اليمن قد جنح الى السلم وغلب المنطق والحوار ويفتح صفحه جديده اساسها الاخاء والمحبه والسلام وطي صفحه الماضي الى الابد .

وعبر الرئيس عبد ربه منصور هادي عن تهانيه الحاره للجميع بنجاح هذه الدوره والتي فاز فيها الملاكم اليمني البطل منصف الحميقاني وحضر فيها البطل اليمني العالمي نسيم حميد كشميم .

كما هناء كل الأبطال الذين حضروا وشاركوا في هذه الدوره العالميه التاريخيه في اليمن .

وتحدث بعد ذلك وزير الشباب والرياضه معمر مطهر الارياني و عبر عن تقديره الكبير وشكره الجزيل الرئيس عبد ربه منصور هادي لرعايته و دعمه لهذه الدوره الناجحه، وقال: لولا دعم فخامه الرئيس ومتابعته لما تحققت النجاحات لهذه البطوله بهذه الصوره المشرفه.

وعبر عن الشكر والتقدير رئيس مجلس الوزراء محمد سالم باسندوه على ما قدمه من دعم ، وشكر الوزير الارياني ايضا مجموعه جمعان للدور الرائد وكذا الادارات الرياضيه وكل من ساهم وبذل جهدا من موقع مسئوليته .

وأكد الوزير أن استضافة الدوره كانت دليلا قاطعا على أن اليمن يخطو خطواته الاساسيه نحو المستقبل الجديد الذي يسوده الأمن والاستقرار وتحقيق النجاحات من اجل مستقبل اكثر اشراقا، وقال : بدعمكم يا فخامه الرئيس ستنظم الوزاره بطولات رياضيه مختلفه على المستوى المحلي والاقليمي والدولي باذن الله تعالى.

وتحدث بعد ذلك رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة العربية الدكتور الهادي السديري وعبر عن تقديره وشكره للرئيس على رعايه هذه البطوله الناجحه والاعداد الدقيق والرائع الذي هيء لها هذا النجاح .

كما عبر عن تقديره وشكره لكل من أسهم في هذا العمل الكبير في مختلف المجالات ومنه المجال الصحفي الذي شكر فيه جهد الخ احمد المسيبلي .

وقال : هذه الدوره نعتبرها دعما للحوار الوطني في اليمن ومن أجل خدمه اليمن يمن الاصاله والحضاره والكرم .

كما قال : لقد لعبت اليمن دورا كبيرا في الحضاره والثقافه العربيه ونتمنى لليمن السعيد الانطلاقه نحو المستقبل المنشود .

وقدم الشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة وكل المسئولين في الوزاره لما بذلوه من جهود من اجل انجاح هذه البطوله الرائعه .

بعد ذلك تحدث عضو البرلمان البلجيكي الخنوسي احمد، وعبر عن شكره وتقديره لفخامه الرئيس عبد ربه منصور هادي ولجميع الذين شاركوا في الاعداد الدقيق لهذه الدوره .

كما أعرب عن الشكر والتقدير لما لقيه من حفاوة استقبال وضيافة كريمة متمنيا للشعب اليمني النجاح في كل ما يصبوا إليه، واشار إلى أن اليمن بلد رائع وسياحي جميل وهناك صوره خاطئه في الغرب عن هذا البلد نتمنى ان تصحح هذه الصوره .

وفي ختام اللقاء قدم رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة العربية درع الدوره لرئيس الجمهورية وعليه شعار الحوار الوطني وعلم الجمهوريه اليمنيه مطرز بشعار الدوره.

حضر اللقاء أمين عام رئاسه الجمهورية الدكتور علي منصور بن سفاع ومستشار رئيس الجمهوريه للشئون الاعلاميه محبوب علي ووكلاء وزاره الشباب ومسئولين الاتحادات الرياضيه .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024