الخميس, 18-أبريل-2024 الساعة: 05:44 ص - آخر تحديث: 02:25 ص (25: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
محافظات
المؤتمر نت - ناقش محافظ البيضاء الظاهري احمد الشدادي، ومعه قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن علي محسن مثنى، خلال لقائهما اليوم مشائخ وعقال واعيان مدينة البيضاء التحديات الامنية

المؤتمرنت-البيضاء -محمد المشخر -
مناقشة الأوضاع الأمنية في مدينة البيضاء
ناقش محافظ البيضاء الظاهري احمد الشدادي، ومعه قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن علي محسن مثنى، خلال لقائهما اليوم مشائخ وعقال واعيان مدينة البيضاء التحديات الامنية الراهنة وآليات تنسيق الجهود الرسمية والشعبية لمواجهتها بمركز المحافظة.

وفي اللقاء الذي حضره رئيس أركان القوات الخاصة العميد الدكتور احمد علي المقدشي، وقائد محور البيضاء قائد اللواء 26 ميكا العميد ركن فضل ناصر المصري، أكد المحافظ الشدادي ضرورة التعاون بين الأجهزة الأمنية والعسكرية والمواطنين من اجل تفويت الفرصة على من يتربصون بالمحافظة وأمنها واستقرارها.

ونوه المحافظ الشدادي بالدور الوطني والمواقف النضالية لأبناء مدينة البيضاء، وقال الشدادي: "إن القيادة السياسية وكذا السلطة المحلية بالمحافظة ومعها رجال القوات المسلحة والأمن لن يتركوا البيضاء لمن يريد ان يعبث فيها ويقلق السكينة العامة ويخل بالأمن والسلم الاجتماعي".

وأشار محافظ البيضاء إلى ان من يقومون بإعمال الفوضى والتخريب لا يهدفون الى النيل من القوات المسلحة والأمن فحسب وإنما يستهدفون بأعمالهم امن واستقرار وسكينة أبناء محافظة البيضاء بشكل عام .

داعياً الجميع إلى تجريم حرمة الدم والوقوف صفاً واحداً امام من ينتهك عصمة الدماء وإقلاق السكينة العامة ومواجهة عناصر التخريب أينما وجدوا .

من جانبه أشار قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن علي محسن مثنى، الى ان ابناء مدينة البيضاء هم خط الدفاع الأول عن مركز المحافظة بمعية اخوانهم أبطال القوات المسلحة والأمن، مؤكداً أن البيضاء ستظل شامخة شموخ الجبال ولن ينالها أي سوء او مكروه بتكاتف جهود ابنائها في مواجهة قوى التخريب والإرهاب .

بدوره أكد رئيس أركان القوات الخاصة العميد الدكتور احمد المقدشي أن رجال الأمن والقوات المسلحة لن يسمحوا لأي إرهابي بتنفيذ مخططاته الاجرامية ..لافتا إلى أن أبطال القوات المسلحة والأمن ستلاحق المجرمين ولن يفلتوا من قبضة العدالة.

وقال الشيخ صالح احمد سالم الرماح أن مدينة البيضاء يجب ان تكون مهجرة لأبناء المحافظة وخالية من حمل السلاح وان أبنائها سيظلون عند ثقة القيادة السياسية بهم من اجل تحقيق اﻷمن والاستقرار والسلم اﻹجتماعي.

فيما أكد أبناء مدينة البيضاء وقوفهم مع الدولة في تطبيق الأمن والاستقرار وبسط هيبة الدولة.. مستنكرين في الوقت ذاته الأعمال الإجرامية التي تقوم بها فئة خرجت عن تعاليم الإسلام وأخلاقه الحميدة من قتل للأبرياء واستيلاء على الأموال والممتلكات العامة.

وأشاروا إلى إن أبناء مدينة البيضاء سيقفون الى جانب القوات المسلحة والأمن في ملاحقة العناصر الضالة ولن يسمحوا لأحد بجعل مدينة البيضاء منطلق لأعمال التخريب.

حضر اللقاء مدير امن المحافظة العميد نجم الدين صالح هراش، وقائد محور البيضاء قائد اللواء 26 ميكا العميد ركن فضل المصري، وقائد فرع قوات الأمن الخاصة العميد ركن قديمي القديمي، ومدير مديرية الاستخبارات بالمنطقة السابعة، ومدير عام مديرية مدينة البيضاء عادل الكسادي، وأمين عام المجلس المحلي مدينة البيضاء صادق إبراهيم القاضي، وشيخ مدينة البيضاء صالح احمد الرماح، وعدد من المسئولين بمحافظة البيضاء .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024