الأحد, 05-يوليو-2020 الساعة: 05:41 م - آخر تحديث: 03:28 م (28: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
لا خيار إلا أن نكون معاً
بقلم /صادق بن امين ابوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
الشورى والأحزاب.. ثنائي‮ ‬لمواجهة‮ ‬الاختلالات‮ ‬وتقوية‮ ‬مؤسسات‮ ‬الدولة
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
حقيقة الصراع على اليمن.. ثلاثة محاور وجغرافيا ثابتة
أ. د. عبد العزيز صالح بن حبتور
تساؤلات فى واقع متشظى
عبدالرحمن الشيبانى
الدائمة‮ ‬الرئيسية‮.. ‬عام‮ ‬على‮ ‬الانتصار‮ ‬للقيم‮ ‬والمبادئ‮ ‬الميثاقية‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮
كهرباء الحديدة.. النجاح يبدا من تنظيم الصفوف
عمار الاسودي
خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني
الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشان
بعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
أمام قيادتنا التنظيمية..!!
توفيق الشرعبي
أخبار
المؤتمر نت - عبر قيادات المؤتمر الشعبي العام عن اعتزازهم بالأدوار الوطنية للشيخ سلطان البركاني- الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام، وسعادتهم بنجاح العمليات الجراحية

المؤتمرنت -
قيادات المؤتمر ترحب بعودة البركاني وتشيد بمواقفه خلال الفترة الماضية
عبر قيادات المؤتمر الشعبي العام عن اعتزازهم بالأدوار الوطنية للشيخ سلطان البركاني- الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام، وسعادتهم بنجاح العمليات الجراحية التي اجراها مؤخراً وعودته بسلامة الله إلى أرض الوطن، وذلك لدى استقبالهم اياه بمطار صنعاء الدولي قادما من مدينة جدة السعودية، مساء اليوم.

حيث عبر الأمين العام المساعد للمؤتمر الاستاذ عارف الزوكا، عن ارتياحه الشديد وسعادته الغامرة بعودة شخصية بارزة وفذة من قيادات المؤتمر الوطنية المخلصة التي أفنت حياتها لصالح هذا الوطن والمؤتمر الشعبي العام.

وقال: أن الشيخ سلطان البركاني يستحق أكثر من استقبال فهو محفوظ بقلوب كل محبيه في المؤتمر الشعبي العام وأنصاره، مشيراً إلى أن الحضور اليوم لاستقبال البركاني حضور رمزي بطلب من الشيخ سلطان البركاني.. وأيضاً نتيجة تأجيل وصوله الذي كان مقرراً الأربعاء وتأخر لظروف خارجة عن الإرادة.

وتوجه الزوكا بالشكر لكل من حضر هذا الاستقبال، مؤكداً أن المؤتمر الشعبي العام يزاد تلاحم ويزداد قوة ويزداد عنفوان وتطوراً يوماً عن يوم.

بدوره أكد الأستاذ محمد العيدروس- عضو اللجنة العامة للمؤتمر، أن تواجد قيادات المؤتمر لاستقبال المناضل سلطان البركاني بعد عودته من رحلة علاج ناجحة، دليل واضح على حب قيادات وكوادر المؤتمر للبركاني، كما أنه يعكس حجم القاعدة الشعبية للمؤتمر الشعبي العام وأنصار المؤتمر واعتزازهم بهذا الرجل الذي جسد الإخلاص للمؤتمر من خلال مواقفه الوطنية التي جسدها خلال الفترة الماضية.

وأضاف العيدروس: نحن بحاجة لمثل هذه الهامات وبالذات في هذه المرحلة، ونأمل من الله العلي القدير أن يزيده صحة وعافية وعمراً مديداً، وأن يحفظ كل اعضاء المؤتمر وكل الشعب اليمني من أي مكروه.

الشيخ يحي دويد- عضو اللجنة العامة للمؤتمر، أكد بدوره أن حضور هذه القيادات المؤتمرية وبهذا المستوى الرفيع تعبير صادق وواضح عما يحضى به الشيخ سلطان البركاني في قلوب كل أصدقاءه ومحبيه.

وتابع: نقول للبركاني حللت أهلا ونزلت سهلاً. وحمد الله على السلامه، وإن شاء الله تعود لتواصل مشوار عملك الوطني الكبير.

من جانبه، اشار الاستاذ محسن النقيب- عضو اللجنة العامة للمؤتمر، إلى أن غياب المناضل الكبير سلطان البركاني عن الوطن لمدة شهرين للعلاج، ترك فراغ كبيراً، مضيفاً: أن المؤتمر يضم الكثير من القيادات والتي هي بمستوى المسئولية، ولكن سلطان له نكهة خاصة، وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020