الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 06:27 م - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - استنكرت الكتل البرلمانية لمحافظة تعز الادعاءات الكاذبة التي روجتها صحيفة (أخبار اليوم) وأدعت فيها أن نواب الكتل البرلمانية لتعز صرحوا بأن المحافظ شوقي فاشل

المؤتمرنت-تعز-وفاء المطري -
(باستثناء الإصلاح).. الكتل البرلمانية لتعز تؤكد دعمها لتوجهات المحافظ
استنكرت الكتل البرلمانية لمحافظة تعز الادعاءات الكاذبة التي روجتها صحيفة (أخبار اليوم) وأدعت فيها أن نواب الكتل البرلمانية لتعز صرحوا بأن المحافظ شوقي فاشل ويحملونه مسئولية الانفلات الأمني وقيامه بقيادة ثورة مضادة من تعز، دون أن توضح الصحيفة من هو النائب او النواب الذين صرحوا بذلك.

وقالت الكتل البرلمانية –في بلاغ صحفي تلقى المؤتمرنت نسخة منه- إننا أعضاء الكتلة البرلمانية عن محافظة تعز ندين ونستنكر تلك المحاولات الرخيصة للقائمين على صحيفة أخبار اليوم ومن يسعون الى الزج بأعضاء مجلس النواب في الصراعات الحزبية والادعاء على لسانهم بالإساءة الى محافظ تعز.

مؤكدين في الوقت ذاته بأن أعضاء مجلس النواب عن دوائر محافظة تعز يقفون بشكل شبه كامل مع قيادة السلطة المحلية ممثلة بالأستاذ شوقي أحمد هائل محافظ المحافظة، ودعم كل توجهاته وقراراته البناءة التي تخدم المحافظة وأبناءها.

المؤتمرنت ينشر نص الاستنكار (كما ورد)

استنكار صادر عن الكتل البرلمانية لمحافظة تعز
يبدو أن جميع أبناء محافظة تعز أصبحوا أهدافاً لمن يمولون ويسيرون ويوجهون صحيفة أخبار اليوم التي خرجت وابتعدت عن أخلاق وآداب مهنة الصحافة وتحولت إلى صحيفة صفراء تفوح منها روائح الكراهية والفتن النتنة.

إن ما قامت بنشره صحيفة اخبار اليوم في عددها الصادر يوم السبت بتاريخ 16/11/2013م وأدعت فيه أن نواب الكتلة البرلمانية لمحافظة تعز صرحوا بأن المحافظ شوقي فاشل ويحملونه مسئولية الانفلات الأمني وقيامه بقيادة ثورة مضادة من تعز ولم توضح من هو النائب او النواب، إنما يكشف عن مستوى الحقارة والدناءة اللتان وصلت اليهما هذه الصحيفة والتي رسمت نفسها أن تكون ماخوراً بذيئاً للكذب بما يخدم أذيال الخيبة الذين يعملون على الاساءة لشخص المحافظ شوقي أحمد هائل كونه يسعى الى إعلاء سلطة النظام والقانون بالمحافظة ورفض كل المحاولات الساعية الى جعل محافظة تعز ساحة للصراعات الحزبية الضيقة وتصفية الحسابات الشخصية المقيتة.

إننا أعضاء الكتلة البرلمانية عن محافظة تعز ندين ونستنكر تلك المحاولات الرخيصة للقائمين على صحيفة أخبار اليوم ومن يسعون الى الزج بأعضاء مجلس النواب في الصراعات الحزبية والادعاء على لسانهم بالإساءة الى محافظ تعز، مؤكدين في الوقت نفسه بأن أعضاء مجلس النواب عن دوائر محافظة تعز يقفون بشكل شبه كامل مع قيادة السلطة المحلية ممثلة بالأستاذ شوقي أحمد هائل محافظ المحافظة والتأكيد لكل توجهاته وقراراته البناءة التي تخدم المحافظة وأبناءها.

كما نؤكد أن تلك المحاولات المستمرة لهذه الصحيفة بالترويج والاساءة لشخص المحافظ والسلطة المحلية تعد اساءة بالغة لكل أبناء محافظة تعز, ونطالب في هذا السياق وزارة الاعلام بمحاسبة هذه الصحيفة على اساءتها وادعاءاتها الكاذبة التي تقوم بنشرها ومحاسبة من يقف وراء هذا الاستهداف ولمصلحة من يتم ذلك؟

إننا أعضاء مجلس النواب عن تعز نعتبر كل ما ينشر في هذه الصحيفة إنما الهدف منه هو خدمة بعض القوى النافذة التي تسعى أن تكون وصية على تعز وأبناءها وما هذه الاساءات والادعاءات التي تنشرها تلك الصحيفة إلا دليلٌ واضحٌ تؤكد صدق القول.

وعلى الصحيفة أن تعلم أن نواب تعز الذي تتحدث باسمهم 39 عضواً ويجب عليها ان توضح تلك الاسماء ان كانت صادقه.

ومن هنا ندعو كافة أبناء محافظة تعز الشرفاء الى الاصطفاف خلف قيادة السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ شوقي هائل والرد على تلك المحاولات التي تروج لها هذه الصحيفة نيابة عن القائمين عليها والممولين لها من أصحاب المشاريع الخاصة الذي يردون أن تكون تعز بوابة لتمرير مشاريعهم الخاصة.

والله الموفق..
صادر عن أعضاء الكتل البرلمانية للمؤتمر الشعبي والناصري والاشتراكي والبعث والتضامن الوطني والمستقلين بمحافظة تعز
عنهم /
كتلة المؤتمر: عبدالسلام الدهبلي
كتلة الناصري: د. محمد ثابت العسلي
كتلة الاشتراكي: سلطان السامعي
كتلة التضامن الوطني: صهيب الصوفي
كتلة حزب البعث: عبدالوهاب محمود
كتلة المستقلين: عبدالولي الجابري








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024