الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 02:42 م - آخر تحديث: 02:03 م (03: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - أشاد محافظ تعز بالأداء الأمني والعسكري المتميز للشاعري ومجيديع وإدراكهما الواعي والمسئول للأوضاع الأمنية الصعبة التي مرت وما زالت محافظة تعز تمر بها وتعاملهما بمسئولية وطنية عالية في تثبيت الأمن بالمحافظة .

المؤتمرنت-تعز – أحمد النويهي -
شوقي:لابد من التشاور مع المحافظة قبل أي تغييرات لأنها من يتحمل المسؤولية
أشاد محافظ تعز بالأداء الأمني والعسكري المتميز للشاعري ومجيديع وإدراكهما الواعي والمسئول للأوضاع الأمنية الصعبة التي مرت وما زالت محافظة تعز تمر بها وتعاملهما بمسئولية وطنية عالية في تثبيت الأمن بالمحافظة .

معبرا عن أمله أن يضيف المدير الجديد لأمن تعز المزيد من العمل والتفاني وإعادة الأمن والاستقرار والسكينة لجميع مواطني تعز.

مثمنأً تثميناً عاليا المواقف الداعمة والمساعدة لفخامة رئيس الجمهورية لتوجهات السلطة المحلية في تحقيق الأمن والاستقرار والتنمية الشاملة.

جاء ذلك في حفل الاستقبال والتوديع التي إقامته السلطة المحلية صباح الخميس لمدراء الأمن وقائدي الشرطة العسكرية السلف والخلف.

وفي الاحتفال أكد محافظ تعز شوقي أحمد هائل على ضرورة اضطلاع القيادات الأمنية والعسكرية بالمحافظة لواجباتهم القانونية في حفظ الأمن والاستقرار ورفع مستوى الجاهزية في التصدي لكل الأعمال الخارجة عن النظام والقانون الدخيلة على ثقافة المحافظة والعمل بوتيرة عالية لاستعادة ألقها الحضاري وطابعها المدني .

جاء ذلك في الحفل الذي نظمته السلطة المحلية بالمحافظة صباح اليوم لتوديع مدير امن المحافظة السابق العميد ركن محمد صالح الشاعري واستقبال المدير الجديد العميد ركن مطهر علي ناجي الشعيبي وكذا توديع قائد الشرطة العسكرية السابق بتعز العقيد احمد عامر مجيديع واستقبال خلفه العقيد أحمد علي سعدان .

وقد رحب محافظ تعز بمدير الأمن الجديد موجها بأهمية إعادة هيكلة الأمن وتثبيت قاعدة الثواب والعقاب والبقاء للأفضل.

وقال المحافظ : علينا أن نؤمن بعجلة التغيير ويجب أن تكون نحو الأفضل وتعزز من مستوى الأداء , مؤكدا أن تعز محافظة من محافظات الجمهورية وهي ليست ضد التغيير كما يحاول البعض تصويره ولكن من المهم إبلاغ السلطة المحلية والتشاور معها وفقاً للقانون قبل أي إجراء لان الإشكالات في الأخير تقع على كاهل السلطة المحلية , مضيفاً أن التغيير المنظم والمدروس للمسئولين في القطاعين العسكري والمدني أمر طبيعي وهو حتمي في علم الإدارة.

وتطرق المحافظ شوقي إلى التطورات الأمنية الأخيرة بالمحافظة وعملية الاختطاف التي طالت نجل شقيقه أمس الأول , مؤكدا أن تلك العملية الإجرامية لن تثنيه على المضي قدماً في عملية الإصلاحات الإدارية والأمنية بالمحافظة وأنها لن تزيده إلا إصراراً وقوة عزيمة في التصدي لكل العابثين والمبتزين ومقلقي السكينة العامة وتلبية تطلعات وآمال المواطنين , مشددا على قيام الأجهزة الأمنية بواجبها في ملاحقة المتورطين بهذه الجريمة وكل الجرائم التي تطال أبناء المجتمع.


كما ألقى مدير الأمن السابق والخلف كلمتان عبرا فيهما عن الأمل في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار والسير على نفس الروح الوطنية لتحقيق ذلك , ومثلهما تحدثا قائد الشرطة العسكرية السابق والخلف وبنفس الروح الوثابة لاستعادة السكينة للمواطنين , بعد ذلك قام محافظ تعز بتكريم العميد الشاعري والعقيد مجيديع متمنيا لهم التوفيق في مهامهم الجديدة








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024