السبت, 07-ديسمبر-2019 الساعة: 04:43 م - آخر تحديث: 04:38 م (38: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
موقفنا‮ ‬المنتصر‮ ‬للاستقلال‮ ‬
يحيى‮ علي ‬نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
أخبار
المؤتمر نت - استنكر منتسبو الحركة الشبابية والرياضية  ﺍﻻعتداء الغاشم ﺍﻟﺬﻱ استهدف ﺇﺩﺍﺭﺓ ﻣﺠﻤﻮﻋﺔ ﺷﺮﻛﺔ هائل سعيد ممثلة برﺟﻞ ﺍﻷﻋﻤﺎﻝ الشخصية الوطنية والاقتصادية ﻋﺒﺪﺍﻟﺠﺒﺎﺭ ﻫﺎﺋﻞ ﺳﻌﻴﺪ ﺭﺋﻴﺲ ﻣﺠﻠﺲ ﺇﺩﺍﺭﺓ المجموعة .

المؤتمرنت-بشير سنان -
إدانة واسعة من الشباب والرياضيين لاستهداف بيت هائل
استنكر منتسبو الحركة الشبابية والرياضية ﺍﻻعتداء الغاشم ﺍﻟﺬﻱ استهدف ﺇﺩﺍﺭﺓ ﻣﺠﻤﻮﻋﺔ ﺷﺮﻛﺔ هائل سعيد ممثلة برﺟﻞ ﺍﻷﻋﻤﺎﻝ الشخصية الوطنية والاقتصادية ﻋﺒﺪﺍﻟﺠﺒﺎﺭ ﻫﺎﺋﻞ ﺳﻌﻴﺪ ﺭﺋﻴﺲ ﻣﺠﻠﺲ ﺇﺩﺍﺭﺓ المجموعة .

ﻭندد الشباب والرياضيون في بيان لهم بما تتعرض له المجموعة الإقتصادية والتجارية والداعم الأول للرياضة اليمنية خلال الفترة الماضية وآخرها ما حدث لرجل المجموعة الأول الأستاذ عبد الجبار من تقطع واعتداء وكذا عملية اختطاف للشاب ﻣﺤﻤﺪ ﻣﻨﻴﺮ ﺃﺣﻤﺪ ﻫﺎﺋﻞ نجل شقيق محافظ تعز .

واستنكرت الأوساط الشبابية الحادثة الإجرامية التي تمت بطريقة همجية لا تعبر إلا عن مرتكبيها من أصحاب النفوس المريضة والموسومة بالشر الذين يزعزعون امن واستقرار الوطن من خلال استهداف القوى الوطنية الفاعلة الاستاذ منير هايل الشخصية الرياضية المعروفة في نادي التلال.

ﻭحذر البيان تلك الجهات التي تقف خلف استهداف تلك الشخصيات والرموز الوطنية الداعمة من مغبة الوقوع في المواجهة مع منتسبي الحركة الشبابية والرياضية بتكرار مثل هذه الأعمال التي سيقف الجميع صفا واحدا لمواجهتها.

وأشار الشباب والرياضيون في بيانهم إلى أن هذه الجريمة تأتي بالتزامن مع الاﺳﺘﻬﺪﺍﻑ الموجه ضد الشخصية الوطنية والرياضية الأستاذ شوقي هائل محافظ محافظة ﺗﻌﺰ رئيس نادي الصقر ﺍﻟذي يقف معه ﺃﺑﻨﺎﺀ ﺗﻌﺰ صفا واحدا من اجل تحقيق الأهداف التي جاء من اجلها إلى قيادة المحافظة وأبرزها إعادة ﺍﻷﻣﻦ والاستقرار إلى عاصمة الثقافة اليمنية والوصول بها إلى أفاق رحبة ومتطورة .

ﻭدعا ﺍﻟﺒﻴﺎﻥ ﺣﻜﻮﻣﺔ ﺍﻟﻮﻓﺎﻕ الوطني ﻣﻤﺜﻠﺔ بوزارة ﺍﻟﺪﺍﺧﻠﻴﺔ وكافة الأجهزة الأمنية ﺳﺮﻋﺔ ﻛﺸﻒ ﺍﻟمتورطين في تلك الحادثة الإجرامية ﻭﺿﺒﻄﻬﻢ وإحالتهم ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻘﻀﺎﺀ ﻟﻴﻨﺎﻟﻮﺍ ﺟﺰﺍﺀﻫﻢ ﺍﻟﺮﺍﺩﻉ.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019