الجمعة, 28-فبراير-2020 الساعة: 11:25 ص - آخر تحديث: 02:01 ص (01: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
هذا‮ ‬هو‮ ‬ملف‮ ‬المؤتمر‮ ‬
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
أمام قيادتنا التنظيمية..!!
توفيق الشرعبي
لرئيس المؤتمر.. لا تتركنا في منتصف الطريق
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
أخبار
المؤتمر نت - وأكد رئيس الجمهورية أن مؤتمر الحوار سيخرج قريبا بالنتائج الوطنية المرجوة وعلى أساس مستقبل اليمن الجديد المبني على الشراكة الوطنية دون إقصاء أو إجحاف بأحد واغلاق صفحة الماضي .

المؤتمرنت -
رئيس الجمهورية يشيد بدور المؤتمر في انجاح الحوار وانتصاره للمصلحة الوطنية
استقبل الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية - النائب الاول لرئيس المؤتمر الشعبي العام الأمين العام - صباح اليوم ، اعضاء اللجنة العامة بالمؤتمر الشعبي العام - اعضاء مؤتمر الحوار الوطني ، وهم الشيخ ياسر العواضي والشيخ حسين حازب والمهندس احمد الميسري.

وفي مستهل اللقاء رحب رئيس الجمهورية بهم ، وناقش معهم عدد من القضايا المتصلة بمسائل الحوار ونجاحه والجهود اللازم بذلها في سبيل انجاح خطواته باعتبار الحوار الوسيلة الحضارية التي تميز بها اليمن للخروج من الازمة والظروف الصعبة .
وأكد الاخ الرئيس ان دور المؤتمر الشعبي العام دورا وطنيا رائدا حيث غلب مصلحة الوطن العليا على ما عدا ذلك من المصالح الحزبية والضيقة .

واشاد الرئيس بجهود أعضاء اللجنة العامة في مؤتمر الحوار .. مؤكدا اننا نمر بلحظة وطنية حاسمة ولابد من استمرار تلك الجهود ولا قبول بغير ذلك ، وان عليهم تقع مسؤولية وطنية مهمة جدا في شراكتهم مع أعضاء الحوار من مختلف الاطراف الاخرى .
وشدد الأخ الرئيس على أن المبادرة الخليجية كانت المخرج المشرف للجميع وقد ارتكزت على أساس وحدة وأمن واستقرار اليمن وعلى قاعدة لا غالب ولا مغلوب .

وقال :" اننا نرى انفسنا أمام مسؤولية وطنية كبرى في تأكيد الحفاظ على الوحدة اليمنية واستقرار اليمن ، وترجمة المبادرة الخليجية بكل مضامينها ومهامها المحددة.

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد تمنى الرئيس للإخوة ياسر العواضي وحسين حازب وأحمد الميسري التوفيق والنجاح في مهامهم .

وأكد رئيس الجمهورية أن مؤتمر الحوار سيخرج قريبا بالنتائج الوطنية المرجوة وعلى أساس مستقبل اليمن الجديد المبني على الشراكة الوطنية دون إقصاء أو إجحاف بأحد واغلاق صفحة الماضي .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020