الثلاثاء, 02-يونيو-2020 الساعة: 05:46 م - آخر تحديث: 05:38 م (38: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
لا خيار إلا أن نكون معاً
بقلم /صادق بن امين ابوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
جزيرة سقطرى والأطماع الساذجه للغزاة الجدد
أ‮.‬د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬صالح‮ ‬بن‮ ‬حبتور *
الدائمة‮ ‬الرئيسية‮.. ‬عام‮ ‬على‮ ‬الانتصار‮ ‬للقيم‮ ‬والمبادئ‮ ‬الميثاقية‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮
يحق‮ ‬للمؤتمريين‮ ‬الافتخار
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
البحث عن الذات
عبدالرحمن الشيبانى
كهرباء الحديدة.. النجاح يبدا من تنظيم الصفوف
عمار الاسودي
خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني
الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشان
بعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
أمام قيادتنا التنظيمية..!!
توفيق الشرعبي
أخبار
المؤتمر نت - قال بيان صادر عن النقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية بمحافظة تعز أن الإضراب الشامل في عموم المديريات وصل إلى 80% في أسبوعه الأول،  تلقى "المؤتمر نت" نسخة منه.

المؤتمرنت -
تواصل إضراب المعلمين والنسبة في تعز تصل( 80%)
قال بيان صادر عن النقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية بمحافظة تعز أن الإضراب الشامل في عموم المديريات وصل إلى 80% في أسبوعه الأول، تلقى "المؤتمر نت" نسخة منه.

وأضاف البيان إن الإضراب مستمر حتى تنفيذ كافة المطالب الخاصة بالعاملين في المهن التعليمية والتربوية مشيدا بالتفاعل الذي أبداه العاملون في هذا القطاع والذي يدل على وعي العاملين بحقوقهم المشروعة .

ويواصل التربويون والمعلمون في اليمن إضرابهم الشامل في إطار تنفيذ المرحلة الثالثة من برنامج الاحتجاج الذي أعلنته النقابات التربوية نهاية الأسبوع المنصرم .

وبدأ الإضراب الشامل يوم الأحد الماضي بعد أن فشل اللقاء الذي جمع النقابات التربوية بوزراء (التربية – الخدمة – المالية) يوم الخميس وذلك بسبب إصرار ممثلي الحكومة على المماطلة والتسويف والتأجيل والترحيل بحقوق التربويين القانونية المعتمدة بقوانين ولوائح وقرارات أصدرتها الحكومة.

وكان بلاغ صحفي صادر عن النقابة العامة للمهن التربوية والتعليمية ونقابة المهن عبر عن اسقهم لفشل اللقاء مع الجانب الحكومي وقال : إن هذا الأمر لم يدع للنقابات التربوية خياراً سوى الاستمرار في تنفيذ المرحلة الثالثة من برنامجها الاحتجاجي، المتمثل في الإضراب الشامل ابتدءاً من يوم الأحد 24/11/2013.

وحملت النقابات التربوية حكومة الوفاء كامل المسئولية عما سيترتب على هذا الإجراء من أثار سلبية على الطلاب والطالبات والعملية التعليمية.

وحذرت النقابة كافة السلطات المركزية والمحلية في مختلف محافظات اليمن من اتخاذ أية إجراءات تعسفية ضد التربويين بسبب الإضراب الذي هو حق قانوني مكفول في جميع التشريعات النافذة مؤكدة أنها ستواجه أي تعسف بحزم وصرامة ومزيد من التصعيد.


داعية مجلس النواب ومؤتمر الحوار الوطني وكافة المنظمات والنقابات إلى التضامن وتحمل المسئولية في ردع هذه الحكومة عن المضي في مصادرة الحقوق وتجاهل مصالح أبناء الوطن.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020