الأحد, 31-مايو-2020 الساعة: 02:15 م - آخر تحديث: 01:44 م (44: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
لا خيار إلا أن نكون معاً
بقلم /صادق بن امين ابوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
جزيرة سقطرى والأطماع الساذجه للغزاة الجدد
أ‮.‬د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬صالح‮ ‬بن‮ ‬حبتور *
الدائمة‮ ‬الرئيسية‮.. ‬عام‮ ‬على‮ ‬الانتصار‮ ‬للقيم‮ ‬والمبادئ‮ ‬الميثاقية‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮
يحق‮ ‬للمؤتمريين‮ ‬الافتخار
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
البحث عن الذات
عبدالرحمن الشيبانى
كهرباء الحديدة.. النجاح يبدا من تنظيم الصفوف
عمار الاسودي
خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني
الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشان
بعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
أمام قيادتنا التنظيمية..!!
توفيق الشرعبي
أخبار
المؤتمر نت - ودعا الخطباء الاخوة السلفيين والحوثيين في محافظة صعدة الامتثال لتوجيهات ودعوة ولي الامر الاخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بالإيقاف الفوري لإطلاق النار وانهاء الصراع واخلاء مواقع التمترس

المؤتمرنت -
تواصل إضراب المعلمين والنسبة في تعز تصل( 80%)
حذر خطباء المساجد خلال خطبتي الجمعة اليوم في عموم محافظات الجمهورية وكافة وحدات القوات المسلحة والامن ، من مخاطر العصبية والطائفية ، وأثرهما السلبي الهدام على وحدة الامة والشعوب وخلق الكراهية والحقد والعداوة بين أبناء المجتمع الواحد .

ونبه الخطباء من التمادي والانجرار وراء ذلك وما قد يؤدي إليه من سفك للدماء وازهاق للأرواح البريئة دون وجه حق ولا لشيء انما اصيبوا بداء العصبية والطائفية القاتل فاتبعوا هوى ضال وسلكوا سبل الشيطان المنحرفة والمؤدية الى الخسران المبين في الدنيا والاخرة.

ودعا الخطباء الاخوة السلفيين والحوثيين في محافظة صعدة الامتثال لتوجيهات ودعوة ولي الامر الاخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بالإيقاف الفوري لإطلاق النار وانهاء الصراع واخلاء مواقع التمترس ,وافساح المجال للقوات المسلحة للتمركز فيها وبما من شأنه منع عودة الصراع والاقتتال وتحقيق الصلح واحلال السلام وإقامة الالفة والمحبة والوئام ليثمر ذلك في دعم ومساندة توجهات النهوض بالوطن وتقوية شوكة المجتمع لمواجهة التحديات التي تعترض ميسرة البناء والتنمية.
وشددوا على اهمية انتهاج طريق الحوار الجاد والبناء لمعالجة كافة القضايا والمشاكل التي تسببت في كل هذه التعقيدات من خلال تجنب العصبية المقيتة والابتعاد عن المصالح الضيقة والانانية والتوجيه نحو البناء والتعمير للوطن الواحد .
وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد اهاب خطباء المساجد بالجميع الوقوف صفا واحدا في محاربة الغلو والتطرف الفكري والسلوكي والعمل على درء الفتن وكشف الظالمين والمعتدين على مقدرات الوطن وامنه و استقراره .. مشيرين إلى أن الشريعة الاسلامية الغراء جاءت لتحقق مصالح العباد في جلب النفع لهم ودرء الضرر عنهم فدعت الامة الاسلامية ليكونوا امة وسط يأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر.

سائلين الله العلي العظيم ان يحفظ اليمن واهله ويأخذ بيد قيادته لكل عمل خير يحفظ لليمن امنه واستقراره ووحدته ويحقق لأبنائه التقدم والازدهار والتطور.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020