الثلاثاء, 28-يناير-2020 الساعة: 10:06 ص - آخر تحديث: 12:20 ص (20: 09) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
2020م‮ ‬عام‮ ‬المصالحة‮ ‬الوطنية
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
لرئيس المؤتمر.. لا تتركنا في منتصف الطريق
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
رياضة
المؤتمر نت - كرم وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني ورئيس الاتحاد العام للمبارزة أبطال  بطولة الجمهورية للمبارزة "سلاحي الايبة والفلورية" التي نظمها اتحاد اللعبة على مدى أربعة أيام بمشاركة لاعبين ولاعبات من فئات البراعم والأشبال والناشئين من محافظات أمانة العاصمة وتعز ومآرب وذمار واب .

المؤتمرنت -
وزير الشباب والرياضة ورئيس اتحاد المبارزة يكرمان أبطال الجمهورية للمبارزة
كرم وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني ورئيس الاتحاد العام للمبارزة أبطال بطولة الجمهورية للمبارزة "سلاحي الايبة والفلورية" التي نظمها اتحاد اللعبة على مدى أربعة أيام بمشاركة لاعبين ولاعبات من فئات البراعم والأشبال والناشئين من محافظات أمانة العاصمة وتعز ومآرب وذمار واب .

وأسفرت المنافسات النهائية التي جرت منافساتها قبل بدء منافسات التكريم عن إحراز اللاعب محمد السالمي المركز الأول في فئة الناشئين، وحل ثانيا صالح الصالحي وثالثا عبد الوهاب داحش المعلمي وأحمد عبد الله الردماني الثالث مكرر.

وفي فئة الأشبال أحرز المركز الأول اللاعب أحمد المطري من الأمانة، وحل زميليه محمد الحيثي وعبد العزيز الصوفي بالمركزين الثاني والثالث، ولاعب تعز حاتم علي القباطي في المركز الثالث مكرر.

فيما حقق اللاعب زبير محمدا لصلاحي من مأرب المركز الأول في فئة البراعم، وحل ثانيا أحمد عادل مطهر من الأمانة وثالثا اللاعب أسامة علي من الأمانة ونضال المعلمي من الأمانة الثالث مكرر.

وفي حفل التكريم اشاد وزير الشباب والرياضة معمر مطهر الارياني بنشاط الاتحاد وبما يقوم به من جهود حثيثة من اجل توسيع قاعدة اللعبة والارتقاء بالمستوى الفني لها مشيرا الى التوسع الملحوظ للعبة على مستوى محافظات الجمهورية وتميز هذه البطولة بإشراك المرأة في هذه المسابقة املا ان تصل رياضة المبارزة الى عدد من المحافظات الاخرى .

شاكرا في الوقت نفسه قيادة الاتحاد وعلى راسهم الشيخ حسين الشريف رئيس الاتحاد العام للمبارزة ..مهنئا الفائزين بالمراكز الاولى في البطولة ولمن لم يحالفهم الحظ التوفيق في البطولات القادمة .

فيما أشاد سمير بادي في كلمة الاتحاد الى الجهود التي يبذلها أعضاء مجلس الإدارة لتطوير وتوسيع قاعدة اللعبة من خلال هذه البطولات التي تهتم بالفئات العمرية مثمنا جهود وزير الشباب والرياضة في دعم الرياضة بشكل عام ولعبة المبارزة بشكل خاص .

بعد ذلك كرم وزير الشباب والرياضة ورئيس المبارزة وقيادة وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية وصندوق رعاية النشء الفائزين في البطولة بالكؤوس والميداليات الملونة.

حضر التكريم الأخ محمد رضوان جبوري المكلف بالشئون القنصلية بالسفارة الجزائرية .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020