الأربعاء, 30-سبتمبر-2020 الساعة: 09:56 م - آخر تحديث: 09:34 م (34: 06) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الذكرى‮ ‬الـ‮ ‬(38)..‭‬‮ ‬التأسيس‮ ‬واستشراف‮ ‬المستقبل‮ ‬
بقلم‮ ‬الشيخ‮ / ‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬ -
26 سبتمبر.. ثورة على الظلام والتخلف وميلاد فجر النور نحو المستقبل
م‮. ‬هشام‮ ‬شرف عبدالله
التطبيع الإماراتي البحريني مقدمة للتطبيع السعودي مع العدو الصهيوني
أ. د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
شكراً.. هكـذا يكون الوفاء..
بقلم الدكتـور/ عصام حسين العابد
ايقونة مؤتمرية
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
"38" ‬عاماً‮ ‬من‮ ‬لحظة‮ ‬التأسيس‮.. ‬وحاجة‮ ‬المؤتمر‮ ‬لشجاعة‮ ‬التحديث‮ ‬
عبدالملك‮ ‬الفهيدي
المؤتمر‮.. ‬المسيرة‮ ‬والموقف
د. ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮
المؤتمر‮: ‬تفرُّد‮ ‬التجربة‮ ‬وتجاوز‮ ‬التحديات‮ ‬وأمل‮ ‬المستقبل‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني‮ ❊‬
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬ضد‮ ‬العدوان‮ ‬والتطبيع‮ ‬
عبدالوهاب‮ ‬يحيى‮ ‬الدرة‮ ❊
رياضة
المؤتمر نت - تتواصل على صالة المركز الأولمبي المصري بالقاهرة فعاليات معسكر منتخبنا الوطني للكرة الطائرة التابع لاتحاد رياضة المرأة الذي يستمر عشرة أيام وتحت قيادة المدرب المصري عماد نوار..

المؤتمرنت-القاهرة- محمد البحري -
لاعبات منتخب اليمن الوطني للكرة الطائرة يقابلن منتخب شابات مصر
تتواصل على صالة المركز الأولمبي المصري بالقاهرة فعاليات معسكر منتخبنا الوطني للكرة الطائرة التابع لاتحاد رياضة المرأة الذي يستمر عشرة أيام وتحت قيادة المدرب المصري عماد نوار..

وكان يوم أمس قد شهد لقاءا وديا جمع لاعبات منتخبنا مع منتخب مصر لفئة الشابات الذي يقوده المدرب المخضرم هشام بدراوي في مباراة تعد الأقوى لمنتبخنا كونها وضعت الفوارق البدنية والفنية على طاولة المدرب المصر عماد نوار..

ويضم منتخب مصر اللاعبتان رحمة حسن ومريم متولي من النادي الأهلي وندى معوض من نادي الشمس ودعاء محمد من نادي الزمالك ومعدة المنتخب مريم ثروت من نادي الشمس فيما مثل منتخبنا اللاعبات صفاء عباس وشذى المترب وشيماء الروضي ومروى عباس وآمنة باكثير وليزا نواز وأيام فجر وأسماء البطاح وفاطمة الأكحلي وسماح الهندي وريم العريقي وكارمين القباطي ومنال الصلوي..

كما خاضت لاعباتنا أول أمس مباراة جيدة أمام خليط من لاعبات النادي الأهلي المصري ونادي شمس استطاع فيها منتخبنا تحقيق نتيجة إيجابية رغم خسارته لعدد من النقاط مع انطلاق الشوط الأول للمباراة..

اللقاء كان قويا لعبت الخبرة فيه دورا كبيرا في تقديم أداء مميز وفقا لتكنيك وإستراتيجية المصري عماد نوار الذي وجه اللاعبات كثيرا خلال مجريات المباراة التي استمرت خمسة أشواط ..

لاعبات المنتخب لم يجدن صعوبة في مجاراة لاعبات الأهلي المصري وشمس وبدأت في دخول أجواء المباراة بعد التقارب النقاطي في الشوط الأول وهو ما وضع فتياتنا على حافة حافز الإمكانيات والتخلص من رهبة المواجهة فبدأن يحصدن النقاط الأمر الذي أدى إلى توسيع الفارق لصالحهن بعد اللعب وسط توجيهات مدرب الفريق الذي تلافى بعض الأخطاء وقام بتبديل مراكز عددا من اللاعبات من أجل التكيف على كافة احتياجات اللعبة للخروج بنتيجة جيدة..

الفريق الخليط من الناديين الأهلي وشمس قدم لقاءا مميزا ظهرت فه أبرز فنون اللعبة من صد وإرسال واستقبال وضرب الكرة بقوة داخل منطقة لعب منتخبنا الوطني ومع هذا نجحت لاعباتنا في اجتياز الاختبار الأول بفارق نقاطي بسيط..

همسات قاهرية

الأخت نظمية عبد السلام تحضر تمارين المنتخب صباحا ومساءا وتوفر للاعبات كافة احتياجاتهن من مواد غذائية وأدوية وتذلل بالتفاهم لهن كافة الصعاب..كما هو حال الأخت هدى الحيدري التي تبذل ما بوسعها للإشراف على اللاعبات القيام بدورها على أكمل وجه..

المدرب المصري عماد منور يحظى بشعبية كبيرة في مصر ويتضح ذلك جليا من تعامل الجميع معه واستقطابه لأبرز لاعبات الكرة الطائرة من خلال اللعب معهن أو إجراء تمارين مشتركة حيث سبق وتمرن المنتخب المصري الأول للسيدات مع لاعباتنا..

جو القاهرة يتميز ببرودة شديدة ومع ذلك تخفي حرارة اللقاءات والتمارين ثلوج العاصمة وصقيع التقاعس .. اللاعبات يمثلن شعلة واحدة في العطاء رغم تعرض البعض منهن لإصابات طفيفة..

تستمر لقاءات منتخبنا الوطني للفتيات خلال ما تبقى من أيام المعسكر وسيخضن اللاعبات مواجهات قوية قبل العودة إلى أرض الوطن..








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020