الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 09:08 م - آخر تحديث: 08:56 م (56: 05) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - دعت نقابة المهن التعليمية والنقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية بمحافظة تعز الى تصعيد الاجراءات ابتداءً بالإضراب الشامل عن العمل بمكتب المحافظة والمديريات والمدارس،

المؤتمرنت-تعز -
اضراب شامل يشُل مكتب التربية والتعليم بتعز
دعت نقابة المهن التعليمية والنقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية بمحافظة تعز الى تصعيد الاجراءات ابتداءً بالإضراب الشامل عن العمل بمكتب المحافظة والمديريات والمدارس، وذلك للمطالبة باحترام نتائج المفاضلة والتي تم بموجبها تعيين 3 مدراء عموم للمكاتب التنفيذية بالمحافظة ولم تنفذ في مكتب التربية والتعليم .


ونفذ موظفي مكتب التربية بالمحافظة، يومي الاربعاء والخميس، اضرابهم عن العمل خلال الدوام اليومي كاملاً والبقاء في ساحة المكتب مما ادى الى شلل تام للعمل الاداري بالمكتب.

وعلى اثر ذلك قام مدير مكتب التربية عبدالفتاح جمال ونائبه محمد الجلال بإصدار التهديدات والوعيد لمدراء الإدارات والموظفين بعودتهم للعمل ما لم سيتم ابعادهم من اعمالهم إلا أن الرد كان بأن الموظفين لديهم مطالب قانونيه وشرعية بموجب ما كفله القانون والدستور .

وفي محاولة مستميته من مدير المكتب المتقاعد لتخويف مدراء الادارات والموظفين من الاضراب استعان بوكيل المحافظة انس النهاري، الذي بدوره اصدر توجيهاته لمدير عام مكتب الخدمة المدنية بإنهاء هذا الاضراب، حيث وجه مدير مكتب الخدمة مدير ادرة المراجعة بالنزول لمكتب التربية والرفع بحالة الانضباط الوظيفي والذي بدوره رفع تقريره الذي ينص (بأن جميع الادارات في حالة اضراب وجميع الموظفين متواجدين في حوش المبنى باستثناء ادارة الفتاة فيها اثنين موظفين جالسين على الكراسي) .

هذا وقد نفذ المعلمين والمعلمات عدد من الوقفات الاحتجاجية والتي تزيد عن 12 وقفة احتجاجيه خلال شهر ديسمبر 2013م امام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، احتجاجاً على تعين عبدالفتاح جمال مديراً لمكتب التربية المخالف للقانون.

مطالبين خلال وقفاتهم تلك بسرعة إلغاء هذا القرار وتنفيذ المفاضلة التي اتبعتها السلطة المحلية بالمحافظة وأقرتها الحكومة وأجرتها بين المتنافسين الذي كان عبدالفتاح جمال احد اعضاء هذه اللجنة ممثلا لوزير التربية والتعليم، والتي بموجبها تم تعيين 3 مدراء عموم للمكاتب التنفيذية بالمحافظة ولم تنفذ في مكتب التربية والتعليم فقط .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024