الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 05:32 م - آخر تحديث: 03:24 م (24: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - ولفت إلى أن هناك جملة من الإجراءات العملية التي تتخذ حالياً في المحافظة والمنسجمة مع مطالب مؤتمر حلف قبائل حضرموت ومن بينها تعزيز الجوانب الأمنية في المديريات من خلال تسليم

المؤتمرنت-المكلا -
تسليم صلاحيات الاشراف على الأداء الأمني لمديري مديريات حضرموت
أشاد محافظ حضرموت خالد سعيد الديني بالدور الذي اضطلعت به السلطات المحلية بمديريات المحافظة وجهودها المتواصلة مع كل مكونات المجتمع من قيادات سياسية واجتماعية ووجهاء وأعيان في تحقيق الأمن واستتباب السكينة العامة للمجتمع والحفاظ على الممتلكات العامة ومصالح المواطنين .. مشيراً إلى أن المرحلة الراهنة تتطلب المزيد من التنسيق والعمل المشترك مع المجتمع في تغليب المصلحة العامة لأبناء المحافظة وعدم الأضرار بها أو خلق المزيد من المتاعب والمشاكل .

وجدد المحافظ الديني حرص السلطة المحلية على تنفيذ مختلف المطالب المشروعة لأبناء المحافظة ومنها مطالب حلف قبائل حضرموت والتي حظيت بدعم من رئيس الجمهورية .. مؤكداً على ضرورة وضع جدولة زمنية لتحقيق هذه المطالب على أرض الواقع .

ولفت إلى أن هناك جملة من الإجراءات العملية التي تتخذ حالياً في المحافظة والمنسجمة مع مطالب مؤتمر حلف قبائل حضرموت ومن بينها تعزيز الجوانب الأمنية في المديريات من خلال تسليم مدراء عموم المديريات كشوفات بالقوة البشرية من ضباط وأفراد إدارات الأمن في المديريات وبحيث يتحمل مدراء عموم المديريات المسؤولية الإشرافية والرقابية للأداء الأمني في مديرياتهم بصورة مباشرة.. مبينا أن هذا الإجراء يأتي تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية وبما يمكن إدارات أمن المديريات من القيام بدورها ومهامها في تعزيز العمل الأمني وتحقيق دعائم الأمن والاستقرار والرفع من مستوى قدرات إدارات أمن المديريات من إنجاز كافة المهام والواجبات التي تسند لها وبما يحافظ على الأمن والاستقرار وتحقيق السكينة العامة وحماية الممتلكات العامة والخاصة ومصالح المواطنين .

وأوضح المحافظ الديني أنه ابتداء من يناير القادم سوف تخول صلاحيات الاشراف والرقابة على الأداء الأمني لمديري عموم المديريات.. داعياً الضباط والأفراد المنتسبين للأمن العام إلى مباشرة أعمالهم في إدارات أمن المديريات والتفاعل الإيجابي مع التوجهات الجديدة بما يخدم المصلحة العامة ويعزز من مستوى الأداء الأمني .

جاء ذلك في اجتماع موسع عقد اليوم في مدينة المكلا محافظة حضرموت برئاسة المحافظ وضم المسؤولين في عدد من المديريات.. وناقش الأوضاع الأمنية في تلك المديريات والجهود المبذولة لتعزيز دعائم الأمن والاستقرار والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة ومصالح المواطنين .

وجرى خلال الاجتماع تسليم مدراء عموم المديريات كشوفات بالقوة البشرية من ضباط وأفراد لإدارات أمن المديريات، وذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بشأن تعزيز العمل الأمني في إدارات أمن مديريات المحافظة ولرفع مستوى قدرتها لتنفيذ المهام التي تسند لها وفي مختلف الظروف وبما يحافظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024