السبت, 26-سبتمبر-2020 الساعة: 01:30 ص - آخر تحديث: 01:12 ص (12: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الذكرى‮ ‬الـ‮ ‬(38)..‭‬‮ ‬التأسيس‮ ‬واستشراف‮ ‬المستقبل‮ ‬
بقلم‮ ‬الشيخ‮ / ‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬ -
التطبيع الإماراتي البحريني مقدمة للتطبيع السعودي مع العدو الصهيوني
أ. د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
شكراً.. هكـذا يكون الوفاء..
بقلم الدكتـور/ عصام حسين العابد
ايقونة مؤتمرية
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
"38" ‬عاماً‮ ‬من‮ ‬لحظة‮ ‬التأسيس‮.. ‬وحاجة‮ ‬المؤتمر‮ ‬لشجاعة‮ ‬التحديث‮ ‬
عبدالملك‮ ‬الفهيدي
المؤتمر‮.. ‬المسيرة‮ ‬والموقف
د. ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮
المؤتمر‮.. ‬تنظيم‮ ‬الشعب‮ ‬الرائد‮ ‬وصمام‮ ‬أمان‮ ‬يمن‮ ‬الحرية‮ ‬والديمقراطية
هشام‮ ‬شرف عبدالله
المؤتمر‮: ‬تفرُّد‮ ‬التجربة‮ ‬وتجاوز‮ ‬التحديات‮ ‬وأمل‮ ‬المستقبل‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني‮ ❊‬
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬ضد‮ ‬العدوان‮ ‬والتطبيع‮ ‬
عبدالوهاب‮ ‬يحيى‮ ‬الدرة‮ ❊
المؤتمر‮ ‬في‮ ‬عيد‮ ‬ميلاده‮ ‬الـ38:تَصْغُرُ‮ ‬في‮ ‬عين‮ ‬العظيم‮ ‬العظائم
توفيق‮ ‬الشرعبي
رياضة
المؤتمر نت - أكد رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالدائرة الثامنة عشر حمود محمد النقيب، على أهمية الدور الفاعل للشباب في استمرار الأنشطة الرياضية المختلفة التي من خلالها تكشف

المؤتمرنت-سلطان قطران/تصوير-عبدالقادر الحربي -
اختتام بطولة دوري الخيال لفرع المؤتمر الشعبي العام بالدائرة الـ(18)
أكد رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالدائرة الثامنة عشر حمود محمد النقيب، على أهمية الدور الفاعل للشباب في استمرار الأنشطة الرياضية المختلفة التي من خلالها تكشف لنا عن مواهب ومهارات في مختلف المجالات الإبداعية والتي تنمي لدى الشباب روح التنافس الرياضي الذي من خلاله نجد أن العقل السليم في الجسم السليم .

جاء ذلك في الحفل التكريمي الذي أقامة فرع المؤتمر الشعبي العام بالدائرة الثامنة عشره للمباراة الختامية لدوري الخيال الأول للكره الخماسية ودوري البراعم تحت سن 12 سنه والذي أقيمت من الفترة 28/11/2013 إلى الفترة 28/12/2013 م .

وفي الحفل الختامي التكريمي حيا النقيب كافة الشباب المشاركين في هذه البطولة الرائعة الذين يمثلون مختلف الأحزاب السياسية ومن مختلف المحافظات اليمنية وشدد عليهم أن يجعلوا من هذه الفعاليات الرياضية نموذجاً لتكريس ثقافة حب الوطن والإخوة والتسامح والتمسك بالوسطية والاعتدال ونبذ ثقافة الحقد والكراهية والعنف التشدد الحزبي والتطرف المذهبي والعصبية المناطقية التي تهدد شق الصف الوطني.

وهنأ النقيب الشباب الرياضيين الذين حازوا على المركز الأول في المستوى الأول من البراعم الذين يمثلون النواة الأساسية لأي نشاط رياضي يرفد به الأندية الرياضية مستقبلاً.. ومشيداً بالجهود الكبيرة التي بذلها الشاب الرياضي/ محمد أبو عسكر في إنجاح هذه الفعاليات الرياضية .

هذا وقد جمعت المباره النهائية في دوري الخيال للكبار بين فريقي الغرافة (مركز ز) وفريق (الدبعي مركز و ) حيث انتهت النتيجة بضربات الترجيح 5-4 لفريق الدبعي وانتهت مباراة البراعم بفوز فريق الاتحاد مركز ز على فريق الصقور مركز ز .

وقد شمل التكريم تكريم المركز الأول للكبار فريق الدبعي والمركز الثاني فريق الغرافة بالجوائز وفريق الاتحاد بدوري البراعم تكريم صاحب المركز الأول فريق الاتحاد والثاني فريق الصقور.

حيث حصل اللاعب عبدالعزيز الريمي على أفضل لاعب في دروي البراعم واللاعب كهلان مريط على اللاعب المثالي في البراعم وتكريم الأخ عبدالعزيز شايف عسكر والأخ حسين الحوري وأبراهيم السماوي والأخ وهيب قحطان لماقدموه من جهود لنجاح الفعالية حيث تم تكريم الأخوة منظمو وحكام الدوري وهم الأخوة مشير الفراص - مروان ناجي - أحمد الحوري -أحمد الوجيه.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020