الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 06:40 م - آخر تحديث: 03:24 م (24: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - وثمن  الرئيس مواقف الملك عبدالله ورعايته الكريمة لتوقيع المبادرة الخليجية بالرياض والتي جنبت اليمن مآلات صعبة ورسمت خارطة الطريق امام اليمنيين في رسم مستقبل اليمن الجديد

المؤتمرنت -
الرئيس يشيد بدعم السعودية ووقوفها الى جاب اليمن
استقبل الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية وفد الصندوق السعودي للتنمية برئاسة نائب الرئيس العضو المنتدب بالصندوق السعودي للتنمية يوسف ابراهيم البسام الذي يزور اليمن في اطار التعاون القائم بين اليمن والمملكة العربية السعودية .
وفي اللقاء عبر الرئيس عن سعادته بهذه الزيارة التي تأتي لتنفيذ ووضع حجر الاساس لعدد من المشاريع الحيوية منها وضع حجر الاساس لمشروع مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الطبية.
وأشاد الاخ الرئيس بدعم المملكة ووقوفها الى جانب اليمن في هذه المرحلة وفي مختلف الظروف انطلاقا من حرصها على استقرار ووحدة وامن اليمن الذي يمثل امتداد لأمن المنطقة والخليج .
وثمن الرئيس مواقف الملك عبدالله ورعايته الكريمة لتوقيع المبادرة الخليجية بالرياض والتي جنبت اليمن مآلات صعبة ورسمت خارطة الطريق امام اليمنيين في رسم مستقبل اليمن الجديد من خلال التوافق والوفاق بين مختلف الاطراف والولوج في حوار وطني شامل الذي شارف اليوم على وضع اللمسات الاخيرة لواقع اليمن الجديد المبني على العدالة والمساواة والحكم الرشيد.
وقال الاخ الرئيس ان احتياجات اليمن كثيرة ومتعددة وفي مختلف المجالات لخلق التنمية المنشودة وتوفير فرص العمل للشباب وتحقيق الاستقرار المنشود .
من جانبه عبر مسئول نائب رئيس الصندوق السعودي للتنمية عن سعادته لهذه الزيارة واستقبال الاخ الرئيس ومشاركتهم اليوم بوضع حجر الاساس لمدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الطبية لما تمثله من قيمة اضافية انسانية واجتماعية في تعزيز روابط العلاقات الاخوية الصادقة بين البلدين والشعبين الشقيقين.
وأكد البسام مواصلة الدعم وتقديم المشاريع في مختلف المجالات اسهاما من الاشقاء في دول مجلس التعاون الخليجي لدعم اليمن الشقيق.
واشار في هذا الصدد الى ان هناك عدد من الاتفاقيات التي تم توقيعها مع وزارة التخطيط والتعاون الدولي منها المشروع العاجل لمعالجة اوضاع شبكة الصرف الصحي في مدينة الحديدة بمبلغ عشرة ملايين دولار ومشروع الصندوق الاجتماعي المرحلة الرابعة بمبلغ مائة مليون دولار ودعم بنك الامل للتمويل الاصغر بما يزيد عن مبلغ اربعة ملايين دولار

حضر اللقاء وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور محمد سعيد السعدي وامين عام رئاسة الجمهورية الدكتور علي منصور بن سفاع ووكيلا وزارة التخطيط والتعاون الدولي عمر عبدالعزيز عبدالغني ومحمد المسوري ورئيس بعثة مجلس التعاون الخليجي لدى اليمن السفير المهندس سعد العريفي والقائم بأعمال سفارة المملكة العربية السعودية الدكتور هزاع المطيري ومن الصندوق السعودي للتنمية الاخوة محمد بن سليمان العريفي ومحمد بن عبدالكريم الجنيدل .
*سبأ








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024