الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 10:34 ص - آخر تحديث: 04:26 م (26: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - الزميل الصحفي عبدالسلام الدباء + شعار الاتحاد العربي للصحافة الرياضية

المؤتمرنت - متابعات - جميل الجعدبي -
تكريم الصحفي عبدالسلام الدباء ضمن رواد الاعلام الرياضي العربي
يكرم الاتحاد العربي للصحافة الرياضية الزميل الصحفي عبدالسلام الدباء مشرف القسم الرياضي بصحيفة (الميثاق) و( المؤتمرنت) ضمن كوكبة مميزة من رواد الاعلام الرياضي الذين ساهموا بعصارة جهودهم في نهضة الرياضة في بلدانهم .

ويأتي هذا التكريم الذي يستضيفه مجلس أبو ظبي الرياضي بدولة الامارات العربية المتحدة خلال الفترة (12- 16 يناير 2014م) ضمن احتفالها بالعيد السابع للإعلاميين الرياضيين العرب .

وحسب موقع مجلس ابو ظبي الرياضي فسوف يمنح الزميل الدباء وزملائه المحتفى بهم وسام الإعلام الرياضي العربي الذي يقدم سنوياً للمبدعين من الزملاء الإعلاميين الرياضيين العرب في كل الدول العربية .

ويأتي هذا الإحتفال بالتنسيق والتعاون بين مجلس أبو ظبي الرياضي والإتحاد العربي للصحافة الرياضية ولجنة الإعلام الرياضي بدولة الإمارات العربية المتحدة .
واعلن مجلس أبوظبي الرياضي استكمال تحضيراته لاستضافة العيد السابع للإعلاميين الرياضيين العرب، انطلاقاً من حرص واهتمام المجلس لاحتضان أهم الفعاليات والمؤتمرات الإعلامية الدولية.

ووضعت اللجنة المنظمة للإحتفال برنامجاً حافلاً للمشاركين والمدعوين من كبار الإعلاميين الرياضيين العرب تشتمل الإطلاع على معالم التقدم والإزدهار والعمران في دولة الإمارات العربية المتحدة .

وسيكون الإحتفال بالعيد مساء يوم 13 يناير (كانون الثاني) 2014 وفي يوم 14 يناير (كانون الثاني) سيتم افتتاح ستاد العين ، حيث تجري مباراة دولية ودية بين فريقي مانشستر سيتي ونادي العين بمناسبة هذا الإفتتاح .

هذا وسيقدم الإتحاد العربي للصحافة الرياضية دروعاً تذكارية خاصة بهذه المناسبة لراعي الإحتفال الكبير وأصحاب السمو والمعالي والشيوخ وكبار المسئولين في الامارات وسيتم تقديم وسام الإعلام الرياضي العربي الذي يقدم سنوياً للمبدعين من الزملاء الإعلاميين الرياضيين العرب في كل الدول العربية .

و شملت قائمة المرشحين للتكريم كل من : أسامة فلفل (فلسطين) طلال آل الشيخ (السعودية) أحمد المنشليني (مصر) مصطفى السباعي (المغرب) جابر الشريف (الكويت) محمد النابت (قطر) محمد إبراهيم لوري (البحرين) الطاهر الساسي ( تونس) نجيب بوكردوس (الجزائر) عبد السلام الدباء (اليمن) محمد قدري حسن (الأردن) عبد الرحيم نجم (ليبيا) المختار ولد عبد الله (موريتانيا) شيخ علي حماد (جزر القمر) ، نعمة عبد الصاحب (العراق) صفوان الهندي (سوريا) محمد دالاتي (لبنان) علي الريح الخضر (السودان) محمد نجيب العوضي و راشد أميري و علي جمعة حميد و علي سعيد الكعبي و محمد عبيد الصلاقي من دولة الإمارات العربية المتحدة .
وكان الإتحاد العربي للصحافة الرياضية بالتعاون والتنسيق مع الإتحادات واللجان والروابط المسؤولة عن الإعلام الرياضي في كل دولة قد أقام ستة أعياد للإعلاميين الرياضيين العرب على النحو التالي : العيد الأول عام 2007 في المملكة العربية السعودية العيد الثاني عام 2008 في المملكة الأردنية الهاشمية العيد الثالث عام 2009 في ليبيا العيد الرابع عام 2010 في المملكة المغربية العيد الخامس عام 2011 في دولة قطر العيد السادس عام 2012 في فلسطين >

اسرة تحرير صحيفتى (الميثاق) و( المؤتمرنت) يهنئون الزميل عبدالسلام الدباء وزملائه بهذا التكريم ويعتبرونه تكريما للصحافة الرياضة في اليمن .










أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024