الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 01:13 م - آخر تحديث: 02:23 ص (23: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - فجر مسلحون يعتقد انتمائهم الي جماعة انصار الشريعة مباني الحراسة لنقطة دار النجد العسكرية شمال مدخل مدينة رداع محافظة البيضاء  ، وأوضحت مصادر محلية ان عبوة ناسفة انفجرت في مباني حراسة جنود النقطة

المؤتمرنت - البيضاء -
اعتداء ارهابي على نقطة عسكرية برداع
فجر مسلحون يعتقد انتمائهم الي جماعة انصار الشريعة مباني الحراسة لنقطة دار النجد العسكرية شمال مدخل مدينة رداع محافظة البيضاء ، وأوضحت مصادر محلية ان عبوة ناسفة انفجرت في مباني حراسة جنود النقطة ، واسفر الاعتداء عن استشهاد وجرح عدد من افراد الجيش.

وتفقد محافظ البيضاء الظاهري احمد الشدادي وقائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن علي محسن مثنى اليوم أحوال المقاتلين الابطال في اللواء 139مشاة.
واطلع المحافظ الشدادي واللواء الركن مثنى على مستوى الجاهزية الفنية والقتالية وطبيعة المهام والانشطة التدريبية التي ينفذها منتسبو اللواء.

وخلال الزيارة نقل محافظ البيضاء الى منتسبي اللواء تحيات القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بالأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة.. مشيداً بدور منتسبي اللواء في الاسهام الفاعل مع بقية زملائهم في وحدات المنطقة العسكرية السابعة في حفظ الامن والاستقرار والسلم الاجتماعي.
ودعا المحافظ الشدادي المقاتلين إلى التصدي الحازم لكافة العناصر التخريبية والارهابية وعدم اتاحة الفرصة لهم للعبث بدماء الأبرياء والاضرار بمقدرات الوطن.. مؤكداً ضرورة تعميق وترسيخ العلاقات الطيبة والايجابية من جانب المقاتلين مع المواطنين الشرفاء والمخلصين لتحقيق التعاون المثمر وتكامل الجهود الوطنية في مجابهة ومواجهة كل من يحاول الاخلال بالأمن والاستقرار.

وحث محافظ البيضاء منتسبي اللواء على الحفاظ الدائم على مستوى الجاهزية الفنية والقتالية وتعزيز وحدة الصف ونبذ الولاءات الضيقة والعمل بإخلاص وولاء مطلق لله ثم الوطن والشعب .. لافتاً إلى أن القيادة السياسية والعسكرية وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة لن تألوا جهداً في دعم هذا اللواء بكل ما يحتاج اليه من عتاد وقوة بشرية.
وحسبما اوردته وكالة الانبا اليمنية (سبا) فقد أكد المحافظ الشدادي أن الاعمال التي تقوم بها الجماعات الخارجة عن النظام والقانون لن تثني المقاتلين عن أداء واجبهم المقدس على الوجه الاكمل ومواجهة تلك العناصر الاجرامية.

من جانبه أشار قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن علي محسن مثنى إلى ما جسده المقاتلون ورجال الأمن من روح وطنية وثابة ومسؤولة وما قدموه من ادوار بطولية شجاعة في التصدي للعناصر الإرهابية التي حاولت يوم امس تنفيذ أعمال إجرامية وتلقينها دروساً قاسية، وكذا إدراك المقاتلين الواعي بطبيعة المهام العظيمة الموكلة اليهم في حفظ الأمن والاستقرار والعمل بتفان ومسؤولية في تنفيذ كافة المهام العسكرية والأمنية المناطة بهم.. مؤكداً أن أبناء الشعب اليمني المخلصين والأوفياء يقفون إلى جانب أبطال القوات المسلحة والأمن في مواجهة كل من يحاول العبث بالأمن واقلاق السكينة العامة.

وأشاد بدور أبناء رداع ومديرياتها الذين يقدمون أدوراً وطنية عظيمة إلى جانب إخوانهم في القوات المسلحة والامن وخاصة في مواجهة عناصر الارهاب والتصدي لمحاولاتهم الاجرامية وإفشال مخططاتهم الرامية للنيل من استقرار الوطن وطمأنينة المواطنين وسلمهم الاجتماعي.
رافقهم خلال الزيارة وكيل محافظة البيضاء توفيق الجهمي وعدد من الشخصيات الاجتماعية بمنطقة رداع.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024