الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 03:57 م - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - تسلمت الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة، اليوم، شهادة تطبيق نظام إدارة الجودة (ISO 9001-2008) من شركة TUV NORD الألمانية الدولية كأول جهة حكومية

المؤتمرنت- محمد السبئي -
المواصفات والمقاييس تحصل على شهادة نظام إدارة الجودة ISO
تسلمت الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة، اليوم، شهادة تطبيق نظام إدارة الجودة (ISO 9001-2008) من شركة TUV NORD الألمانية الدولية كأول جهة حكومية في اليمن تطبق هذا النظام.

وحصلت الهيئة على هذه الشهادة بعد أن نجحت في اجتياز عملية التدقيق النهائي الذي تمت من قبل خبراء في الشركة المانحة حيث مرت الهيئة بعدة مراحل تؤهلها الحصول على الشهادة، كما خضعت لعملية تدقيق خارجي من الجهة المانحة وذلك خلال فترة تجاوزت عام بموجبها حصلت على هذه الشهادة.

وفي الحفل الذي أقامته الهيئة اليمنية للمواصفات أكد مدير عام الهيئة وليد عبدالرحمن عثمان، أن الهيئة نجحت في اجتياز عملية التدقيق التي تمت من قبل الشركة المانحة.. مبيناً أن الهيئة مرت بعدة مراحل تؤهلها للحصول على الشهادة تضمنت التأهيل والإجراءات وتهيئة بيئة العمل وغيرها.

كما أعتبر وليد عثمان أن حصول الهيئة على هذه الشهادة ليست نهاية المطاف بل إن الهيئة تسعى لاستكمال مسيرة الارتقاء بمستوى القيام بالمهام حسب الاختصاصات والصلاحيات الممنوحة للهيئة والقوانين واللوائح النافذة..

مضيفاً" "أن الهيئة ستقوم خلال هذا العام باستكمال المرحلة الثانية المتمثلة بتأهيل فروع ومكاتب الهيئة بالمحافظات لتطبيق نظام الجودة بهدف رفع وتحسين الأداء وكذا استكمال مسيرة الارتقاء بمستوى القيام بالمهام حسب الاختصاصات والصلاحيات الممنوحة للهيئة والقوانين واللوائح النافذة".

وأوضح وليد عثمان أن الإدارة غدت ثقافية علمية وعالمية واحتياجا ضروريا لكل الأنشطة الانسانية للوصول إلى مستوى الاداء الأمثل لتحقيق النجاح المنشود في أي مجال.. لافتا إلى ان الهيئة تسعى الى الارتقاء ورفع مستوى الاداء عبر تطبيق مواصفة عالمية في هذا المجال من خلال نظام إدارة الجودة (ISO 9001-2008) كأول جهة حكومية في اليمن تطبق هذا النظام.

كما أشاد مدير الهيئة بجهود موظفي الهيئة وفريق الجودة ومساهمتهم الفاعلة والوصول الى هذا المستوى من الاداء الذي اهل الهيئة للحصول على الشهادة .

من جانبه أشاد مدير مكتب شركة TUV NORD الألمانية الدولية باليمن محمد باسل، بالتزام هيئة المواصفات اليمنية بالخطط والمبادرات نحو التطوير المستدام لخدمة الأهداف الطموحة والارتقاء بأداء الهيئة وخدماتها، موضحاً أنه تم منح شهادة نظام إدارة الجودة (ISO 9001-2008) للهيئة وفقا لمتطلبات المواصفة الدولية وتميزها بتطبيق هذا النظام بفاعلية وتميز ".. معتبرا هذه الشهادة انعكاس للالتزام الكبير والاداء المتميز للهيئة.

وكان ممثل الادارة العليا لنظام الجودة بالهيئة حسين زعبل استعرض مراحل إنشاء نظام إدارة الجودة، وكذا سياسة الجودة في الهيئة.. مشيراً إلى أن الهيئة تهدف من خلال تطبيق نظام إدارة الجودة إلى التحسين المستمر لجودة الخدمات التي تقدمها الهيئة وتنمية الموارد الذاتية والاستفادة منها في تطوير البنية التحتية.. موضحاً إلى أن رسالة الهيئة هي حماية صحة وسلامة المستهلك والمساهمة في حماية البيئة وتنمية الاقتصاد الوطني.

وفي نهاية الحفل تسلم مدير عام الهيئة من مدير مكتب شركة TUV NORD الألمانية الدولية باليمن شهادة تطبيق نظام إدارة الجودة (ISO 9001-2008)، كما تم تكريم فريق الجودة بالهيئة .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024