الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 10:17 ص - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - دان المؤتمر الشعبي العام بشدة جريمة اغتيال عضو مؤتمر الحوار الوطني عن جماعة أنصار الله (الحوثيين) الدكتور/ أحمد شرف الدين وسط العاصمة صنعاء صباح اليوم من قبل مسلحين يستقلون سيارة هايلوكس وبطريقة وحشية بشعة أدت إلى وفاته على الفور.

المؤتمرنت -
المؤتمر يدين اغتيال شرف الدين ويعتبرها جريمة ارهابية ويحمل الحكومة المسؤولية
دان المؤتمر الشعبي العام بشدة جريمة اغتيال عضو مؤتمر الحوار الوطني عن جماعة أنصار الله (الحوثيين) الدكتور/ أحمد شرف الدين وسط العاصمة صنعاء صباح اليوم من قبل مسلحين يستقلون سيارة هايلوكس وبطريقة وحشية بشعة أدت إلى وفاته على الفور.

واعتبر بيان صادر عن المؤتمر الشعبي العام اغتيال الدكتور احمد شرف الدين جريمة إرهابية، مجدداً إدانته الشديدة لأعمال العنف والإرهاب والتطرف، ومحاولة خلط الأوراق من قبل قوى الشر والظلام التي لا يروق لها إلا العيش وسط حمامات الدماء، ومشاهد القتل وترويع الآمنين.

وقال البيان: إن المؤتمر الشعبي العام ليجدد إدانته ووقوفه ضد كل أعمال الإرهاب، ومن يقف خلها ويدعمها عبر التحريض والتعبئة الخاطئة، ويرى في اغتيال الدكتور أحمد شرف الدين محاولة لإفشال جهود إنجاح مؤتمر الحوار خصوصاً، وأنها جاءت في اليوم الأخير للجلسة العامة الختامية، وكأًن من قاموا بهذا الفعل الإجرامي البشع إنما يريدون إيصال رسالة إلى كل القوى الخيرة والوطنية بأنهم سيفشلون كل المساعي الرامية إلى إخراج اليمن من أزمته والحفاظ على وحدته وأمنه واستقراره.

وجدد المؤتمر الشعبي العام تحذيره من النتائج الكارثية لاستمرار حالة الانفلات الأمني وعجز الحكومة ووزارة الداخلية والأجهزة الأمنية عن القيام بواجباتها الدستورية في حماية أمن واستقرار المجتمع ،واكتفائها بإصدار بيانات الإدانة والاستنكار مع كل جريمة تحدث ،وحملها مسئولية اغتيال الدكتور أحمد شرف الدين عضو مؤتمر الحوار، مطالباً إياها بسرعة التحقيق وكشف من يقفون وراء هذه الجريمة الشنعاء، وضبطهم وتقديمهم إلى العدالة، كما يطالب بكشف الحقائق للرأي العام حول ما سبقها من جرائم واغتيالات طالت قيادات أمنية وعسكرية ومدنية وسياسية.

المؤتمرنت ينشر نص البيان

تابع المؤتمر الشعبي العام بقلق بالغ الأحداث الأمنية الأخيرة وفي مقدمتها اغتيال عضو مؤتمر الحوار الوطني عن جماعة أنصار الله (الحوثيين) الدكتور/ أحمد شرف الدين وسط العاصمة صنعاء صباح اليوم من قبل مسلحين يستقلون سيارة هايلوكس وبطريقة وحشية بشعة أدت إلى وفاته على الفور.

إن المؤتمر الشعبي العام وهو يدين ويستنكر بشدة اغتيال عضو مؤتمر الحوار الدكتور أحمد شرف الدين،ويعتبرها جريمة إرهابية، ليجدد إدانته الشديدة لأعمال العنف والإرهاب والتطرف، ومحاولة خلط الأوراق من قبل قوى الشر والظلام التي لا يروق لها إلا العيش وسط حمامات الدماء، ومشاهد القتل وترويع الآمنين.

إن المؤتمر الشعبي العام ليجدد إدانته ووقوفه ضد كل أعمال الإرهاب، ومن يقف خلها ويدعمها عبر التحريض والتعبئة الخاطئة، ويرى في اغتيال الدكتور أحمد شرف الدين محاولة لإفشال جهود إنجاح مؤتمر الحوار خصوصاً، وأنها جاءت في اليوم الأخير للجلسة العامة الختامية، وكأًن من قاموا بهذا الفعل الإجرامي البشع إنما يريدون إيصال رسالة إلى كل القوى الخيرة والوطنية بأنهم سيفشلون كل المساعي الرامية إلى إخراج اليمن من أزمته والحفاظ على وحدته وأمنه واستقراره.

إن المؤتمر الشعبي العام ليجدد تحذيره من النتائج الكارثية لاستمرار حالة الانفلات الأمني وعجز الحكومة ووزارة الداخلية والأجهزة الأمنية عن القيام بواجباتها الدستورية في حماية أمن واستقرار المجتمع ،واكتفائها باصدار بيانات الادانة والاستنكار مع كل جريمة تحدث ،ويحملها مسئولية الأحداث الأخيرة، ومنها اغتيال الدكتور أحمد شرف الدين عضو مؤتمر الحوار، مطالباً إياها بسرعة التحقيق وكشف من يقفون وراء هذه الجريمة الشنعاء، وضبطهم وتقديمهم إلى العدالة، كما يطالب بكشف الحقائق للرأي العام حول ما سبقها من جرائم واغتيالات طالت قيادات أمنية وعسكرية ومدنية وسياسية.

إن المؤتمر الشعبي العام وهو يشيد بالأدوار الأكاديمية والوطنية التي لعبها الفقيد الدكتور احمد شرف الدين خلال مسيرته العلمية في الجامعة وخلال مشاركته في مؤتمر الحوار الوطني ليترحم على روحه سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم كافة أفراد أسرته وذويه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون..
صادر عن المؤتمر الشعبي العام
صنعاء -الثلاثاء الموافق 21-1-2014م








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024