الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 04:14 م - آخر تحديث: 03:24 م (24: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
وثائق ونصوص
المؤتمر نت - دان المؤتمر الشعبي العام بشدة جريمة اغتيال القيادي المؤتمري وعضو قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة لحج(جنوب اليمن) محمود عبدالله راجح صباح اليوم بتفجير عبوة ناسفة في سيارته.

المؤتمرنت -
المؤتمر يدين اغتيال القيادي راجح ويحذر من استمرار استهداف قياداته (بيان)
دان المؤتمر الشعبي العام بشدة جريمة اغتيال القيادي المؤتمري وعضو قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة لحج(جنوب اليمن) محمود عبدالله راجح صباح اليوم بتفجير عبوة ناسفة في سيارته.

وقال بيان صادر عن المؤتمر الشعبي العام إن قيادة المؤتمر الشعبي العام وهي تدين وتستنكر بشدة اغتيال عضو قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام ومستشار محافظ لحج محمود عبدالله راجح فإنها تؤكد أن هذا العمل الإجرامي الإرهابي إنما يأتي في إطار استهداف ممنهج لكوادر وقيادات المؤتمر الشعبي العام عبر التصفية الجسدية والاغتيالات التي تصاعدت وتيرتها ضد قيادات المؤتمر في الآونة الأخيرة في أكثر من منطقة ومحافظة.
واكد المؤتمر الشعبي العام أن اغتيال القيادي محمود عبدالله راجح إنما يعكس سعي بعض الأطراف إلى استهداف اللحمة الوطنية ومحاولة إثارة التطرف والثارات السياسية بين أبناء الوطن الواحد بغية تحقيق أهدافها الرامية إلى إفشال التسوية السياسية وجهود إنجاح الحوار الوطني سيما في ضوء الدور الوطني البارز للمؤتمر الشعبي العام في إنجاحه.

وجدد المؤتمر الشعبي العام تحذيره من استمرار استهداف كوادره وقياداته من قبل قوى الشر والظلام والتطرف والإرهاب ،محملاً وزارة الداخلية وأجهزة الأمن مسئولية استمرار حالة الانفلات الأمني ومسئولية جريمة اغتيال القيادي المؤتمري محمود عبدالله راجح ويطالبها بسرعة ضبط الجناة وتقديمهم إلى العدالة.
نص البيان

وقفت قيادة المؤتمر الشعبي العام أمام جريمة اغتيال القيادي وعضو قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة لحج(جنوب اليمن) محمود عبدالله راجح صباح اليوم بتفجير عبوة ناسفة في سيارته.

إن قيادة المؤتمر الشعبي العام وهي تدين وتستنكر بشدة اغتيال عضو قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام ومستشار محافظ لحج محمود عبدالله راجح فإنها تؤكد أن هذا العمل الإجرامي الإرهابي إنما يأتي في إطار استهداف ممنهج لكوادر وقيادات المؤتمر الشعبي العام عبر التصفية الجسدية والاغتيالات التي تصاعدت وتيرتها ضد قيادات المؤتمر في الآونة الأخيرة في أكثر من منطقة ومحافظة.

إن قيادات المؤتمر الشعبي العام لتؤكد أن اغتيال القيادي محمود عبدالله راجح إنما يعكس سعي بعض الأطراف إلى استهداف اللحمة الوطنية ومحاولة إثارة التطرف والثارات السياسية بين أبناء الوطن الواحد بغية تحقيق أهدافها الرامية إلى إفشال التسوية السياسية وجهود إنجاح الحوار الوطني سيما في ضوء الدور الوطني البارز للمؤتمر الشعبي العام في إنجاحه.

إن المؤتمر الشعبي العام وهو يجدد تحذيره من استمرار استهداف كوادره وقياداته من قبل قوى الشر والظلام والتطرف والإرهاب ،ليحمل وزارة الداخلية وأجهزة الأمن مسئولية استمرار حالة الانفلات الأمني ومسئولية جريمة اغتيال القيادي المؤتمري محمود عبدالله راجح ويطالبها بسرعة ضبط الجناة وتقديمهم إلى العدالة.

وتعبر قيادة المؤتمر الشعبي العام عن خالص مواساتها وتعازيها لأعضاء وأنصار وقيادات المؤتمر الشعبي العام بمحافظة لحج ولأسرة الشهيد محمود عبدالله راجح.. سائلة الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان..انا لله وانا اليه راجعون .

صادر عن المؤتمر الشعبي العام
صنعاء –الثلاثاء الموافق 21-1-2014م








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "وثائق ونصوص"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024