الثلاثاء, 28-يناير-2020 الساعة: 09:14 ص - آخر تحديث: 12:20 ص (20: 09) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
2020م‮ ‬عام‮ ‬المصالحة‮ ‬الوطنية
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
لرئيس المؤتمر.. لا تتركنا في منتصف الطريق
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
رياضة
المؤتمر نت - اعلنت صحيفة "الهداف" الجزائرية عن فوز المصري محمد صلاح مهاجم نادي بازل السويسري بجائزة أفضل لاعب عربي عام 2013 خلال عملية سبر الآراء التي نظمتها  وشاركت فيها نحو 100 وسيلة إعلام عربية مرئية ومسموعة ومكتوبة بينها موقع(المؤتمر نت) .

المؤتمرنت-متابعات - احمد النويهي -
بمشاركة المؤتمرنت..المصري محمد صلاح أفضل لاعب عربي عام 2013
اعلنت صحيفة "الهداف" الجزائرية عن فوز المصري محمد صلاح مهاجم نادي بازل السويسري بجائزة أفضل لاعب عربي عام 2013 خلال عملية سبر الآراء التي نظمتها وشاركت فيها نحو 100 وسيلة إعلام عربية مرئية ومسموعة ومكتوبة بينها موقع(المؤتمر نت) .

وقالت الصحيفة في بلاغ صحفي ان "صلاح على 220 نقطة متقدما بفارق مريح عن بقية منافسيه التسعة الذين اصطفوا خلفه في الترتيب النهائي".

فيما حل مواطنه محمد أبو تريكة نجم الأهلي المصري في المركز الثاني برصيد 176 نقطة، حاصلا على اعترف الكثير من الاعلاميين العرب الذين ربما أرادوا توديعه بطريقة مثالية بما أنه اعتزل اللعب دوليا منذ فترة وجيزة.

ولم يتخلف المغربي مهدي بن عطية عن ركب الثلاثة الأوائل وكاد يكون ثانيا عندما حصل على 154 نقطة، ولاشك أن نجم روما الايطالي يستحق التواجد ثالثا في الترتيب بفضل بروزه اللافت في واحد من أقوى دوريات العالم .

أما هداف المنتخب الجزائري وسبورتينج لشبونة البرتغالي فقد حصل على المركز الرابع برصيد 97 نقطة، يليه مواطنه سفير تايدر متوسط ميدان الإنتر الايطالي برصيد 60 نقطة .

وحل الاماراتي عمر عبد الرحمان سادسا برصيد 57 نقطة يليه السعودي نايف هزازي الذي تحصل على 26 نقطة ثم العراقي الشاب عدنان علي في المركز السابع بمجموع 25 نقطة أما الأردنى أحمد هايل فقد نال المرتبة التاسعة برصيد 20 نقطة وجاء عاشرا التونسي صابر خليفة بـ 14 نقطة .

وجرى التصويت في شفافية تامة، وتم نشر النتائج المفصلة التي كشفت للجمهور تصويت كل وسيلة إعلامية، الأمر الذي جعل عملية سبر الآراء مكشوفة أمام جميع المشاركين والملاحظين .

وتعكف صحيفة "الهداف" الجزائرية على تنظيم هذه العملية منذ عام 2007 حيث تداول على منصة التتويج ( المصري محمد أبو تريكة 2007 و2008 ) ثم ( الجزائري مجيد بوقرة 2009 ) وبعده ( المغربي مروان الشماخ 2010 ) و( المغربي عادل تاعرابت 2011 ) ثم عاد ( المصري محمد أبو تريكة 2012 ) ليخلفه ( المصري محمد صلاح 2013 ).

وقد شارك الزميل احمد النويهي في الاستفتاء عن المؤتمر نت.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020