الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 10:14 م - آخر تحديث: 09:16 م (16: 06) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - كرم الملتقى الوطني لشباب الوحدة، اليوم، الشيخ يحيى علي الراعي- رئيس مجلس النواب.. الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام، بدرع الملتقى تقديراً من شباب اليمن

المؤتمرنت -
الملتقى الوطني لشباب الوحدة يكرم الشيخ يحيى الراعي
كرم الملتقى الوطني لشباب الوحدة، اليوم، الشيخ يحيى علي الراعي- رئيس مجلس النواب.. الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام، بدرع الملتقى تقديراً من شباب اليمن بأدواره الوطنية والوحدوية وكذا تكريماً لكافة أعضاء مجلس النواب عرفاناً لسعيهم الحثيث نحو الحفاظ على أمن واستقرار ووحدة اليمن.

ولدى تكريمه بارك الشيخ يحيى الراعي نجاح مؤتمر الحوار الوطني الشامل، موضحاً أن مخرجات الحوار الوطني تمثل خارطة الطريق نحو مستقبل اليمن الواعد والسعيد، وأن نجاح المؤتمر والخروج بتلك النتائج الإيجابية التي خرج بها كان للشباب والشابات بصمات ودوراً إيجابياً وفاعلاً في الوصول إلى تلك النتائج الطيبة.

ولفت رئيس مجلس النواب إلى أن شباب اليمن شركاء في صنع تلك المخرجات ومعنيين بحماسهم الوطني ورؤاهم الثاقبة لمواصلة دورهم المتميز وبالمساهمة الفعالة في التنفيذ الخلاق على أرض الواقع للوصول إلى المستقبل الأفضل الذي ينشده ويحلم به كل اليمنيين في عموم الساحة الوطنية.

وعبر رئيس مجلس النواب عن شكره لشباب الملتقى الوطني للوحدة على هذا التكريم، معتبراً أن التكريم ليس له وأعضاء مجلس النواب فحسب بل لكل مكونات مؤتمر الحوار الوطني الشامل وكافة أبناء الشعب اليمني الذين حرصوا على أن تجرى التحولات في ظل راية الوحدة اليمنية وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار في ربوع الوطن اليمني الكبير.

وأكد أهمية الشراكة الوطنية في تنفيذ تلك المخرجات وتحويلها إلى واقع ملموس تشترك فيه كافة شرائح المجتمع اليمني وفي مقدمتهم شباب اليمن.

وفي حفل التكريم اعتبر المشرف العام للملتقى الوطني لشباب الوحدة محسن النقيب أن تكريم رئيس مجلس النواب يحيى الراعي تكريماً لكافة أعضاء مجلس النواب والشعب اليمني قاطبة.. مشيداً بدور المجلس في الحرص على حفظ أمن واستقرار وحدة اليمن.

من جانبه أشار الرئيس التنفيذي للملتقى الوطني لشباب الوحدة توفيق صالح بن سارية أن تكريم رئيس مجلس النواب جاء بعد أن عقد الملتقى اجتماعاً بالعاصمة الاقتصادية عدن بحضور كافة رؤساء فروع الملتقى وأقروا بالإجماع تكريم رئيس مجلس النواب وكافة نواب الشعب بدرع الملتق تقديراً من جيل الشباب للهامات الوطنية من نواب الشعب ولأدوارهم الوطنية في الحفاظ على وحدة اليمن وأمنه واستقراره.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024