الإثنين, 11-نوفمبر-2019 الساعة: 10:46 م - آخر تحديث: 09:58 م (58: 06) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
التحالف‮ ‬بين‮ ‬المؤتمر‮ ‬وأنصار‮ ‬الله‮ ‬هل‮ ‬أصبح‮ ‬قادراً‮ ‬على‮ ‬الحياة‮ ‬والفعل
يحيى علي نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
أخبار
المؤتمر نت - ودعا البيان جميع ابناء حضرموت والوطن عموماً إلى مساندة الجهود الجبارة لاجتثاث شرور الإرهاب والاجرام التي لا تتفق مع قيم وسلوكيات شعبنا وينبذها ديننا الإسلامي الحنيف وكافة الرسالات والشرائع السماوية .

المؤتمرنت -
محلي حضرموت يدين مجزرة جمعة 31 يناير
عبرت السلطة المحلية في محافظة حضرموت عن إدانتها واستنكارها بشدة للعمل الإرهابي الغادر والجبان الذي وقع ظهر اليوم في مدينة شبام وأستهدف أفراد من اللواء 37 مدرع أثناء عودتهم من أداء صلاة الجمعة ونتج عنه استشهاد 18 جندياً وإصابة أربعة آخرين .

وقالت السلطة المحلية في بيان أصدرته اليوم :" إن هذا العمل الإرهابي الجبان يكشف بجلاء تجرد منفذيه من أي قيم دينية أو أخلاقية ومن كافة المبادئ الإنسانية ويعكس ما يضمر به هؤلاء المجرمون القتلة من حقد وشر على الحياة والإنسان , معبرة عن أسفها البالغ لهذا الحادث الأليم وما أسفر عنه من ضحايا.

وأوضح البيان أن هذا العمل الإرهابي يندرج ضمن المخططات العدوانية الشريرة التي تستهدف تقويض الأمن والاستقرار وإقلاق حياة السكينة ،مؤكداً بأن الأجهزة الأمنية والعسكرية لن تتوانى لحظة واحدة في التصدي لمثل هذه الأعمال الإجرامية الدنيئة وبذل أقصى الجهود في سبيل التحري والبحث والمتابعة لكشف مرتكبيها وملاحقتهم أينما كانوا وضبطهم وتقديمهم للقضاء لينالوا الجزاء الرادع جراء ما تقترفه أياديهم الآثمة من جرائم بشعة بحق الوطن والشعب .
ودعا البيان جميع ابناء حضرموت والوطن عموماً إلى مساندة الجهود الجبارة لاجتثاث شرور الإرهاب والاجرام التي لا تتفق مع قيم وسلوكيات شعبنا وينبذها ديننا الإسلامي الحنيف وكافة الرسالات والشرائع السماوية .
وأهاب البيان برجال الأمن والقوات المسلحة إلى توخي الحذر والتحلي بالمزيد من اليقظة العالية للتصدي لمواجهة هذه الأعمال الاجرامية الدنيئة وتفويت الفرصة على المجرمين القتلة ومن يقف ورائهم من تحقيق مآربهم الشيطانية وافشال مؤامراتهم ودسائسهم الخبيثة التي تستهدف المساس بالأمن والاستقرار وسفك دماء الأبرياء من أبطال المؤسسة العسكرية والأمنية والمواطنين أو النيل من مكتسبات الوطن.

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد أعربت السلطة المحلية في حضرموت عن التعازي والمواساة لأسر الشهداء الذين استشهدوا في هذا الحادث الإجرامي الجبان ، وان ينزلهم منزلة الشهداء الأبرار متضرعة إلى المولى العلي القدير بالدعاء ان يمن بالشفاء العاجل على الجرحى وان يحمي الوطن والشعب من كيد المتأمرين ودسائسهم .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019