الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 04:10 م - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
محافظات
المؤتمر نت - دشن الدكتور عبدالله الحامدي نائب وزير التربية والتعليم ومعه الاستاذ عبد الفتاح جمال مدير مكتب التربية بتعز الفصل الدراسي الثاني الذي بدأ الاحد في عموم المدارس .

المؤتمرنت-تعز – أحمد النويهي -
تعز..الحامدي يدشن الفصل الدراسي الثاني ويشدد على إعادةش توزيع المعلمين
دشن الدكتور عبدالله الحامدي نائب وزير التربية والتعليم ومعه الاستاذ عبد الفتاح جمال مدير مكتب التربية بتعز الفصل الدراسي الثاني الذي بدأ الاحد في عموم المدارس .

وقد أشاد الحامدي بمستوى الانضباط الوظيفي في المدارس المزارة مؤكدا على أهمية أن تضطلع الفرق الميدانية من الموجهين والمفتشين بمهامها وان تراقب عن كثب مدى التزام الإدارات المدرسية والمعلمين بالدوام وبدء العملية التعليمية خصوصا في المدارس البعيدة.

لافتا إلى أن زيارته إلى عدد من مدارس محافظة تعز تضمنت ايضا الاطلاع على العديد من الأنشطة والفعاليات التي ينظمها مكتب التربية سواء تلك التي تهتم بذوي الاحتياجات الخاصة أو الإدارة المدرسية والمقامة حاليا في مديرية المظفر..

ولفت الدكتور الحامدي ان زيارته شملت ايضا مديرية صبر الموادم والالتقاء بمدير المديرية الشيخ عبد الباري الحمودي ومدير مكتب التربية وتم المناقشة معهم عدد من القضايا التربوية التي تهم المديرية وأبرزها تكدس الكادر التربوي في إدارة التربية بالمديرية رغم الشكاوى المتكررة من وجود عجز في العديد من مدارس المديرية خصوصا في المواد العلمية..

مشددا على أهمية أن تقوم السلطات المحلية والتربوية وتعاون الشخصيات الاجتماعية وبالتنسيق مع مكتب التربية بالمحافظة في وضع حلول عاجلة لعملية تسرب المعلمين والتركيز على تغطية العجز حتى يستطيع الطلاب والطالبات من اخذ دروسهم دونما أي عراقيل .

مشيدا في الوقت ذاته بالإدارة الجديدة لمكتب التربية بتعز ممثلة بالأستاذ عبد الفتاح جمال مدير عام المكتب ودوره المتوازن في معالجة قضايا التربية .

وعبر الحامدي عن ثقته بإمكانية إعادة توزيع المعلمين والاستفادة منهم في تغطية العجز ونحن في وزارة التربية سنتعاون معهم وسنعمل على توفير الاحتياجات التي يتطلب توفيرها لانجاز مهامهم.

من جهته اكد الأستاذ احمد الوجيه مدير إدارة التربية الشاملة أن الدورة التدريبية حول لغة الإشارة التي قام نائب الوزير ومدير التربية بتدشينها في مجمع صينة تأتي ضمن برنامج دمج ذوي الاحتياجات الخاصة في المدارس العامة وبمشاركة 30 مشارك ومشاركة من معلمي وموجهي مدارس التربية الشاملة بمكتب التربية والتعليم بمحافظة تعز وبدعم وتمويل من المجلس الثقافي البريطاني .

موضحا بان تهدف اكساب المشاركين مفاهيم لغة الاشارة وكيفية التعامل معها وتستمر للفترة من 2 -16 فبراير 2014.في مديريتي المظفر والقاهرة

وقد شملت الزيارة مدارس مجمع صينة ونعمة رسام بمديرية المظفر والشهيد على جامل بمديرية صبر الموادم








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024