الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 10:41 م - آخر تحديث: 09:16 م (16: 06) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت - عبر وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني عن عظيم امتنانه وتقديره لفخامة الرئيس المناضل عبد ربه منصور هادي لرعايته فعاليات البطولة العربية الواحدة والعشرون للضاحية التي استضافتها بلادنا للمرة الأولى في تاريخها وانتهت فعالياتها يوم أمس بنجاح كبير وسط إشادة من ضيوف اليمن والأشقاء العرب القادمين من مختلف الدول العربية.

المؤتمرنت- بشير سنان -
وزير الشباب والرياضة يثمن الدعم الكبير للرئيس هادي للبطولة العربية للضاحية
عبر وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني عن عظيم امتنانه وتقديره لفخامة الرئيس المناضل عبد ربه منصور هادي لرعايته فعاليات البطولة العربية الواحدة والعشرون للضاحية التي استضافتها بلادنا للمرة الأولى في تاريخها وانتهت فعالياتها يوم أمس بنجاح كبير وسط إشادة من ضيوف اليمن والأشقاء العرب القادمين من مختلف الدول العربية.

وأكد الإرياني بأن نجاح الاستضافة يأتي بالتزامن مع فرحة أبناء الوطن بالمنجز اليماني الفريد المتمثل باختتام فعاليات المؤتمر الوطني العام للحوار الذي سيمضي به اليمنيون لبناء اليمن الجديد موجها الشكر الجزيل لقيادة الاتحاد العربي لألعاب القوى وكافة أعضائه الذين قدموا الى بلادنا للتأكيد على أن اليمن ماضي في الطريق الصحيح وهي كذلك لإدارة الاتحاد اليمني لألعاب القوى بقيادة الأستاذ شاجع المقدشي وجميع أعضاء مجلس الإدارة الذين كانوا عند مستوى المسؤلية يعملون ليلا ً ونهاراً لإظهار اليمن في افضل المستويات التنظيمية .


وقال الإرياني بأن هذا النجاح الكبير للبطولة لم يكن ليتحقق لولا تضافر الجهود من قبل الجميع و التفاعل الجاد من قبل كافة قيادات الدولة وعلى رأسها حكومة الوفاق الوطني ممثلة بدولة رئيس الوزراء الأستاذ محمد سالم باسندوة كذلك الجهود الدائمة لأمانة العاصمة ممثلة بالأخوين عبد القادر هلال وأمين جمعان .

كما وجه وزير الشباب والرياضة الشكر الجزيل لوزراء الاتصالات وتقنية المعلومات والإعلام والداخلية وقيادة ومنتسبي الكلية الحربية وللجهات الداعمة ممثلة ببنك التسليف الزراعي والمؤسسة العامة للاتصالات لدورهم الكبير في دعم هذه البطولة وتشريف اليمن بالاستضافة المميزة التي نالت استحسان الجميع .

وأشار الإرياني الى الدور الكبير لرجالات الإعلام الشريك الحقيقي في انجاح البطولة سواء كانوا ممثلي الصحف أو المواقع الإلكترونية أو التلفزيون أو الإذاعة، منوها الى أن الوزارة تقدر عالياً كل الجهود التي بذلها الإعلاميون في سبيل انجاح فعاليات البطولة.. مؤكداً بأن الجميع كانوا شركاء في ذلك النجاح.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024