الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 01:43 ص - آخر تحديث: 01:26 ص (26: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - دعا الشاعر والاعلامي احمد غيلان الشعراء والإعلاميين اليمنيين لدعم ومساندة شعراء اليمن المشاركين في مسابقة شاعر المليون التي تنظمها هيئة أبو ظبي للثقافة ، وتبثها قناة ابو ظبي مساء كل أربعاء مباشرة من مسرح شاطئ الراحة ، وتعيد حلقاتها قناة بينونة الإماراتية على مدار الاسبوع .

المؤتمرنت -
غيلان يدعو لمساندة شعراء اليمن في ( شاعر المليون)
دعا الشاعر والاعلامي احمد غيلان الشعراء والإعلاميين اليمنيين لدعم ومساندة شعراء اليمن المشاركين في مسابقة شاعر المليون التي تنظمها هيئة أبو ظبي للثقافة ، وتبثها قناة ابو ظبي مساء كل أربعاء مباشرة من مسرح شاطئ الراحة ، وتعيد حلقاتها قناة بينونة الإماراتية على مدار الاسبوع .

كما دعا غيلان شركات الاتصالات اليمنية إلى القيام بدورها في الترويج للمسابقة كالتزام بما اتفقت عليه مع الجهة المنظمة للمسابقة ، وكذلك تحفيز الجمهور على التصويت لشعرائنا عبرها كتأكيد لمصداقية قيامها بخدمات اجتماعية للجمهور .

وهنّأ غيلان شاعر اليمن محمد الحجاجي على التأهل بقرار اللجنة في حلقة الأربعاء الماضي ، مشيراً أن هذا التأهل مؤشر إيجابي لتحقيق حضور متميز والمنافسة بقوة على المراكز الأولى للمسابقة .

وحث الشاعر والاعلامي احمد غيلان كافة شباب اليمن على دعم الشاعر محسن الحمري بالتصويت لرقمه ( 38 ) عبر رسائل الــ إس إم إس هذا الأسبوع ، ليتمكن من التأهل إلى جانب الشاعر محمد الحجاجي إلى مرحلة الــ 24 من المسابقة .

وأكد غيلان أن الشاعر محسن الحمري من المبدعين القلائل الذين لم ينسوا اليمن حتى وإن كانوا يحملون جنسيات أخرى ، موضحاً أن الشاعر محسن الحمري كتب لليمن أجمل القصائد ، ومن بينها كلمات الأغنية الخاصة باليمن في خليجي 21 الذي استضافته البحرين عام 2012 م .

وأضاف غيلان أن تصويت جمهور الشعر من اليمن لشعرائنا يضاعف فرص تأهلهم للمراحل المتقدمة ما يتيح الفرصة للجهود التي يبذلها شعراء ونقاد يمنيين وعرب في سبيل رفع عدد المقاعد التي تعطى لشعراء اليمن في نهائيات المسابقة التي لم تتجاوز مقعدين على مدار المواسم الخمسة الماضية وهذا الموسم السادس .

تجدر الإشارة إلى أن نهائيات الموسم السادس من المسابقة التي بدأت مطلع فبراير الجاري شهدت ظهور شاعرين من اليمن ( محمد سالم الأحمدي ومحمد الحجاجي ) بينما ظهر فيها من البحرين الشاعر اليمني الأصل الذي يحمل الجنسية البحرينية محسن الحمري .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024