السبت, 28-مارس-2020 الساعة: 09:15 م - آخر تحديث: 09:04 م (04: 06) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
يوم‮ ‬الصمود‮ ‬وعام‮ ‬النصر
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني
الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشان
بعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني
العدوان‮ ‬يحتضر
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
أمام قيادتنا التنظيمية..!!
توفيق الشرعبي
لرئيس المؤتمر.. لا تتركنا في منتصف الطريق
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
فيديو المؤتمرنت
المؤتمر نت - عقد اليوم بمقر الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام اللقاء الموسع لشباب وطلاب المؤتمر الشعبي العام بفروع جامعة صنعاء وأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء تحت شعار (نعم للحفاظ على وحدة وأمن وسيادة اليمن ،

المؤتمرنت -
المؤتمر الشعبي يطلق مبادرة لتنفيذ مخرجات الحوار واسترداد الأموال المنهوبة (فيديو)
عقد اليوم بمقر الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام اللقاء الموسع لشباب وطلاب المؤتمر الشعبي العام بفروع جامعة صنعاء وأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء تحت شعار (نعم للحفاظ على وحدة وأمن وسيادة اليمن ، نعم للدولة المدنية الحديثة، نعم لتنفيذ مخرجات مؤتمر الحار الوطني، نعم للاصطفاف الوطني لمواجهة كافة أنواع وأشكال الإرهاب، نعم لاسترداد الأموال المنهوبة في الدخل والخارج، نعم لمواجهة كل أعمال الإقصاء والتهميش).


وفي بداية اللقاء نقل الأمين العام المساعدة للمؤتمر الشعبي العام الأستاذ عارف الزوكا للمشاركين في اللقاء تحيات قيادة المؤتمر الشعبي العام ممثلة بالزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام ومباركته لهذا اللقاء .

وقال الزوكا: إن المؤتمر الشعبي العام من خلال هذه الفعالية يدشن الدعوة لكل شباب الوطن بكل أحزابهم وانتماءاتهم السياسية من أجل الاصطفاف لإطلاق المبادرات المختلفة تحت الشعار الذي عقد من أجله هذا اللقاء وهو العمل على الحفاظ على أمن واستقرار وسيادة اليمن، وتنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني، واسترداد الأموال المنهوبة ومواجهة الإرهاب والتطرف.

وأكد الزوكا أن هذا اللقاء سيكون بداية للقاءات أخرى على مستوى المحافظات من أجل خلق اصطفاف وطني هادف إلى الحفاظ على وحدة اليمن ومواجهة التطرف والإرهاب بكافة صورة وأشكاله.

وقال الزوكا: من هذه اللقاء سنخرج بدعوة لشباب المؤتمر في تبني العمل على استرداد الأموال المنهوبة في الداخل والخارج والجميع يعرف من الذي نهب الأموال والأراضي والممتلكات، وسنعمل على تشكيل لجان لمتابعة هذا الموضوع.










أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "فيديو المؤتمرنت"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020