الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 11:21 ص - آخر تحديث: 11:21 ص (21: 08) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
وثائق ونصوص
المؤتمر نت - دان المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الهجوم الارهابي الغادر والجبان الذي استهدف، اليوم، نقطة أمنية تابعة لقوات الأمن الخاصة وأسفر عن استشهاد 24 جندياً

المؤتمرنت -
المؤتمر يدين جريمة حضرموت ويدعو لتحالف وطني لمواجهة الارهاب
دان المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الاعتداء الارهابي الغادر والجبان الذي استهدف، اليوم، نقطة أمنية تابعة لقوات الأمن الخاصة وأسفر عن استشهاد 24 جندياً من أفراد النقطة وإصابة آخرين بمديرية الريدة محافظة حضرموت.

وقال مصدر مسئول في المؤتمر والتحالف الوطني–في تصريح لـ المؤتمرنت، بأن هذه الجريمة الارهابية البشعة وكل الاعتداءت الاجرامية التي تنفذها عناصر الشر والإرهاب والتطرف تأتي في سياق الاستهدف الممنهج لمؤسستي الجيش والأمن منذ العام 2011م وظهور ما يُسمى بالربيع العربي.. والذي تنفذه أطراف محلية متربصة بالوطن وأمنه واستقراره وتهدف لإرباك مسار العملية الانتقالية والانقلاب على التسوية السياسية.

وأضاف المصدر: أن طريقة تنفيذ الاعتداء على النقطة الامنية وقتل افرادها بدم بارد تكشف عن دناءة منفذيه وإجرام وقبح الجهات التي تقف خلفهم وتمولهم وتوفر لهم الغطاء السياسي والإعلامي لتنفيذ مخططاتهم الارهابية، كما أنها تؤكد ومن جديد أن (الارهاب) هو الخطر الاعظم الذي يتهدد كينونة الوطن والمعركة الكبرى التي يجب أن تتخندق فيها كل القوى الوطنية الحية وكل الشرفاء لمؤازرة جهود القيادة السياسية والجيش والأمن في الحرب على الارهاب وتجفيف منابعه وحواضنه الفكرية والمالية وملاحقة ودك اوكاره وعناصره واستئصال شافته.

وأكد المصدر ثقة المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الكاملة بالمؤسستين العسكرية والأمنية في التصدي للإرهاب الأسود وتلقين العناصر الارهابية والتخريبية ومن يقف خلفهم دروساً لن ينسوها، وقدرتهم على حفظ الأمن والاستقرار والسكينة الاجتماعية وحماية المكتسبات الوطنية.

وحمل المصدر حكومة الوفاق الوطني مسئولية حالة الفلتان الأمني وتصاعد العمليات الارهابية ودعاها إلى تحمل مسئولياتها الاخلاقية والوطنية وحشد كل الطاقات بما فيها مؤسسات الاعلام الرسمي لأداء دورها المفترض في مواجهة ظاهرة الارهاب والتحذير من مخاطره، مباركاً في هذا الصدد بالإجراءات التي اتخذها وزير الداخلية وتوجيهاته بإيقاف مسئولين أمنيين بمحافظة حضرموت وتشكيل لجنة للتحقيق في الجريمة.

وتقدم المصدر بتعازي قيادة المؤتمر الشعبي العام والتحالف ومواساتهم لأسر وذوي الشهداء الأبطال الذين راحوا ضحية الاعتداء الارهابي الغادر، داعياً الحكومة ايلاءهم وكل أسر شهداء القوات المسلحة والأمن الرعاية والاهتمام تقديراً لأدوارهم الوطنية وعرفاناً بتضحياتهم الجسيمه.. وتوفير الرعاية اللازمة للجرحى الذين سقطوا في هذه الجريمة وغيرها من الجرائم الارهابية.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "وثائق ونصوص"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024